أخر الاخبار

 

بعد فضيحة فضيحة الانستجرام | أول تحرك من المنتخب ضد لاعبي الفراعنة

23 يونيو 2019 الساعة 12:50 مساء
بعد فضيحة فضيحة الانستجرام | أول تحرك من المنتخب ضد لاعبي الفراعنة

 كشف مراسل تايم سبورت أن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، عقد اجتماعاً مع اللاعبين فى الجيم بعد واقعة السوشيال ميديا، وأكد مراسل تايم سبورت أن إيهاب لهيطة بصدد إعلان تصريحات رسمية فى هذا الشأن لغلق هذا الملف.   

وعلق إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، على الواقعة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ما أثير داخل معسكر الفراعنة في أزمة كان بطلها أربعة لاعبين من صفوف المنتخب.

وكانت فتاة نشرت فيديو تؤكد خلاله دخول مجموعة من لاعبي المنتخب في دردشة معها عبر "إنستجرام"، بعد ساعات من مباراة مصر وزيمبابوي التي انتهت بفوز الفراعنة (1-0).

وقال لهيطة في تصريحات تلفزيونية لقناة "تايم سبورتس" : "ما حدث ليس شائعات، في عصر السوشيال ميديا وخلال الأيام الحالية أصبحت الأمور صعبة".

وأضاف: "حرصنا على الحديث مع اللاعبين وقام المدير الفني خافيير أجيري بتوجيه الجميع مطالبهم بضرورة الالتزام والتركيز خلال الفترة المقبلة، فالموضوع ليس بحجم ما يُثار".

وأتم مدير المنتخب قائلا: "كان الحديث مع جميع اللاعبين بصفة عامة ولم يختص أجيري أحدًا بعينه، حيث طالبهم أجيري بالتركيز لتحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية خاصةً أن البطولة تقام في مصر".

يذكر أن منتخب مصر يستعد حاليا لمواجهة نظيره الكونغولي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لـ"كان 2019".

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

اخبار الزمالك

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بالسخرية من صمت الخطيب امام إهانات تركي آل الشيخ وفضيحة سراج

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بالسخرية من صمت الخطيب امام إهانات تركي آل الشيخ وفضيحة سراج

مهاب ممدوح قلبت  جماهير الزمالك ،  مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد السخرية   من صمت محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي أمام الإهانات المتكررة التي يوجهها له تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك ألميريا الإسباني. وأشارت جماهير الزمالك ، عبر مواقع التواصل

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز

يحاول نادى الزمالك تدعيم صفوفه بصفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للمنافسة على بطولات محلية وقارية جديدة في رحلة أبناء ميت عقبة نحو منصات التتويج لاسيما وأنه ينافس بقوة على لقب بطولة دوري أبطال افريقيا البطولة الاغلى للأندية في القارة السمراء

حمادة  أنور يكشف أخطاء التشكيل وراء ضياع هذه  البطولة وفيريرا عبقري وهذا الثنائى فشل مع الزمالك

حمادة أنور يكشف أخطاء التشكيل وراء ضياع هذه البطولة وفيريرا عبقري وهذا الثنائى فشل مع الزمالك

 سارة عبد  الباقى كشف  حمادة أنور ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ،  الصفقات المرشحة لنادي الزمالك وتدعيم صفوف الفريق تتم وفق إتفاقات ومشاورات بين المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون ، وكذلك المشرف العام على فريق الكرة أمير مرتضى منصور ويتم رفعها إلى

فرح شقيقة محمد رمضان يقلب الفيس بوك والتحقيق مع العريس فى قسم زايد واتهام مخرج البرنس بالسرقة

فرح شقيقة محمد رمضان يقلب الفيس بوك والتحقيق مع العريس فى قسم زايد واتهام مخرج البرنس بالسرقة

سارة عبد الباقى واعداد احمد عادل الشريف أثار حفل زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان، إيمان بإحدى الفيلات بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي غضبا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.وظهر محمد رمضان في صور تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو يلتقط صورا تذكارية مع

فرض حظر التجول فى 25 ولاية بأمريكا لمواجهة العنف والنهب    ...  وترامب  تحت الأرض والقبض على المتظاهرين

فرض حظر التجول فى 25 ولاية بأمريكا لمواجهة العنف والنهب ... وترامب تحت الأرض والقبض على المتظاهرين

  كشفت  شبكة "سى إن إن" الأمريكية إن 25 مدينة فى الولايات المتحدة قد أصبحت تحت حظر التجول مع استمرار الاحتجاجات واعمال النهب فى البلاد فى الساعات الأولى من صباح  الأحد، ضد تورط الشرطة فى مصرع الأمريكى أسمر البشرة جورج فلويد أثناء محاولة القبض عليه الأسبوع الماضى،

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع:  8 لاعبين على أبواب الزمالك في الموسم الجديد
محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين
الزمالك يرفض إعادة لقاء السوبر الإفريقي تعرف على التفاصيل
أخبار الزمالك يكشف تكلفة صفقة مهاجم الأهلي .. ونجم الوداد يصدم الزمالك
المزيد