أخر الاخبار

 

بالصور . فرجانى ساسى يقود نسور قرطاج للتحليق عاليا في سماء الكان باطفاء النجوم السوداء

9 يوليو 2019 الساعة 12:00 صباحا
بالصور . فرجانى ساسى يقود نسور قرطاج  للتحليق عاليا في سماء الكان باطفاء النجوم السوداء

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
قاد فرجانى ساسى نجم الزمالك ،المنتخب التونسي الشهير بنسور قرطاج ، إلى التحليق عا ليا فى الدور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، بفوزه على غانا مساء اليوم، الاثنين، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة التي امتدت للأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 1-1 ليتجه الفريقان إلى ركلات الجزاء التي حسمت صعود المنتخب التونسي.
وسدد فرجاني ساسي نجم الزمالك الركلة الأخيرة بطريقة مهارية رائعة كعادته وبأعصاب هادئة ليثبت حارس غانا الذي شاهد الكرة سكنت الشباك ليصعد فرجاني بمنتخب تونس.
شهد اللقاء مشاركة الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك، منذ بداية المباراة على عكس المباريات الماضية إذ كان يبدأ على مقاعد البدلاء.
الشوط الأول، شهد أداء قويا من جانب منتخب تونس، إذ حاول طه ياسين الخنيسي تهديد مرمى غانا في أكثر من كرة ولكن دفاعات البلاك ستارز كانت في الموعد.
على الجانب الآخر، تعاطف القائم مع المنتخب التونسي في الدقيقة الخامسة عشر، كما أحرز جوردان آيو هدفا ولكن الحكم ألغاه واحتسبها لمسة يد على لاعب البلاك ستارز، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني، حول طه ياسين الخنيسي عرضية رائعة من الجهة اليسرى برأسية قوية ولكن القائم تعاطف مع المنتخب الغاني هذه المرة.وبالدقيقة 73، قام وجدي كشريدة بعرضية أر ضية رائعة من الجهة اليُمنى ليتابعها طه ياسين الخنيسي نجم الترجي بتسديدة قوية في الشباك معلنا تقدم المنتخب التونسي بهدف ثمين.ودفع آلان جيريس المدير الفني لتونس برامي البدوي بدلا من طه ياسين الخنيسي لتأمين الدفاع ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن التونسية.سجل رامي البدوي هدفا بالخطأ في مرماه برأسية قوية خادعت المعز حسن ليمتد اللقاء إلى الأشواط الإضافية.
ظل التعادل سيد الموقف في الأشواط الإضافية، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء، التي حسمت الصعود لصالح منتخب تونس بعدما فاز بنتيجة 5-4.
وبذلك يصعد المنتخب التونسي لمواجهة نظيره مدغشقر، الخميس، المقبل في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019.

اخبار الزمالك

موعد مباراة ليفربول ضد استون فيلا .. و12 مباراة ملتهبة اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد استون فيلا .. و12 مباراة ملتهبة اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مهاب ممدوح     يواجه فريق ليفربول نظيره أستون فيلا في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ليفربول كان قد حسم بطولة الدوري الإنجليزي بشكل رسمي قبل نهاية المسابقة بـ7 جولات. وكان ليفربول قد خسر أمام مانشستر سيتي الجولة الماضية برباعية نظيفة

ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد وازمة ميسي

ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد وازمة ميسي

هانى عصام أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ،  قاب قوسين أو أدنى من تحقيق بطولة الدوري الاسباني ، الليجا،  بعد اتساع فارق النقاط مع الغريم التقليدي برشلونة ،  إلى 4 نقاط عقب الفوز على خيتافي بهدف نظيف عن طريق سيرجيو راموس من ضربة جزاء في الدقيقة

متحرش الجامعة الأمريكية  .. أحمد بسام زكى ...تحركات مكتب النائب العام وجمعية سيدات مصر تكشف المستشار وبيان الجامعة

متحرش الجامعة الأمريكية .. أحمد بسام زكى ...تحركات مكتب النائب العام وجمعية سيدات مصر تكشف المستشار وبيان الجامعة

سارة عبد الباقى شهدت الساعات القليلة الماضية إصدار النيابة العامة بيانا رسمياً تؤكد من خلاله أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيانات التابعة لمكتب النائب العام المستشار حمادة الصاوي، تابعت خلال الأيام الماضية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الأزمة المتعلقة

بيان  وزارة الصحة اليوم  . وكالة رويترز تكشف الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا

بيان وزارة الصحة اليوم . وكالة رويترز تكشف الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 19690 وخروجهم من المستشفيات  الصحة: تسجيل 1412 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 81 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأحمد عادل الشريف أعلنت وزارة الصحة والسكان،

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس   متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

سارة عبد الباقى حرص أهالي مدينة بنها ،بمحافظة القليوبية  ، على تشييع جثمان الفنان محمود جمعة ، إلى مثواه الأخير اليوم الجمعة، وسط غياب تام لحضور الفنانين وذلك بسبب اتخاذ إجراءات سريعة حول الدفن، الأمر الذي أدى إلى عدم إسعافهم للحضور بسبب ضيق الوقت.

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..  كارتيرون يطلب عودة الثنائى  إلى الزمالك
مرتضي منصور يكشف عودة الشيشينى ومفاجأة جديدة عن صفقات الزمالك ويداعب جمعة وحازم إمام
اخبار الزمالك اليوم . يكشف رد مرتضى منصور  على تهديد الأهلي ودور وزير الرياضة
48 ساعة تحسم صفقة الزمالك الحلم ...ومرتضى منصور يتمسك بهذا اللاعب
المزيد