الزمالك يحسم مصير صفقة عبدالله السعيد ويستعين بالسوبر لضم نجم دفاع بيراميدز

15 يوليو 2019 الساعة 2:47 مساء
الزمالك يحسم مصير صفقة عبدالله السعيد ويستعين بالسوبر لضم نجم دفاع بيراميدز

هاني عصام
 
كشف مصدر  موثوق به ان مسئولو نادي الزمالك قررو غلق ملف  ضم عبدالله السعيد ،  لاعب فريق بيراميدز  ، خلال الموسم المقبل بعد ترشيحه مرة أخرى وسط ترحيب إدارة بيراميدز ، ببيع بعض النجوم وإبرام بعض الصفقات التبادلية، لكن حماس إدارة الزمالك اختلف تمامًا عن الأوقات السابقة بسبب تراجع أداءعبد الله السعيد  ، في بطولةكاس أمم افريقيا 2019 وعدم تقديمه الأداء المنتظر والهجوم الكبير الذي تعرض له من جانب الجماهير وهو ما جعل الزمالك ، متردد بشأن ضمه لعلمهم أن كبر السن وحالة التشبع الكروي لدى السعيد ، أثرت عليه بشكل سلبي وكان القرار النهائي بصرف النظر عن الصفقة.
إدارة الزمالك  ، ترى أن التعاقد مع السعيد ، يعني ضرورة مشاركته في التشكيلة الأساسية ووجهة نظرهم أن مستوى اللاعبين في نفس المركز حاليًا داخل الفريق أفضل من السعيد سواء يوسف إبراهيم أوباما أو محمد إبراهيم أو أيمن حفني بعد عودته للمشاركة من جديد ووصوله إلى الفورمة المعهودة عقب فترة طويلة من الاستبعاد مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك، كما أن جلوس السعيد على الدكة قد يحدث مشكلة داخل الفريق لدى اللاعب ويطلب الرحيل وقتها مما يجعل الصفقة غير مجدية من الأساس.
الأولوية لدى إدارة الزمالك ، تتمثل في الثنائي محمد مجدي أفشة ،روإريك تراوري من جانب نادي بيراميدز على مستوى خط الهجوم، لثقتهم في قدرات وإمكانيات أفشة وصغر سنه وإمكانية تسويقه في المستقبل وتحقيق مكسب مادي من ورائه على عكس الموقف لدى أفشة بجانب الطموح الكبير لدى الأخير في المشاركة والحصول على فرصته وإثبات نفسه بعدما عانى الأمرين في الموسم الجاري من جلوسه المستمر على الدكة للسعيد ورفضه تكرار الأمر في الموسم المقبل وطلبه الرحيل حال استمرار الوضع كما هو  .
فى الوقت نفسه جدد مسئولو نادي الزمالك ، المفاوضات مع أحمد أيمن منصور ، مدافع  فريق بيراميدز للحصول على خدماته خلال الموسم المقبل بعد المستويات المميزة التي قدمها احمد ايمن ،  مع ناديه وانضمامه إلى المنتخب الوطني في بطولة أمم افريقيا 2019 على حساب العديد من عناصر الخبرة واللاعبين المهمين في مركزه بالدوري المصري وعلى رأسهم عبدالله جمعة الظهير الأيسر لفريق الزمالك.
الزمالك ، أجرى اتصالات مع اللاعب ووالده أيمن منصور نجم الزمالك السابق الشهير بالسوبر ، لجس نبضه ومعرفة موقفه من العودة مرة أخرى إلى الزمالك بإعتباره أحد ناشئي القلعة البيضاء ولاقى الأمر ترحيبًا من جانب أحمد أيمن منصور ، الذي طلب من إدارة الأبيض بالعودة إلى مسئولي بيراميدز والتفاوض معهم على الأمور المالية وسط استمرار تعاقده معهم وعدم أحقيته في التوقيع لأي نادي حاليًا بدون الرجوع لهم.
الزمالك دخل في مفاوضات مباشرة مع مسئولي بيراميدز والتعرف على مطالبهم المالية مقابل التفريط في احمد ايمن منصور ، وفتح الباب حول إجراء صفقة كبيرة بين الطرفين وسط رغبة الزمالك في ضم أكثر من لاعب بين صفوف بيراميدز ومنهم عمر جابر ونبيل عماد دونجا وإمكانية إجراء مقايضة بين الطرفين ورحيل بعض لاعبي الزمالك إلى بيراميدز وسط تواجد ما يقرب من 15 لاعبًا ضمن قائمة الإعارة بخلاف اللاعبين المرشحين للرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري.
تمسك الزمالك بضم أحمد أيمن منصور ، وسط إجادته في أكثر من مركز سواء الجبهة اليسرى أو خط الدفاع بالإضافة إلى وسط الملعب وهو ما يجعله لاعب مهم للغاية للفريق الأبيض الذي يحتاج بشدة للتدعيم في الجبهة اليسرى لعدم وجود بديل لعبدالله جمعة وتراجع مستوى بهاء مجدي وعدم القناعة به بصورة كبيرة والرغبة في ضم ظهير أيسر جديد يمتلك خبرات وهو ما جعل الأولوية لديهم حاليًا في جلب نجل أيمن منصور .

اخبار الزمالك

امير مرتضى  منصور  النظام اساس العمل فى الزمالك

امير مرتضى منصور النظام اساس العمل فى الزمالك

مهاب ممدوح  أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق مازال يعمل على علاج سلبيات اللاعبين التى ظهرت جليا خلال مواجهة ديكاداها الصومالي في الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.قال أمير مرتضى عبر برنامج الزمالك اليوم إن المدرب تحدث مع اللاعبين عن السلبيات التي ظهرت في المباراة مشددا على أن دوري الأبطال سيبدأ من مواجهة جينيريشن السنغالي في دور الـ32.وعن مباراة المقاصة في كأس مصر قال:" ستكون مواجهة صعبة للغاية في ظل تدعيمات الفريق الفيومي ووجود مدرب محترم مثل ميدو ولكن الزمالك قادر على تحقيق الفوز باحتهاد لاعبيه"اختتم: "لا يوجد نجم أوحد في الفريق، الكل سيعمل بنظام بهدف واحد وهو نجاح المنظومة الجماعية في الزمالك، وهذا ما قاله ميتشو للاعبين، إن الجهد المبذول في التدريبات والمباريات هو الفاصل بالنسبة له فالجميع متساوي في المنظومة من أكبر لاعب إلى أصغر ناشئ في الفريق"

4 معلومات خطيرة  عن منافس الزمالك السنغالى في دور الـ32 بدوري الأبطال

4 معلومات خطيرة عن منافس الزمالك السنغالى في دور الـ32 بدوري الأبطال

مهاب ممدوح  تأهل الزمالك لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه على ديكاداها الصومالي بسداسية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الدور التمهيدي من المسابقة.الزمالك سيواجه فريق جينيراسيون فوت السنغالي الذي تغلب على بطل ليبيريا بثلاثة أهداف مقابل هدف في إجمالي المباراتين بالدور التمهيدي.نستعرض أهم المعلومات عن الفريق السنغالي الذي سيواجه الزمالك في دور الـ32.- جينيراسيون يشارك في دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه، لذلك الفريق يفتقد للخبرات مما يعكس الفارق بينه وبين تاريخ الزمالك. الفريق السنغالى يضم بين صفوفه 5 لاعبين محترفين من جامبيا والكاميرون ويمتلك الفريق،حارس مرمى متميز كان ضمن منتخب السنغال الذى شارك فى بطولة كاس الامم الافريقية الاخيره كان 2019.    - الفريق السنغالي الذي تم إنشائه عام2000 تُوج بالدوري لأول مرة في تاريخه خلال الموسم المنقضي بعدما حصد51 نقطة من26 لقاء، فاز في13 وتعادل12 وخسر لقاء وحيد مسجلا43 ودخل مرماه 18.- أبرز نجوم الفريق هو الشيخ سابالي الذي يلعب كرأس حربة وسجل ثمانية أهداف في الدوري خلال الموسم المنقضي.

