اخبار الزمالك اليوم ..يكشف مخطط خطف محمود المتولى قبل الاهلى بعد حسم صفقة بامبو

18 يوليو 2019 الساعة 2:04 صباحا
اخبار الزمالك اليوم ..يكشف مخطط خطف محمود المتولى  قبل الاهلى  بعد حسم صفقة بامبو

هانى عصام 
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم  ،  ان مسئولو نادي الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور يستعدون لتوجيه ضربة جديدة للنادي الأهلي فيما يتعلق بميركاتو الصفقات بين الناديين والسباق بينهما على ضم اللاعبين.
وتحرك مسئولو الزمالك ،  بقوة في الأيام الماضية مع محمود المتولي ، مدافع فريق الإسماعيلي ، والتكثيف من المفاوضات معه لإقناعه بالانضمام إلى الفريق بعد توقيعه للنادي الأهلي من قبل ورغبته في الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.
ويسعى مسئولو الزمالك لاستغلال تأخر الأهلي في حسم الصفقة من أجل الحصول على توقيع محمود المتولى ، وإنهاء المفاوضات لصالحهما واستغلال العلاقة القوية مع إدارة النادي الإسماعيلي.
وكان متولي قد وقع للأهلي من قبل وأبلغ مسئولو الإسماعيلي برغبته في الانضمام إلى الاهلى ،  خلال الموسم المقبل لكن لم يتم الاتفاق على النواحي المالية بين الناديين.وينوي الأهلي تأجيل الصفقة إلى الموسم المقبل حال استمرار مغالاة الإسماعيلي في مطالبه خاصة أنه يتبقى في عقده موسم واحد فقط ومن حقه التوقيع لأي نادي في الموسم المقبل بدون الرجوع لإدارة الإسماعيلي وهو ما دفع مسئولو الزمالك للتحرك ومحاولة الحصول على توقيع اللاعب وخطفه من الأهلي.
إدارة الزمالك أكدت للمتولي ،  على قدرتهم حسم المفاوضات لصالحهم وإنهاء الصفقة مع إدارة الإسماعيلي بنجاح، وأكدوا له أن عقوده مع الأهلي ليس لها قيمة خاصة وأن الأحمر لن يتمكن من إخراجها لانه سيتعرض للعقوبة هو الآخر بسبب ارتباطه بتعاقد مع الإسماعيلي.
وكان الاهلى ، عرض 15 مليون جنيه لضم المتولى من الإسماعيلي بخلاف إعارة ثلاثة لاعبين من بينهم عمرو جمال .
ويخطط الزمالك  ، لحسم صفقتى محمد عواد،ومحمود المتولى  ،  مقابل دفع 70 مليون جنيه متضمنة باقى أقساط صفقة ابراهيم حسن المنضم للزمالك ، من الإسماعيلي فى الموسم الماضي .
وكان الزمالك ، أعلن اليوم ، ضم كريم بامبو ، مهاجم فريق الإسماعيلي  ، فى صفقة انتقال حر  .

اخبار الزمالك

هيثم فاروق عن منتقدي مصطفى محمد: مستواه أفضل ممن يهاجموه

هيثم فاروق عن منتقدي مصطفى محمد: مستواه أفضل ممن يهاجموه

يرى هيثم فاروق نجم الزمالك السابق أن مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض الحالي من أهم اللاعبين في مركزه حاليًا بالكرة المصرية.وتابع فاروق في تصريحات تليفزيونية قبل لقاء مازيمبي الكونغولي "مصطفى محمد يعتبر محور أداء فريق الزمالك خلال الفترة الحالية".وأكمل "مصطفى محمد

الحكم السنغالي يحرم الزمالك من ضربة جزاء أمام مازيمبى وخروج شيكابالا واوباما

الحكم السنغالي يحرم الزمالك من ضربة جزاء أمام مازيمبى وخروج شيكابالا واوباما

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي المقام حاليًا على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.   الزمالك قدم عرض جيد على مدار 45 دقيقة  بفضل الجبهة اليمنى بقيادة شيكابالا وحازم امام

3 فرص  للزمالك  فى لقاء مازيمبى وظهور شيكابالا  بقميص ادم

3 فرص للزمالك فى لقاء مازيمبى وظهور شيكابالا بقميص ادم

نجح فريق الزمالك ، فى تهديد مرمى مازيمبى  الكونغولي ، خلال اللقاء حاليا على ملعب ستاد السلام فى خامس الجولات الإفريقية بدور المجموعات ببطولة إفريقيا للأندية الابطال . الزمالك وصل مرتين عن طريق يوسف أوباما الذى تسلم كرة مصطفى  محمد وسدد بيسراه ارضية فى اتجاه مرمى

الزمالك ومازيمبى   تغيير اضطرارى  ودموع

الزمالك ومازيمبى تغيير اضطرارى ودموع

سارة عبد الباقى تعرض المغربي أشرف بن شرقي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة في فترة الإحماء قبل مباراة مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال افريقيا حيث غادر الملعب باكيا .وأجرى الجهاز الفني للزمالك تغييرًا بالدفع بأحمد سيد زيزو ، في التشكيل الأساسي بدلًا

عاجل | كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك أمام مازيمبي بقيادة شيكابالا

عاجل | كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك أمام مازيمبي بقيادة شيكابالا

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي تنطلق في التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد السلام.  وضم التشكيل:

الزمالك في الصحف

شاهد عمر السومة ينقذ رقبة جروس فى دقيقة مجنونة
فوز ريال مدريد وبرشلونة بكأس إسبانيا وتأهل البى اس جى لنهائى كأس فرنسا واليوفى يطيح بالذئاب
مبابى يكشف بشرة خير لعشاق ريال مدريد
السعودية تتأهل لأولمبياد طوكيو فى الوقت القاتل
المزيد