أخر الاخبار

 

بالصور ..افيال كوت ديفوار تدوس مالى والنسور تسقط في الوقت القاتل بنيران صديقة

8 يوليو 2019 الساعة 8:35 مساء
 بالصور ..افيال كوت ديفوار تدوس مالى والنسور تسقط في الوقت القاتل بنيران صديقة

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
حقق منتخب كوت ديفوار الفوز على نظيره مالي بهدف دون مقابل، في مباراة الدور ثمن النهائي لكأس أمم إفريقيا 2019، والتي أقيمت على إستاد السويس.
وشهد الشوط الأول خطورة كبيرة من جانب الفريقين إلا أن تألق حراس المرمى، ظل عائقاً أمام خطي الهجوم لدى منتخبي الفهود والأفيال.
في الشوط الثاني أجرى الجانبين تبديلات عديدة من أجل إيجاد فرصة لتسجيل هدف الفوز والتأهل، حتى تأتي الدقيقة 76 ويستغل ويلفريد زاها التحرك الخاطئ لمدافعي المنتخب المالي، ليحرز الهدف الأول لصالح منتخب الأفيال.
ولهذه النتيجة من المقرر أن يتواجه المنتخب الإيفواري أمام نظيره الجزائري في الدور ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا، والمقرر أن تقام يوم الخميس المقبل.
فى لقاء اخر انتهى الوقت الاصلي  بين  المنتخب التونسي و نظيره الغاني بهدف لكل منهما، في مباراة الدور ثمن النهائي لكأس أمم إفريقيا 2019، والتي تقام على إستاد الإسماعيلية ليذهب الفريقان إلى الوقت الإضافي .
وشهد الشوط الأول ظهور ممتاز من جميع لاعبي المنتخب التونسي على عكس المباريات السابقة، وشكلوا ضغطاً كبيراً على البلاك ستارز، ولكن لم يحالفهم الحظ في تسجيل الهدف الأول.
وبالدقيقة 41، نجح جوردان آيوه في تمرير كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لشقيقه آندريا آيوه والذي حول الكرة بكعب القدم للمرمى، ولكن الهدف ألغى بداعي وجود لمسة يد .
وفي الشوط الثاني دخل المنتخب التونسي بمستوى قوي، وبالدقيقة 72 نجح طه ياسين الخنيسي بتسجيل هدف التقدم لنسور قرطاج، ثم بالدقيقة 91 يسجل رامي البدوي البديل هدف التعادل لغانا عن طريق الخطأ في مرماه.
ومن المقرر أن يواجه المنتخب الفائز من هذا اللقاء نظيره منتخب مدغشقر، في مباراة ربع النهائي يوم الخميس المقبل.

اخبار الزمالك

ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد وازمة ميسي

ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد وازمة ميسي

هانى عصام أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ،  قاب قوسين أو أدنى من تحقيق بطولة الدوري الاسباني ، الليجا،  بعد اتساع فارق النقاط مع الغريم التقليدي برشلونة ،  إلى 4 نقاط عقب الفوز على خيتافي بهدف نظيف عن طريق سيرجيو راموس من ضربة جزاء في الدقيقة

متحرش الجامعة الأمريكية  .. أحمد بسام زكى ...تحركات مكتب النائب العام وجمعية سيدات مصر تكشف المستشار وبيان الجامعة

متحرش الجامعة الأمريكية .. أحمد بسام زكى ...تحركات مكتب النائب العام وجمعية سيدات مصر تكشف المستشار وبيان الجامعة

سارة عبد الباقى شهدت الساعات القليلة الماضية إصدار النيابة العامة بيانا رسمياً تؤكد من خلاله أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيانات التابعة لمكتب النائب العام المستشار حمادة الصاوي، تابعت خلال الأيام الماضية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الأزمة المتعلقة

بيان  وزارة الصحة اليوم  . وكالة رويترز تكشف الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا

بيان وزارة الصحة اليوم . وكالة رويترز تكشف الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 19690 وخروجهم من المستشفيات  الصحة: تسجيل 1412 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 81 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأحمد عادل الشريف أعلنت وزارة الصحة والسكان،

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس   متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

سارة عبد الباقى حرص أهالي مدينة بنها ،بمحافظة القليوبية  ، على تشييع جثمان الفنان محمود جمعة ، إلى مثواه الأخير اليوم الجمعة، وسط غياب تام لحضور الفنانين وذلك بسبب اتخاذ إجراءات سريعة حول الدفن، الأمر الذي أدى إلى عدم إسعافهم للحضور بسبب ضيق الوقت.

اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور .. وصدمة بيراميدز .. وشرط صفقة وادي .. وثلاثي جديد يظهر في الزمالك .. ومكافأة خيالية

اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور .. وصدمة بيراميدز .. وشرط صفقة وادي .. وثلاثي جديد يظهر في الزمالك .. ومكافأة خيالية

تناول موقع «أخبار الزمالك» على مدار الساعة العديد من الاخبار الرياضية التي تخص النادي الزمالك، وجماهيره

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..  كارتيرون يطلب عودة الثنائى  إلى الزمالك
مرتضي منصور يكشف عودة الشيشينى ومفاجأة جديدة عن صفقات الزمالك ويداعب جمعة وحازم إمام
اخبار الزمالك اليوم . يكشف رد مرتضى منصور  على تهديد الأهلي ودور وزير الرياضة
48 ساعة تحسم صفقة الزمالك الحلم ...ومرتضى منصور يتمسك بهذا اللاعب
المزيد