اخبار  الزمالك  يكشف تفاصيل  جلسة ميتشو مع بن شرقى

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل جلسة ميتشو مع بن شرقى

شهد تدريب  الزمالك  اليوم قيام  المدير الفني لفريقالزمالك  الصربى، ميلوتين  سيردوفيتش،  بعقد جلسة سريعة مع اشرف بن شرقى   ، قام خلالها بإعطاء المهاجم المغربى  بعض التعليمات  تعلق بطريقة تحركاته داخل الملعب وضرورة التعاون مع زملاؤه وعدم  الاعتماد على اللعب الفردى وكلفه ببعض المهام والواجبات الفنية . وفي سياق اخر  أدي اشرف بن شرفي  ، فقرة  تأهيل اضافيه  وذلك عقب اداءه التدريبات الاستشفائية  ، بناءا علي تعليمات الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة لديه. وبدأ الزمالك اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة المقاصة ، الاربعاء المقبل في دور  ال 8 لبطولة كأس مصر

عااجل وفاة مدرب الزمالك  السابق

عااجل وفاة مدرب الزمالك السابق

نعى مجلس ادارة نادى الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، وفاة ممدوح هاشم ، نجم الزمالك ومصر  الأسبق في كرة اليد ، ورئيس قطاع الناشئين بالزمالك والمدير الفنى السابق لفريق الزمالك واهلى جدة السعودى .وكان نجم الزمالك السابق وافته المنية مساء اليوم الأحد.يذكر أن نجم الزمالك السابق، هو والد محمد ممدوح هاشم المحترف فى صفوف بوخارست الرومانى ولاعب الفريق الأبيض السابق.

بشرة خير.. طارق حامد فى تدريب الزمالك  اليوم وظهور مصطفى  فتحى

بشرة خير.. طارق حامد فى تدريب الزمالك اليوم وظهور مصطفى فتحى

سارة عبد الباقى  كشف الدكتور محمد أسامة،  طبيب فريق الزمالك عن جاهزية طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء للمشاركة في لقاء المقاصة المقبل في الكأس المقرر له  يوم الأربعاء المقبل من الناحية الطبية.. وأوضح الطبيب أن طارق حامد، تماثل للشفاء  من الإصابة التى كان يعاني منها فى العضلة الأمامية وأصبح جاهزا للمشاركة فى لقاء المقاصة ولكن مشاركته من عدمها ستكون فى يد الجهاز الفني. وشهد تدريب الزمالك اليوم، طارق حامد ، في  التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة في العضلة الأمامية. وشارك طارق حامد، في التدريبات بعد الانتهاء من البرنامج التأهيل يالذي وضع له الجهاز الفني  ، وظهر بشكل جيد وتأكدت جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة. فى الوقت نفسه ادى مصطفي فتحي صانع ألعاب  الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم الزمالك  ، لتجهيزه للمرحلة المقبلة. يأتي ذلك ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع للاعب من الجهاز الطبي لتجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية. كما حصل محمد حسن لاعب  وسط الزمالك  علي راحة من التدريبات الجماعية اليوم،. وخضع محمد حسن   لجلسة علاجية بجمانيزيوم بعد إصابته بكدمة   في الركبة بلقاء بطل الصومال. واطمأن الجهاز الطبي علي حاله اللاعب وأكد الجهاز الطبي أن الكدمة خفيفة، . وفضل أن يحصل اللاعب علي راحه اليوم والاكتفاء بتدريبات الجيم. ويستأنف  الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المقاصة ، الاربعاء المقبل في دور  ال 8 لبطولة كأس مصر  

الزمالك في الصحف

مانشستر سيتي يضرب بورنموث
25 الف سترلينى سر ازمة الننى مع الارسنال
شافيو  يدخل التاريخ بأسرع هاتريك في الكونفدرالية
كريستال بلاس يذيق مانشستر يونايتد مرارة الهزيمة وصلاح يقود الريدز  لتحطيم الجانرز
المزيد