أخر الاخبار

 

شاهد | هدف روعة لعنتر والعارضة تعاند الزمالك فى لقاء دوكسا القبرصي

11 يوليو 2019 الساعة 5:51 مساء
شاهد | هدف روعة لعنتر والعارضة تعاند الزمالك فى لقاء دوكسا القبرصي

حقق فريق الزمالك فوزه الاول أمام فريق دوكسا القبرصي بهدف نظيف احرزه محمد عنتر ،  في الدقيفه السادسة  من الشوط الثاني  في ثالث مباريات الفريق الودية بمعسكر قبرص ، في إطار الاستعدادات لاستئناف المباريات المتبقية بالدوري .

وشهدت المباراة سيطرة كاملة من لاعبي الزمالك ، واهدار العديد من الفرص السهلة خلال شوطي اللقاء ، حيث كان التفوق للفارس الأبيض على مدار ال 90 دقيقة .

وشهد الشوط الأول من المباراة ، إهدار لاعبو الزمالك العديد من الفرص السهلة ،منها  كره عرضيه من  حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق ، سددها محمد عنتر بجوار القائم وسدد محمد حسن ، كرة صاروخية مرت بجوار القائم ، واطلق إبراهيم حسن قذيفة ارتطمت بالقائم .وسدد يوسف حسن كرة علت العارضة ، وانقذ حارس مرمى الفريق القبرصي فرص قذيفة من إبراهيم حسن .

وينفذ الحارس قذيفة ،لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وخلال الشوط الثاني دفع خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة لأوباما بدل من يوسف حسن ، واستمر ضغط لاعبي الزمالك واعتماد المنافس علي دفاع  المنطقة  وأحرز عنتر هدفا من تمريرة الحاوى ايمن حفني ،  وسدد  حفني ، كرة علت العارضة .

وشارك  محمد ابراهيم بدلا من حميد احداد ، ومحمد عبد الغني بدلا من محمد عبد السلام ، وأحمد سيد زيزو بدلا  من محمد حسن ،، ويوسف محمود مكان محمد عنتر كما شار ك أحمد مدبولي بدلا من إبراهيم حسن ، وعمر السعيد بدلا من أيمن حفني .

وحاصر الزمالك المنافس في نصف ملعبه وسط تكتل دفاعي وتضيع فرص عديده منها كرة ارتطمت بالقائم من تصويبه رائعه لمحمد ابراهيم واخري تسديده من زيزو وفرصه ضائعة من السعيد من تمريره مدبولي وأخرى عرضيه من محمد ابراهيم لم تجد من يقابلها  وفرصة أخري من خلال رأسيه من عبد الغني من ضربة ركنية ينقذها الحارس ويضيع انفراد آخر من عمر السعيد من تمريره حريرية  لمحمد ابراهيم .

اخبار الزمالك

موعد مباراة ليفربول ضد استون فيلا .. و12 مباراة ملتهبة اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد استون فيلا .. و12 مباراة ملتهبة اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مهاب ممدوح     يواجه فريق ليفربول نظيره أستون فيلا في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ليفربول كان قد حسم بطولة الدوري الإنجليزي بشكل رسمي قبل نهاية المسابقة بـ7 جولات. وكان ليفربول قد خسر أمام مانشستر سيتي الجولة الماضية برباعية نظيفة

ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد وازمة ميسي

ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد وازمة ميسي

هانى عصام أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ،  قاب قوسين أو أدنى من تحقيق بطولة الدوري الاسباني ، الليجا،  بعد اتساع فارق النقاط مع الغريم التقليدي برشلونة ،  إلى 4 نقاط عقب الفوز على خيتافي بهدف نظيف عن طريق سيرجيو راموس من ضربة جزاء في الدقيقة

متحرش الجامعة الأمريكية  .. أحمد بسام زكى ...تحركات مكتب النائب العام وجمعية سيدات مصر تكشف المستشار وبيان الجامعة

متحرش الجامعة الأمريكية .. أحمد بسام زكى ...تحركات مكتب النائب العام وجمعية سيدات مصر تكشف المستشار وبيان الجامعة

سارة عبد الباقى شهدت الساعات القليلة الماضية إصدار النيابة العامة بيانا رسمياً تؤكد من خلاله أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيانات التابعة لمكتب النائب العام المستشار حمادة الصاوي، تابعت خلال الأيام الماضية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الأزمة المتعلقة

بيان  وزارة الصحة اليوم  . وكالة رويترز تكشف الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا

بيان وزارة الصحة اليوم . وكالة رويترز تكشف الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 19690 وخروجهم من المستشفيات  الصحة: تسجيل 1412 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 81 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأحمد عادل الشريف أعلنت وزارة الصحة والسكان،

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس   متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

سارة عبد الباقى حرص أهالي مدينة بنها ،بمحافظة القليوبية  ، على تشييع جثمان الفنان محمود جمعة ، إلى مثواه الأخير اليوم الجمعة، وسط غياب تام لحضور الفنانين وذلك بسبب اتخاذ إجراءات سريعة حول الدفن، الأمر الذي أدى إلى عدم إسعافهم للحضور بسبب ضيق الوقت.

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..  كارتيرون يطلب عودة الثنائى  إلى الزمالك
مرتضي منصور يكشف عودة الشيشينى ومفاجأة جديدة عن صفقات الزمالك ويداعب جمعة وحازم إمام
اخبار الزمالك اليوم . يكشف رد مرتضى منصور  على تهديد الأهلي ودور وزير الرياضة
48 ساعة تحسم صفقة الزمالك الحلم ...ومرتضى منصور يتمسك بهذا اللاعب
المزيد