أخر الاخبار

 

ايهاب جلال يفتح باب الرحيل أمام نجوم المصري .. اقرأ التفاصيل

30 يونيو 2019 الساعة 1:14 مساء
ايهاب جلال يفتح باب الرحيل أمام نجوم المصري .. اقرأ التفاصيل


سارة عبد الباقي
 
قرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، تعيين اللواء ياسر سالم مديرا الكرة بالفريق الأول ضمن الجهاز المعان لإيهاب جلال.

وجاء ذلك بناء على رغبة المدير الفني الذي طلب انضمام ياسر سالم للجهاز نظرا لشخصيته القوية وخبراته الكبيرة في هذا المنصب.

وكان ياسر سالم قدم استقالته من منصبه عضوا بمجلس إدارة النادي، وذلك حين كان حسام حسن يتولى تدريب الفريق البورسعيدي.

وبدأ الفريق البورسعيدي أمس فترة الاعداد استعدادا للموسم الجديد، حيث احتل للمصري المركز الرابع في بطولة الدوري وضمن المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية النسخة المقبلة.

من جانبه ، تحدث ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن طموح الجميع داخل النادي المصري لحصد بطولة خلال الموسم  المقبل.

وأكد ايهاب جلال خلال مؤتمر صحفي أن تحقيق البطولة ليس ببعيد عن المصري في ظل المؤازرة الجماهيرية الهائلة التي يتمتع بها الفريق ، وكذلك في ظل المساندة الهائلة التي يجدها الجهاز الفني واللاعبين من قبل مجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية والذي لم يتوقف يوماً عن تلبية كافة متطلبات الفريق طوال المواسم الماضية والتي نجح الفريق خلالها في التواجد في المربع الذهبي رغم تغير الأجهزة الفنية.

مضيفاً أنه يشعر بالراحة لتواجده داخل المصري نظرا للعلاقات الطيبة التي تربطه بمجلس ادارة المصري وكذلك للمساندة الايجابية من الجميع داخل بورسعيد الباسلة ، مشيداً كذلك بالدعم الهائل الذي يجده فريق المصري من اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد والذي يعد بحق أحد الركائز الأساسية لكل ما تم انجازه في النادي المصري خلال المواسم الماضية.

ووجه "جلال" التحية للاعبي الفريق والذي نجحوا في حصد المركز الرابع بالدوري بعد مجهود كبير من جميع اللاعبين على مدار الموسم رغم العثرات التي عانى منها الفريق بعض الشئ والتي توقع الجميع أن يبتعد المصري بسببها عن المربع الذهبي إلا أن كفاح لاعبيه أثمر في النهاية عن حصد المركز الرابع .
وأوضح أن فترة إعداد الموسم الجديد ستكون على مرحلتين الأولى تبدأ يوم ٧ يوليو وحتى ٢٢ يوليو بمعسكر في الإسكندرية ثم العودة لبورسعيد، وبعدها معسكر آخر بالإسماعيلية يبدأ يوم ٣٠ يوليو وحتى معرفة موقفنا فى المشاركة في الكونفدرالية".

ثم أضاف "سيتواجد اللاعبون المصابون وفي مقدمتهم إسلام صلاح ومحمد صالح وأحمد بوسكا في قائمة الموسم الجديد وسيتم صرف كامل مستحقاتهم".

وواصل "كما سنقوم بقيد ٧ لاعبين على الأقل من قطاع الناشئين في قائمة الفريق الاول وهناك لاعبون جيدون سيكون لهم دور مع الفريق".

وعن خططه في موسم الانتقالات، قال إيهاب جلال: "التدعيمات الجديدة ليست بالعدد و لكن بكيفية توفير احتاجات الفريق الفنية والحفاظ على الهيكل الرئيسى وربما تصل تدعيمات المصرى في الصيف إلى ٤ لاعبين وسيتم حسم هذه الامور خلال هذا الأسبوع مع تحديد موقف اللاعبين الحاليين من العروض المقدمة لهم".

وتابع "أرى أن المصري لا يحتاج لتدعيم فى مركز حراسة المرمى، لدينا أحمد مسعود من أفضل حراس المرمى في مصر وسنعمل معه على تطوير اللعب بقدميه وهذا دورنا، مع دعم بحراس آخرين من قطاع الناشئين على حسب الحاجة".

ثم أتم "موافق على رحيل أي لاعب لديه الرغبة فى ترك المصري ولا أقف فى طريقه ولكن يجب أن يحقق هذا الانتقال استفادة مالية للنادي مع توفير بدائل فنية".

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد