وائل جمعة يفتح النار على اجييرى .. وهيثم فاروق قلقان على المنتخب

27 يونيو 2019 الساعة 1:39 صباحا
وائل جمعة يفتح النار على اجييرى .. وهيثم فاروق قلقان على المنتخب

مهاب ممدوح
أكد وائل جمعة نجم المنتخب الوطني والأهلي السابق أن الفوز الذي حققه الفراعنة على حساب الكونغو مساء الأربعاء ضمن منافسات أمم افريقيا 2019 غير مقنع.
 
وقال جمعة في تصريحات تليفزيونية "الفوز غير مقنع وبلا روح وبلا أداء جماعي وتغييرات المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني غير مقنعة على الإطلاق ولا توجد جمل فنية واضحة أو أداء جيد".
وتابع "أجيري يعتمد على بعض اللاعبين فقط من أجل تحقيق الانتصار وعلى رأسهم محمد صلاح وتريزيجيه وطارق حامد".
وواصل "كنا ننتقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني بسبب سوء الأداء لكن ما كان يميزه هو التنظيم الدفاعي لكن مع أجيري الدفاع ضعيف للغاية بخلاف سوء الأداء".
 
من جانبه أعرب هيثم فاروق لاعب المنتخب الوطني والزمالك السابق عن قلقه الشديد على مستقبل الفراعنة في بطولة أمم افريقيا 2019.
وأكد فاروق في تصريحات تليفزيونية أنه رغم الفوز على زيمبابوي والكونغو وضمان التأهل للدور التالي من مشوار البطولة لكن الأداء غير مقنع حتى الآن.
وواصل "المشكلة أننا نواجه منافسين في مستويات مختلفة والصعوبة ستزداد في المراحل المقبلة وهو ما يتطلب بضرورة تحسين الأداء على وجه السرعة".
وأضاف "الفوز على الكونغو غير مقنع والأداء لم يتغير عن مواجهة زيمبابوي والجهاز الفني يعتمد على مجهودات فردية لبعض اللاعبين فقط".
 
وتغلب المنتخب الوطني على الكونغو بهدفين دون رد سجلهما أحمد المحمدي ومحمد صلاح، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بأمم افريقيا 2019.

اخبار الزمالك

قرار مفاجئ من كارتيرون بشأن شيكابالا

قرار مفاجئ من كارتيرون بشأن شيكابالا

هاني عصام   تراجع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن توظيف محمود عبد الرازق شيكابالا في مركز الجناح الأيسر بعدما قام في لقاء الجونة الماضي بالبدء به في هذا المركز قبل أن يغيره بعدها. وركز المدرب في التدريبات الأخيرة على تثبيت شيكا

الزمالك يتفق مع طارق حامد على ساعة الصفر

الزمالك يتفق مع طارق حامد على ساعة الصفر

هاني عصام رحب طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بتجديد تعاقده مع النادي بعد الجلسات التي تمت بين الطرفين وتم الاتفاق على تجديد التعاقد مع اللاعب مقابل 15 مليون جنيه في الموسم الواحد على أن يتم تفعيل الأمر نهاية الموسم الجاري. وجاء قرار

رضا عبد العال: لاعب الزمالك مقلب كبير وبيخاف من فانلة الاهلي .. ويجب عودة هذا النجم

رضا عبد العال: لاعب الزمالك مقلب كبير وبيخاف من فانلة الاهلي .. ويجب عودة هذا النجم

رد رضا عبد العال المدير الفني لبلدية المحلة، على الهجوم الشديد الذي ناله من جماهير نادي الزمالك، بشأن محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي، والمغربي محمد أوناجم لاعب الأبيض الحالي.وقال عبد العال في فيديو نشره عبر قناته على موقع "يوتيوب": "نسيتوا

بالصور | شاهد أول محترف في سن الـ 75 بالدوري المصري

بالصور | شاهد أول محترف في سن الـ 75 بالدوري المصري

مهاب ممدوح قام اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم بقيد أكبر لاعب محترف في العالم خلال فترة القيد الشتوية الحالية ، إذ يبلغ من العمر 75 عاما وهو عز الدين بهادر الذي قام بالتوقيع لنادي 6 أكتوبر ضمن أندية القسم الثالث. ويستعد عز الدين لدخول موسوعة جينيس العالمية للأرقام

عاجل | مصطفى محمد مهاجم الزمالك يتعرض لحادث تصادم .. اقرأ التفاصيل

عاجل | مصطفى محمد مهاجم الزمالك يتعرض لحادث تصادم .. اقرأ التفاصيل

تعرض مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى حادث سير اليوم عقب الانتهاء من تدريب الفريق اليوم، استعدادا لمواجهة مازيمبي الجمعة المقبل فى إطار لقاءات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.ونشر مصطفى محمد صورة لسيارته

الزمالك في الصحف

بعثة مازيمبى الكونغولي تصل القاهرة بالقوة الضاربة
رونالدو ينقذ السيدة العجوز من السقوط في فخ بارما وبرشلونة يفلت من اسبانيول في اول ظهور لكيكى
بالصور .محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد
شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد
المزيد