بالأسماء | تعرف على الـ 5 صفقات السوبر التي أعلن عنها مرتضى منصور

14 يوليو 2019 الساعة 1:03 مساء
بالأسماء | تعرف على الـ 5 صفقات السوبر التي أعلن عنها مرتضى منصور

لا تخلو فترة انتقالات الصيفية بالنادي الزمالك من الأزمات، والتي تتصدرها أزمة اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، الذي اقترب من الرحيل عن جدران القلعة البيضاء، للانضمام إلى صفوف أحد الأندية التركية.

وأكد مصدر مقرب من محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك، على انه سيوقع على عقود انضمامه إلى صفوف دينيزليسبور التركي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أنهى النادي اتفاقه مع اللاعب ووكيله.

نجم آخر يواجه نادي الزمالك خطر رحيله عن الفريق الأبيض، ألا وهو لاعب خط الوسط الدولي طارق حامد، الذي تلقى عرضًا بالانضمام لاتحاد جدة السعودي، لمدة موسم واحد فقط، على سبيل الإعارة مقابل 4 مليون دولار، وفقًا لتقارير صحفية سعودية.

تقارير نفاها رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية يوم أمس، مؤكدًا أنه لا صحة لأنباء تلقى الزمالك عروضًا بشأن طارق حامد، وأنه لا مجال لرحيل اللاعب نظرًا لأهميته الشديدة، بالإضافة إلى الموافقة على تعديل عقد اللاعب إذا أراد ذلك.

وبعيدًا عن ملف رحيل اللاعبين عن الزمالك، فإن النادي الأبيض يعمل على عقد عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه وتعويض النواقص، والتي يأتي على رأسها ملف التعاقد مع حارس مرمى عوضًا لمحمود جنش الذي تعرض لقطع في وتر أكيلس يغيبه عن الملاعب من 6 إلى 8 أشهر.

ووفقًا لرئيس الزمالك أيضًا، فإن إدارة النادي الأبيض اقتربت من حسم صفقة حارس الاسماعيلي محمد عواد، حيث أكد رئيس الزمالك أن عواد اقترب من الانضمام إلى الزمالك في الموسم الجديد بنسبة 85%.

أما على صعيد تدعيم الشق الهجومي، فاقترب نادي الزمالك من إتمام التعاقد مع المهاجم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الهلال السعودي، الذى انتهت إعارته مع نادى لانس الفرنسى.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء حصلت على توقيع اللاعب للانتقال إلى صفوفه، وبمقابل مادى مليون دولار في الموسم.

ويعد حميد أحداد، مهاجم الزمالك صاحب الجنسية المغربية أيضًا، أقرب اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الفريق، ليفسح المجال لقيد "بن شرقي" كلاعب أجنبي جديد.

كما تضع إدارة نادي الزمالك، اللمسات الأخيرة في صفقة عبد الله بكري مدافع بيراميدز الحالي، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق، حيث تعقد جلسة بين إدارة الناديين من أجل حسم الصفقة.

عمر جابر لاعب بيراميدز الآخر، يعد من الأسماء المتناولة على طاولة إدارة نادي الزمالك، خاصة وأنه واحد من أبناء الزمالك، الذي لعب لسنوات بين جدران النادي الأبيض.

اخبار الزمالك

أحمد غانم سلطان يرد على الفرح بهدف ابو تريكة فى لقاء القمة

أحمد غانم سلطان يرد على الفرح بهدف ابو تريكة فى لقاء القمة

مهاب ممدوح   رد أحمد غانم سلطان لاعب الزمالك على تصريحات علاء عبد الغني الذي أدلى بها صباح اليوم.كان علاء قال إن أحمد غانم أشار له إلى رغبته في رؤية احتفال ابو تريكة عقب إحرازه لهدف أمام الزمالك.قال أحمد غانم سلطان في تصريحات إذاعية إن هذا غير صحيح وأنه لم يكن

تدريب الزمالك اليوم | انتظام السافل وتأهيل الكابتن .. ورسالة نارية من ميتشو

تدريب الزمالك اليوم | انتظام السافل وتأهيل الكابتن .. ورسالة نارية من ميتشو

سارة عبد الباقي   خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم بالنادي قبل خوض التدريبات على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وخصص الصربي "ميتشو" المدير الفني للزمالك فقرة تدريبية كاملة في الجيم لرفع المستوى البدني للاعبين. ويستعد

خالد بوطيب يوافق على الرحيل عن الزمالك

خالد بوطيب يوافق على الرحيل عن الزمالك

هاني عصام اشترط المغربي خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك الحصول على قيمة مستحقاته المالية حال الرحيل عن النادي في يناير المقبل.ويعتبر اللاعب ضمن قائمة المرشحين لترك الفريق وقيد مهاجم أجنبي جديد بدلًا منه بسبب النقص الذي يعاني منه الفريق في الخط الأمامي وتراجع

ثلاثي الزمالك يدعمون فريق الشباب في موقعة سموحة

ثلاثي الزمالك يدعمون فريق الشباب في موقعة سموحة

سارة عبد الباقي   حرص عمر السعيد ومحمد عنتر ويوسف إبراهيم (أوباما) ثلاثي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على حضور مباراة فريق الناشئين  مواليد ٩٩ أمام سموحة التي تقام بملعب النادي اليوم. وحضر الثلاثي اللقاء  الذي يقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر

الزمالك يتراجع عن هذه الصفقة .. تعرف على الأسباب

الزمالك يتراجع عن هذه الصفقة .. تعرف على الأسباب

هاني عصام   قرر مسئولو نادي  الزمالك التراجع عن صفقة حسام حسن مهاجم فريق سموحة بعد ترشيحه في وقت سابق للانضمام إلى الفريق في الموسم المقبل.  لكن الإدارة تراجعت بعد تألق مصطفى محمد مهاجم الفريق الصاعد خلال بطولة افريقيا تحت 23 سنة والاستقرار على الاعتماد عليه بشكل

الزمالك في الصحف

مالي يسقط تشاد  .. وأوغندا تلتهم مالاوي والنسور تحلق عاليا
تايم الامريكية تضع محمد صلاح فى تحدى مع ترامب وبوتين ورئيس وزراء اثيوبيا
البرتغال والكاميرون ونيجيريا ضمن أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
اليوم | 12 مباراة تشعل تصفيات الكان واليورو في أفريقيا وأوروبا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
المزيد