أخر الاخبار

 

بث مباشر | 3 مواجهات من العيار الثقيل في أمم أفريقيا وكوبا أمريكا .. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

7 يوليو 2019 الساعة 11:07 صباحا
بث مباشر | 3 مواجهات من العيار الثقيل في أمم أفريقيا وكوبا أمريكا .. تعرف على ا


يستعرض أخبار الزمالك أهم مباريات اليوم الاحد، والتي تحمل أهمية كبيرة لدى عشاق كرة القدم في كل مكان لعل أبرزها مواجهات دور الـ 16 بكأس أمم أفريقيا، الى جانب نهائي بطولة كوبا أمريكا.
 
موعد مباراة الكونغو ومدغشقر 
توقيت المباراة: السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة
ملعب المباراة: ستاد الاسكندرية
الدور: الـ 16 بأمم أفريقيا 2019
القنوات الناقلة: تايم سبورت - بي إن سبورتس
البث المباشر: شاهد المباراة من هنا
 
يبحث منتخب مدغشقر عن تحقيق مفاجأة جديدة فى النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر عندما يواجه الكونغو الديمقراطية فى السادسة مساء اليوم، باستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 16.

وحقق منتخب مدغشقر مفاجأة مدوية بعدما حصد صدارة المجموعة الثانية للمسابقة على حساب المنتخب النيجيري صاحب التاريخ الكبير في القارة السمراء.

وحصد منتخب مدغشقر 7 نقاط في رصيده بعدما استهل مشواره بالتعادل مع غينيا بهدفين لكل منهما ثم الفوز على بوروندي بهدف دون مقابل، قبل أن يحقق المفاجأة الكبرى بالفوز على منتخب نيجيريا بطل كأس الامم الافريقية "3 مرات"، بهدفين دون مقابل.

أما منتخب الكونغو الديمقراطية فتأهل لدور الـ 16 ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الرابع في دور المجموعات، حيث جاء في المرتبة الثالثة للمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، خلف كل من مصر وأوغندا.

وخسر منتخب الكونغو الديمقراطية أمام أوغندا ومصر في الجولتين الأولى والثانية قبل أن يحقق فوزاً عريضاً على زيمبابوي برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.
 
موعد مباراة الجزائر وغينيا
توقيت المباراة: التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة
ملعب المباراة: ستاد الدفاع الجوي
الدور: الـ  16 بأمم أفريقيا 2019
القنوات الناقلة: تايم سبورت - بي إن سبورتس
البث المباشر: شاهد المباراة من هنا
 
يسعى منتخب الجزائر لمواصلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية فى النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر عندما يواجه غينيا فى التاسعة مساء الأحد بملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الأمم الأفريقية.

 وحجز منتخب الجزائر مقعده في دور الـ 16 من منافسات المونديال الأفريقى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما تأهل منتخب غينيا بعدما حل ثالثاً في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

وفازت الجزائر فى دور المجموعات على كل من: كينيا (2-0) والسنغال (1-0) وتنزانيا (3-0)ـ بينما تعادلت غينيا مع مدغشقر (2-2) وخسرت أمام نيجيريا (0-1) وفازت على بوروندى (2-0).

ويأمل منتخب الجزائر فى كسر العقدة أمام غينيا، وخطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، حيث لم يتمكن منتخب الجزائر من تحقيق أي إنتصار رسمي على منتخب غينيا منذ 1972 عندما إلتقيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 1974 حيث تمكن "الخضر" من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل.

في المقابل، يسعى منتخب غينيا الملقب بـ"الأفيال الوطنية"، لمواصلة تفوقه أمام الجزائر، لاسيما وأن البلجيكي بول بوت يتولى تدريب منتخب غينيا والذي يعلم جيداً كل كبيرة وصغيرة عن الكرة الجزائرية بعدما سبق وأن تولى تدريب فريق إتحاد العاصمة.


 
موعد مباراة البرازيل وبيرو
توقيت المباراة: العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة
ملعب المباراة: ستاد ماراكانا
الدور: نهائي كأس كوبا أمريكا
القنوات الناقلة: بي إن سبورتس
البث المباشر: شاهد المباراة من هنا
 
يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب بيرو فى المباراة النهائية، لبطولة كوبا أمريكا 2019، فى العاشرة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "ماراكانا".

وتأهل منتخب البرازيل إلى نهائى كوبا أمريكا، بعد تخطيه منتخب الأرجنتين فى نصف النهائي بنتيجة 2 – 0، بينما تخطى منتخب بيرو نظيره تشيلي حامل اللقب بثلاثية نظيفة.

وتشهد المواجهات التاريخية بين منتخبى السيليساو ونظيره البيروفى فى كوبا أمريكا التى وصلت إلى 18 مباراة، تفوقا كاسحا للمنتخب البرازيلى، إذ حقق الفوز فى 12 مباراة، مقابل 3 انتصارات لمنتخب بيرو، سجل منتخب السامبا 39 هدفا مقابل 13 هدفا لبيرو.

جدير بالذكر، أن البطولة الحالية من كوبا أمريكا، شهدت مواجهة بين المنتخبين، فى مرحلة المجموعات، انتهت بفوز المنتخب البرازيلى بخماسية نظيفة.     

وكان منتخب البرازيل قد تأهل إلى المباراة النهائية، بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ثم تخطى منتخب باراجواى فى ربع النهائي بركلات الترجيح، ثم تخطى منتخب الأرجنتين فى نصف النهائي بثنائية نظيفة.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد