أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لشيكابالا وهذا الثنائي الرهيب

23 يونيو 2019 الساعة 4:11 مساء
أخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لشيكابالا وهذا الثنائي الرهيب

هاني عصام
 
كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حقيقة طلب محمود عبد الرازق "شيكابالا" الرحيل عن الزمالك خلال الموسم المقبل والتقدم بطلب رسمي لذلك.
وأكد المصدر أن شيكابالا حتى الآن لم يتقدم بطلب رسمي إلى الرحيل وأن ما أثير في وسائل الإعلام عار تمامًا من الصحة.
وأشار إلى أن الإدارة لم تحسم موقف اللاعب بشكل رسمي حتى الآن وسط تلقيه عرض رسمي من نادي مصر للمقاصة عن طريق أحمد حسام ميدو الذي يرغب في ضمه إلى صفوف النادي الفيومي في الموسم المقبل.
وأوضح المصدر أن الجهاز الفني للزمالك لا يمانع في رحيل شيكابالا خلال ميركاتو الصيف المقبل وأن الأمر حاليًا بيد مجلس الإدارة لحسم موقفه بشكل رسمي.
ويتواجد ما يقرب من 15 لاعبًا على قائمة الإعارات بنادي الزمالك وسيكون العائدون في أضيق الحدود بسبب عدم القناعة الكاملة بمستوى بعضهم وفتح الباب لاستمرار إعارتهم في الموسم المقبل.
واستقر مسئولو الزمالك على إعادة الكونغولي كابونجو كاسونجو ومصطفى محمد في الموسم المقبل فيما لم يتم حسم باقي المراكز حتى الآن.
وتشهد بطولة الدوري توقف في الوقت الحالي بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019 على أن يواجه الزمالك كل من الجونة والإسماعيلي والأهلي بعد إستئناف المسابقة خلال الفترة المقبلة.
خالد جلال المدير الفني للزمالك رحب بإعارة شيكابالا وعدم بقائه مع الفريق لعدة أسباب وعلى رأسها وجود عدة بدائل في نفس مركزه مع الفريق بالإضافة إلى كبر سن اللاعب وتراجع أدائه بالإضافة إلى بحثه عن التدعيم بشكل أكبر من خارج النادي، كما أن شيكابالا قد لا يقبل بالجلوس على دكة البدلاء لفترة طويلة مع الزمالك حال عودته إلى الزمالك من جديد وهو ما دفعهم للاستقرار على رحيله في الموسم المقبل وإعارته لأي نادي وعدم بقائه مع الفريق.
ومع تولي ميدو المسئولية الفنية للمقاصة أبدى اهتمام كبير بالحصول على خدمات شيكا لثقته في قدراته وإمكانياته بشكل كبير وثقته أنه سيعيده مرة أخرى إلى مستواه المعهود كما فعلها من قبل مع الإسماعيلي.

اخبار الزمالك

صبحى يجتمع بالجناينى لمراجعة خطة عودة الدوري . ..  وتعديل الليجا الإسباني وعودة الشامبيون شيب

صبحى يجتمع بالجناينى لمراجعة خطة عودة الدوري . .. وتعديل الليجا الإسباني وعودة الشامبيون شيب

سارة عبد الباقى بحث الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع الأستاذ عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصرى لكرة القدم خلال اللقاء المطول الذى جمعهما اليوم الاثنين بمقر الوزارة العديد من الموضوعات المتعلقة بمنظومة كرة القدم في مصر وذلك في

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بالسخرية من صمت الخطيب امام إهانات تركي آل الشيخ وفضيحة سراج

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بالسخرية من صمت الخطيب امام إهانات تركي آل الشيخ وفضيحة سراج

مهاب ممدوح قلبت  جماهير الزمالك ،  مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد السخرية   من صمت محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي أمام الإهانات المتكررة التي يوجهها له تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك ألميريا الإسباني. وأشارت جماهير الزمالك ، عبر مواقع التواصل

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز

يحاول نادى الزمالك تدعيم صفوفه بصفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للمنافسة على بطولات محلية وقارية جديدة في رحلة أبناء ميت عقبة نحو منصات التتويج لاسيما وأنه ينافس بقوة على لقب بطولة دوري أبطال افريقيا البطولة الاغلى للأندية في القارة السمراء

حمادة  أنور يكشف أخطاء التشكيل وراء ضياع هذه  البطولة وفيريرا عبقري وهذا الثنائى فشل مع الزمالك

حمادة أنور يكشف أخطاء التشكيل وراء ضياع هذه البطولة وفيريرا عبقري وهذا الثنائى فشل مع الزمالك

 سارة عبد  الباقى كشف  حمادة أنور ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ،  الصفقات المرشحة لنادي الزمالك وتدعيم صفوف الفريق تتم وفق إتفاقات ومشاورات بين المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون ، وكذلك المشرف العام على فريق الكرة أمير مرتضى منصور ويتم رفعها إلى

فرح شقيقة محمد رمضان يقلب الفيس بوك والتحقيق مع العريس فى قسم زايد واتهام مخرج البرنس بالسرقة

فرح شقيقة محمد رمضان يقلب الفيس بوك والتحقيق مع العريس فى قسم زايد واتهام مخرج البرنس بالسرقة

سارة عبد الباقى واعداد احمد عادل الشريف أثار حفل زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان، إيمان بإحدى الفيلات بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي غضبا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.وظهر محمد رمضان في صور تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو يلتقط صورا تذكارية مع

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع:  8 لاعبين على أبواب الزمالك في الموسم الجديد
محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين
الزمالك يرفض إعادة لقاء السوبر الإفريقي تعرف على التفاصيل
أخبار الزمالك يكشف تكلفة صفقة مهاجم الأهلي .. ونجم الوداد يصدم الزمالك
المزيد