أخبار الزمالك يكشف تفاصيل انتقال كهربا للأهلي قبل الاعلان الرسمي عن الصفقة

25 يونيو 2019 الساعة 3:25 مساء
أخبار الزمالك يكشف تفاصيل انتقال كهربا للأهلي قبل الاعلان الرسمي عن الصفقة

هاني عصام

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك  عن مفاجأة فيما يتعلق بمحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق ومستقبله مع الأبيض خلال الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن كهربا يستعد لتوجيه صدمة من العيار الثقيل لإدارة نادي الزمالك وربما تكون الأكبر على مدار السنوات الماضية ومنذ تولي المجلس الحالي المسئولية الإدارية للنادي.
كهربا أنهى اتفاقه مع النادي الأهلي على كل التفاصيل بعد المفاوضات التي قادها الثنائي عدلي القيعي وسيد عبد الحفيظ معه واتفقوا معه على كل الأمور المالية وحصلوا على موافقته بشكل رسمي على انضمامه للأهلي.
الأهلي أكد لكهربا أن عقده الذي تم توثيقه في يناير الماضي غير قانوني وأنه من حقه التوقيع لأي نادي والرحيل مع نهاية الموسم الجاري، وبعد الإطلاع على كل العقود له مع الزمالك أكدوا له أن موقفه قانوني بنسبة 100% ولن يتعرض لأي عقوبة من التوقيع للأهلي في الموسم المقبل.
كهربا انقطع عن التدريبات في الأيام الماضية ويرفض الرد على اتصالات مسئولي نادي الزمالك أو العودة للتدريبات منتظرًا نهاية الموسم الكروي الحالي وفتح باب القيد مطلع أغسطس المقبل ليعلن الأهلي وقتها عن انضمامه للفريق بشكل رسمي.
وكان اللاعب قد أكد لإدارة الزمالك من قبل رفضه الاعتراف بالعقد الذي تم توثيقه في يناير الماضي بعدما قاموا بهذا الأمر بدون الحصول على موافقته خاصة أن العقد من الأساس مر عليه الفترة القانونية للتوثيق وأن علاقته بالنادي تنتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.
إدارة الزمالك تسعى للاستفادة من اللاعب ماليًا بعدما تأكدوا من صعوبة بقائه مع الفريق ويبحثوا عن أي عرض لإعارته وعدم بيعه بشكل نهائي وينتظرون وصول عرض رسمي من نادي اتحاد جدة السعودي بعد الاتصالات الشفهية من بعض الوسطاء عن رغبة النادي السعودي في الحصول على خدماته لكن الأمر لم يصل لمرحلة الرسمية حتى الآن بسبب الانتخابات في النادي السعودي خلال الفترة الماضية والإنشغال ببعض الأمور الإدارية هناك.

اخبار الزمالك

وزير الرياضة يجتمع بثنائي اللجنة الخماسية بعد تهديدهما بالاستقالة

وزير الرياضة يجتمع بثنائي اللجنة الخماسية بعد تهديدهما بالاستقالة

مهاب ممدوح   يجتمع حاليا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالثنائي أحمد عبد الله عضوي مجلس الجبلاية للحديث معهما حول عدم الاستقالة وتأجيل مباريات الدوري.وهدد ثنائي الجبلاية بالاستقالة من منصبيهما في حالة تأجيل مباريات الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة احتراما لجدول الدوري.ويحاول الوزير إقناع الثنائي بعدم الاستقالة واحترام الظروف الراهنة في البلاد التي لا تتحمل مزيدا من المشاكل ومن الأفضل تأجيل الدوري حتى الانتهاء من كأس أفريقيا للاعبين دون ٢٣ عاما.

ميتشو يستعين بكلمات جينراسيون فوت قبل موقعة الخميس

ميتشو يستعين بكلمات جينراسيون فوت قبل موقعة الخميس

سارة عبد الباقي   قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جمع التصريحات التي صدرت من بعثة جينراسيون فوت السنغالي ولاعبيها ضد الزمالك خلال الفترة الماضية؛ من أجل عرضها على اللاعبين لتحفيزهم لتخطي الفريق السنغالي وتقديم أداء قوي.  يأتي ذلك بعد قيام مسئولي بعثة جينيراسيون بإرسال رسالة للاعبي الزمالك عن طريق أحد المسئولين بالقلعة البيضاء مفادها: « بأن جينيراسيون سيرد على الزمالك بعد الأزمات التي تسبب فيها الزمالك في تأجيل المباراة وفقًا لما يدعيه مسؤولو بعثة جينيراسيون».  ويواجه الزمالك نظيره جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، يوم الخميس المقبل على إستاد السلام في القاهرة.‎

نجم الزمالك السابق: أتوقع انضمام هذا اللاعب للمنتخب لانه تفوق على كل الصفقات الجديدة

نجم الزمالك السابق: أتوقع انضمام هذا اللاعب للمنتخب لانه تفوق على كل الصفقات الجديدة

