أخر الاخبار

 

بالصور . فرجانى ساسى يقود نسور قرطاج للتحليق عاليا في سماء الكان باطفاء النجوم السوداء

9 يوليو 2019 الساعة 12:00 صباحا
بالصور . فرجانى ساسى يقود نسور قرطاج  للتحليق عاليا في سماء الكان باطفاء الن


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
قاد فرجانى ساسى نجم الزمالك ،المنتخب التونسي الشهير بنسور قرطاج ، إلى التحليق عا ليا فى الدور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، بفوزه على غانا مساء اليوم، الاثنين، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة التي امتدت للأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 1-1 ليتجه الفريقان إلى ركلات الجزاء التي حسمت صعود المنتخب التونسي.
وسدد فرجاني ساسي نجم الزمالك الركلة الأخيرة بطريقة مهارية رائعة كعادته وبأعصاب هادئة ليثبت حارس غانا الذي شاهد الكرة سكنت الشباك ليصعد فرجاني بمنتخب تونس.
شهد اللقاء مشاركة الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك، منذ بداية المباراة على عكس المباريات الماضية إذ كان يبدأ على مقاعد البدلاء.
الشوط الأول، شهد أداء قويا من جانب منتخب تونس، إذ حاول طه ياسين الخنيسي تهديد مرمى غانا في أكثر من كرة ولكن دفاعات البلاك ستارز كانت في الموعد.
على الجانب الآخر، تعاطف القائم مع المنتخب التونسي في الدقيقة الخامسة عشر، كما أحرز جوردان آيو هدفا ولكن الحكم ألغاه واحتسبها لمسة يد على لاعب البلاك ستارز، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني، حول طه ياسين الخنيسي عرضية رائعة من الجهة اليسرى برأسية قوية ولكن القائم تعاطف مع المنتخب الغاني هذه المرة.وبالدقيقة 73، قام وجدي كشريدة بعرضية أر ضية رائعة من الجهة اليُمنى ليتابعها طه ياسين الخنيسي نجم الترجي بتسديدة قوية في الشباك معلنا تقدم المنتخب التونسي بهدف ثمين.ودفع آلان جيريس المدير الفني لتونس برامي البدوي بدلا من طه ياسين الخنيسي لتأمين الدفاع ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن التونسية.سجل رامي البدوي هدفا بالخطأ في مرماه برأسية قوية خادعت المعز حسن ليمتد اللقاء إلى الأشواط الإضافية.
ظل التعادل سيد الموقف في الأشواط الإضافية، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء، التي حسمت الصعود لصالح منتخب تونس بعدما فاز بنتيجة 5-4.
وبذلك يصعد المنتخب التونسي لمواجهة نظيره مدغشقر، الخميس، المقبل في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد