تعرف بالصورة على فتاة الانستجرام التى اشعلت معسكر المنتخب واسماء الخماسى المتهم بالتحرش

23 يونيو 2019 الساعة 9:56 مساء
تعرف بالصورة على فتاة الانستجرام التى اشعلت معسكر المنتخب واسماء الخماسى المتهم بالتحرش

 
اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بعد قيام عارضة أزياء ، تدعى ميرهان كلير ، باتهام 4 من نجوم المنتخب الوطني  انهم تحرشو بها عبر موقع التواصل الإجتماعي انستجرام .
 حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن صور مريهان كلير Merhan Keller أنهاتعيش في دبي وعضوه في أيقونة ماليزيا دبي .
 ميرهان كلير ، اتهمت 4 لاعبين في المنتخب بالتحرش وهم عمرو وردة، أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف وهناك من ردد اسم عمر جابر واستبعد محمود حمدى الونش .
وقد وجهت ميرهان كلير  ،  وهى عارضة أزياء ،  تعيش في دبى بالإمارات ، عبر حسابها على موقع «إنستجرام» اتهامات لأربعة لاعبين في منتخب مصر بالتحرش، .
فقد نشرت على «إنستجرام»  ، ستوري لها عبر الموقع قالت خلاله: «استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وأنزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه» .
وادعت ميرهان كلير ، ان اربعة من لاعبى المنتخب الوطني ، تواصلو معها عبر الرسائل وان احدهم طلب منها رقم الهاتف للتحدث معها .
 
وعلق إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، على الواقعة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ما أثير داخل معسكر الفراعنة في أزمة كان بطلها أربعة لاعبين من صفوف المنتخب.



وقال لهيطة في تصريحات تلفزيونية لقناة "تايم سبورتس" : "ما حدث ليس شائعات، في عصر السوشيال ميديا وخلال الأيام الحالية أصبحت الأمور صعبة".

وأضاف: "حرصنا على الحديث مع اللاعبين وقام المدير الفني خافيير أجيري بتوجيه الجميع مطالبهم بضرورة الالتزام والتركيز خلال الفترة المقبلة، فالموضوع ليس بحجم ما يُثار".

وأتم مدير المنتخب قائلا: "كان الحديث مع جميع اللاعبين بصفة عامة ولم يختص أجيري أحدًا بعينه، حيث طالبهم أجيري بالتركيز لتحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية خاصةً أن البطولة تقام في مصر".

يذكر أن منتخب مصر يستعد حاليا لمواجهة نظيره الكونغولي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لـ"كان 2019".

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

اخبار الزمالك

بالصور والفيديو | فضيحة منتخب البدرى فى برج العرب

بالصور والفيديو | فضيحة منتخب البدرى فى برج العرب

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف   سقط منتخب مصر بقيادة حسام البدري في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام كينيا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا. الدقيقة الرابعة شهدت فرصة خطيرة لمنتخب مصر بعدما نجح كهربا في استخلاص الكرة وتمريرها إلى

بالصور | نجوم ورئيس الزمالك يتلقون العزاء في الراحل علاء علي بمسجد الحامدية الشاذلية

بالصور | نجوم ورئيس الزمالك يتلقون العزاء في الراحل علاء علي بمسجد الحامدية الشاذلية

اقام نادي الزمالك تأبين للراحل علاء علي في مسجد الحامدية الشاذلية والذي وافته المنية يوم الاثنين بعد صراع مع المرض. وتقدم المعزين المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والمستشار احمد جلال ابراهيم نائب الرئيس واسماعيل يوسف وعلاء مقلد وحمادة انور اعضاء المجلس بالاضافة

كهربا يقود المنتخب للفوز على كينيا في الشوط الأول

كهربا يقود المنتخب للفوز على كينيا في الشوط الأول

مهاب ممدوح   تقدم منتخب مصر على نظيره الكيني بهدف دون رد في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021‪ الدقيقة الرابعة شهدت فرصة خطيرة لمنتخب مصر بعدما

يد الزمالك تكسر يد سموحة في الدوري

يد الزمالك تكسر يد سموحة في الدوري

مهاب ممدوح   فاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك على سموحة بنتيجة 26-22 في إطار اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدور التمهيدي للدوري. وكان الزمالك خسر من الجزيرة في الجولة الماضية، قبل أن يستعيد انتصاراته خلال لقاء اليوم. جدير

مفاجأة مدوية للزمالك والأهلي في دوري ابطال أفريقيا

مفاجأة مدوية للزمالك والأهلي في دوري ابطال أفريقيا

هاني عصام   أعلن حمادة شادي المنسق الإعلامي بالاتحاد الافريقي لكرة القدم عن مفاجأة فيما يتعلق بمباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال افريقيا.وكتب شادي عبر حسابه على "فيسبوك" :"الأهلي والزمالك افريقيًا على ستاد القاهرة بعد الموافقات الأمنية".وخاض

الزمالك في الصحف

بالفيديو..النجوم السوداء  تسطع فى سماء امم افريقيا
شاهد | العراق تذبح ايران فى الوقت القاتل
مفاجأة | رونالدو على بعد خطوات من العودة إلى ريال مدريد
إبراهيموفيتش يودع جماهير جالاكسي بسخرية وغرور ويقترب من هذا الفريق العالمي
المزيد