هاني عصام   أثنى طارق السيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك السابق على مستوى أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض بعد تألقه في آخر مواجهتين وقيادة الفريق للفوز على مصر للمقاصة والمقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد طارق في تصريحات خاصة أنه توقع منذ اللحظة الأولى تألق أحمد زيزو مع الفريق وظهوره بشكل مميز، مشيرًا إلى أنه يمتلك شخصية قيادية داخل المستطيل الأخضر ولا يتأثر بالضغوطات وهو ما جاء في مصلحته بشكل كبير، وساعده على التأقلم بشكل سريع مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق والذي أشاد بقدراته. وسبق وتولى طارق السيد تدريب فريق المنيا ولعب أحمد زيزو معه قبل عدة مواسم وشارك في التدريبات الصيفية قبل بداية الموسم الجديد وعودته مرة أخرى إلى البرتغال. وشدد على أن زيزو يمكن أن يلعب في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر وعلى رأسهم الوسط الهجومي بجانب الجناح الأيمن والجناح الأيسر، بالإضافة إلى الوسط المدافع، مؤكدًا أنه صعب أن يتكرر ذلك مع أي لاعب أن يمتاز بمرونة تكتيكية بهذا الشكل والإجادة في كل المراكز. وكان الزمالك قد تعاقد مع أحمد زيزو في يناير الماضي بناء على طلب جروس والذي شاهد أكثر من مباراة له وأشاد بمستواه، ورغم رحيل السويسري واستقدام جهاز فني جديد لكن اللاعب نجح في إثبات نفسه وفرض إسمه بالتشكيل الأساسي رغم كتيبة النجوم والصفقات الجديدة الموجودة داخل الفريق حاليًا. وتوقع طارق السيد انضمام أحمد زيزو للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة والحصول على فرصته في ظل رغبة حسام البدري المدير الفني للفراعنة بالاعتماد على وجوه جديدة والإحلال في التشكيل للوصول إلى أفضل توليفة بسبب رغبته في استبعاد بعض العناصر التي باتت غير مجدية

الزمالك يصطدم بميتشو ويرفض رحيل هذا الثنائي

الزمالك يصطدم بميتشو ويرفض رحيل هذا الثنائي

هاني عصام   رفض مسئولو نادي الزمالك بشكل نهائي رحيل الثنائي كريم بامبو وإسلام جابر خلال الفترة المقبلة بسبب عدم قناعة الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بقدراتهما. وشارك بامبو لدقائق قليلة مع الزمالك منذ بداية الموسم، في الوقت الذي لم يحصل إسلام جابر على فرصته بشكل نهائي مع الفريق حتى الآن. وتمسك مسئولو النادي باستمرار الثنائي لنهاية الموسم وعدم رحيل أيًا منهما في يناير المقبل بسبب رغبة الإدارة في مشاركتهما وتقييم مستواهما داخل الملعب. وكان الزمالك قد تعاقد مع بامبو مطلع الموسم الجاري من الإسماعيلي في صفقة انتقال حر، وإسلام جابر من صفوف مصر للمقاصة بعد إنتهاء فترة إعارته لصفوف الداخلية.

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل إتفاق وزير الرياضة مع مرتضى منصور

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل إتفاق وزير الرياضة مع مرتضى منصور

هاني عصام   توصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاتفاق مع إدارة نادي الزمالك فيما يتعلق بالأزمة القائمة مع الأهلي حاليًا ومباراة القمة بين القطبين. وعرض وزير الرياضة بالأمس على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مقترح بإقامة القمة يوم 28 من الشهر الجاري وقبل توقف بطولة الدوري لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة القلعة البيضاء بسبب الارتباط بمواجهة أمام جينيراسيون فوت السنغالي يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال افريقيا. واتفق الوزير مع إدارة الزمالك على إقامة القمة بعد عودة المسابقة من جديد وإستئناف بطولة الدوري عقب انتهاء منافسات بطولة أمم افريقيا تحت 23. وفضل مسئولو الزمالك عدم خوض القمة بعد جينيراسيون بسبب الضغط البدني والمجهود الكبير الذي سيبذلوه في لقاء الخميس المقبل وعدم تأثير ذلك على مواجهة القمة بالإضافة إلى عدم تشتيت ذهنهم. رئيس الزمالك أكد لوزير الرياضة أن تأجيل لقاء الأهلي والجونة ليس من شأنهم بإعتبارهم ليس طرفًا في الأمر من الأساس وأن القرار بيد الاتحاد المصري لكرة القدم.

الزمالك في الصحف

طرد مدرب الزمالك السابق من البرتغال
محمد  صلاح  يقلب الفيس بوك بالظهور فى مظاهرات لبنان تعرف  على التفاصيل
مانشستر يونايتد يوقف قطار ليفربول بالدوري الإنجليزي في غياب صلاح
كلوب يصدم محمد صلاح قبل قمة مانشستر يونايتد
المزيد