أخر الاخبار

 

بث مباشر | تونس أمام نيجيريا في صراع شرس على برونزية أمم أفريقيا 2019

17 يوليو 2019 الساعة 10:31 صباحا
بث مباشر | تونس أمام نيجيريا في صراع شرس على برونزية أمم أفريقيا 2019


يلتقى منتخب تونس مع نظيره النيجيرى فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد السلام، لتحديد المركزين الثالث والرابع، حيث خسر "نسور قرطاج" فى قبل النهائى أمام السنغال بهدف دون رد، بينما خسر منتخب "النسور" من الجزائر فى نفس الدور بهدفين مقابل هدف.

ويبحث منتخب تونس عن تحقيق المركز الثالث فى البطولة، من أجل إسعاد جماهيره التى زحفت خلف الفريق أملاً فى تحقيق إنجاز جديد للجيل الحالى لـ"نسور قرطاج"، ويعتمد المنتخب التونسى فى لقاء اليوم على خبرات لاعبيه لصناعة الفارق، وخطف ميدالية المركز الثالث، حيث يتقدم فرجانى ساسى، لاعب الزمالك، ويوسف المساكنى، المحترف بالدورى البلجيكى، ووهبى الخزرى، المحترف فى صفوف فريق سانت إتيان الفرنسى، صفوف عناصر الفريق التى يعتمد عليها "جريس".

وعقب الخسارة من السنغال فى اللقاء الماضى عقد الجهاز الفنى للمنتخب التونسى جلسات مكثفة مع لاعبيه تحدث خلالها عن أهمية مباراة نيجيريا وعدم التهاون فى الحصول على المركز الثالث. وركز الجهاز الفنى على معالجة بعض الأخطاء التى ظهرت على أداء لاعبى المنتخب التونسى فى الجولة الماضية، وتحديداً فى المنطقة الدفاعية، وغياب حلقة الوصل بين خط الوسط وخط الدفاع، الأمر الذى أدى إلى وجود حالة من التوهان على اللاعبين فى بعض أوقات المباراة.
وألقى جهاز تونس محاضرة بالفيديو على لاعبيه، استعرض خلالها نقاط القوة فى منتخب نيجيريا ومحاولة تضييق المساحات عليهم بشكل كبير، حتى تكون هناك صعوبة فى تبادل الكرات بين أقدامهم.

من جانبه، أكد آلان جريس، المدير الفنى للمنتخب التونسى، أن مباراة اليوم تمثل أهمية كبيرة له، لافتاً إلى أنه استعد لها بشكل جيد من أجل الحصول على المركز الثالث، وأنه فخور بلاعبى المنتخب التونسى وعلى الأداء الذى قدموه فى البطولة بداية من دور المجموعات وحتى الوصول لنصف النهائى، متمنياً المواصلة بنفس الأداء الجيد فى لقاء تحديد المركز الثالث.

وتابع "جريس": "تعرضنا لانتقادات كثيرة من بداية البطولة ولكنها كانت تزيدنا إصراراً وعزيمة على الرد عليهم من خلال الأداء داخل المستطيل الأخضر وهو ما حاولنا تحقيقه طوال مباريات البطولة"، وأكمل: "قد تطرأ تغييرات طفيفة على التشكيلة الأساسية ولكنها ستكون فى أضيق الحدود حتى نستطيع أن نحافظ على شكل الأداء الذى ظهرنا عليه فى البطولة من بدايتها".

على الجانب الآخر، يدخل منتخب نيجيريا مباراة اليوم راغباً فى الفوز بها، وعدم التفريط فى الميدالية البرونزية لتعويض الخسارة من الجزائر، ويدخل منتخب النسور مباراته أمام تونس مكتمل الصفوف، وركز الجهاز الفنى للمنتخب النيجيرى، فى الساعات القليلة الماضية، على تخفيف الحمل البدنى لبعض اللاعبين، حتى لا يتعرضوا لإصابات، فى ظل توقع وجود التحامات قوية من جانب المنتخبين.

وأعطى الجهاز الفنى لمنتخب نيجيريا تعليمات للثلث الهجومى الذى يقوده أحمد موسى وإيجالو وفيكتور أوسيمين، من أجل التسديد من خارج منطقة الجزاء فى محاولة لإرباك دفاع المنتخب التونسى المنتظر، وحذر جهاز نيجيريا لاعبيه من سرعات لاعبى المنتخب التونسى فى الخط الأمامى، والتى قد تساهم فى تشكيل خطورة كبيرة على مرمى منتخب النسور.

وقال جيرنوت روهر، المدير الفنى للمنتخب النيجيرى، إن مباراة اليوم ستكون بمثابة معركة كبيرة داخل المستطيل الأخضر، خصوصاً أن كل منتخب يبحث عن تحقيق أفضل إنجاز له فى البطولة، وأضاف "أعلم أن المباراة صعبة والمنتخب التونسى لن يكون فريسة سهلة فى ظل امتلاكه للعديد من النجوم التى تمنحه الأفضلية فى المهارات الفردية، لن تتغير خطة منتخب نيجيريا عن المباريات السابقة ولكن قد يطرأ أى تغييرات على الخطة خلال الـ90 دقيقة وفقاً لسير اللقاء"، واختتم: "الجميع فى نيجيريا يتأهب للحصول على الميدالية البرونزية باعتبار أننا الأفضل فى الوقت الحالى".
 
لمشاهدة المباراة اضغط هنا

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد