الوطن: صاروخ سوري جديد في الزمالك بديلا للنقاز ومخطط للإطاحة بكابتن الفريق وتصعيد لأزمة كهربا

18 يوليو 2019 الساعة 10:33 صباحا
الوطن: صاروخ سوري جديد في الزمالك بديلا للنقاز ومخطط للإطاحة بكابتن الفريق وتصعيد لأزمة كهربا

أنهى رئيس نادى الزمالك صفقة انتقال كريم بامبو، لاعب الإسماعيلى، وأحد لاعبى الأهلى السابقين لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث وقع اللاعب على عقد لمدة 3 مواسم، وحصل على مقدم التعاقد لحسم الصفقة نهائياً، وتم الاتفاق بين الثنائى على الإعلان الرسمى عن انتقاله عقب مواجهة الزمالك والإسماعيلى فى بطولة الدورى العام المقرر لها يوم 24 من الشهر الحالى، حتى لا يتسبب فى أزمة مع جماهير "الدراويش".

على صعيد آخر، اقترب التونسى حمدى النقاز من الرحيل عن صفوف الفريق بعد طلبه عدم الاستمرار فى الفترة المقبلة لظروف أسرية، حيث أكد أحد المقربين من اللاعب أن زوجته ترفض الاستمرار فى مصر وطالبته بضرورة العودة مرة أخرى إلى تونس والبحث عن فريق هناك.

وطلب مسئولو النادى من "النقاز" الاستمرار حتى نهاية الدورى، ثم مناقشة أمر رحيله، ودراسة العروض التى وصلته، ومنها عرض من فريق تركى كبير سيتم عرضه على أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، بعد الانتهاء من مباريات الدورى مباشرة للبت فيه فيما شدد مصدر داخل النادى أن الأبيض اقترب من التعاقد مع ظهير أيمن سورى لتعويض رحيل "النقاز" فى أى وقت.

وعلى صعيد آخر، تحدث إسماعيل يوسف، عضو المجلس، مع حازم إمام قائد الفريق، وأكد له تمسك الجميع به داخل النادى، وأنه لا نية للإطاحة به من الفريق كما يتردد، وأن عليه التركيز فى الفترة المقبلة من أجل تحفيز اللاعبين خلال الفترة الصعبة التى يلعب فيها الفريق ثلاث مباريات مصيرية لتحديد مصير بطولة الدورى العام أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى.

ونقل "إمام" لعضو المجلس ضيقه وغضبه الشديد من الطريقة التى يتم التعامل بها مؤخراً داخل الفريق، والتربص به من قبل شخص بالنادى يريد الإطاحة به، مشدداً على أن عقده يتبقى فيه موسم واحد، وأنه تحت أمر المكان الذى صنع منه لاعباً كبيراً، وأنه لم ولن يشترط على النادى من أجل التجديد، على الرغم من العروض الكثيرة التى وصلته مؤخراً من أندية مختلفة، ومنها الاتحاد السكندرى.

من ناحية أخرى، ظهرت داخل النادى حالة انقسام بين رئيس النادى ونجله المشرف على الكرة حول اللاعب مصطفى محمد، الذى كان معاراً لصفوف طلائع الجيش، حيث يرغب رئيس النادى فى عودة المهاجم لصفوف الفريق، فيما يفضل نجله استمرار اللاعب فى الإعارة لعدم الحاجة له خلال الموسم المقبل، خصوصاً مع التدعيمات القوية المنتظرة لخط هجوم الفريق.

فى شأن مختلف، تقدم مجلس الإدارة بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق، لحفظ حقوق النادى بعد هروب اللاعب وامتناعه عن الحضور للتدريبات ومعسكر الفريق الأخير فى الفترة الأخيرة.

وقدمت إدارة القلعة البيضاء، فى الشكوى، جميع الأوراق والمستندات الخاصة بعقد اللاعب الموثق، وما يفيد حصوله على جميع مستحقاته المالية، والعديد من المستندات الأخرى التى تثبت صحة موقف النادى.

اخبار الزمالك

اول تعليق لشيكابالا بعد الفوز على الترجي وعقوبة الجبلاية والهتاف لبن قلبى

اول تعليق لشيكابالا بعد الفوز على الترجي وعقوبة الجبلاية والهتاف لبن قلبى

مهاب ممدوح كرر محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك احتفاله المعتاد مع جماهير الزمالك عقب الفوز على الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. شيكابالا شارك كبديل في الشوط الثاني فى الدقيقة 80 ومعه عبد الله جمعة ثم كاسونجو على حساب

هيثم فاروق ..الزمالك تفوق على الترجى فى  الشوط الثانى وهذا الثنائى صنع الفارق

هيثم فاروق ..الزمالك تفوق على الترجى فى الشوط الثانى وهذا الثنائى صنع الفارق

هانى عصام أكد هيثم فاروق، نجم الزمالك الأسبق، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ظهروا بمستوى أفضل في الشوط الثاني من مباراة الترجي التونسي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال افريقي، والتي انتهت بفوز الفريق

كارتيرون : قطعنا نصف تذكرة الصعود وهذا الهدف اعادنا من جديد

كارتيرون : قطعنا نصف تذكرة الصعود وهذا الهدف اعادنا من جديد

هانى عصام وسارة عبد الباقى  أعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق في مباراة الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت باستاد القاهرة. وأوضح

شاهد .ترجى يا دولة الزمالك عتاولة ...  تاتا كسب بالتلاتة

شاهد .ترجى يا دولة الزمالك عتاولة ... تاتا كسب بالتلاتة

مهاب ممدوح  واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى  كرر الزمالك بطل مصر وسوبر إفريقيا فوزه على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستاد القاهرة اليوم ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. الزمالك تفوق على

شاهد هدف عالمى ينقذ الزمالك وهدف ثانى فى الشوط التاني وطرد

شاهد هدف عالمى ينقذ الزمالك وهدف ثانى فى الشوط التاني وطرد

نجح فريق الزمالك ،فى العودة إلى اللقاء امام الترجي التونسي ، بتسجيل هدف التعادل لمحمد اوناجم فى الدقيقة 31 قبل ان يسجل الضيوف رؤوف بن غيث هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 27  لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى اللقاء المقام حاليا في ذهاب دور الثمانية ببطولة

الزمالك في الصحف

الرجاء المغربي يضع قدم فى قبل نهائي إفريقيا بالفوز على مازيمبى ومشاركة نجم الزمالك السابق
الشعباني يشير بذبح جماهير الزمالك في تونس والحكم يخرج فى حراسة الشرطة
صدمة | ليفربول مهدد بخسارة الدوري الإنجليزي هذا الموسم
مواجهات ساخنة | تعرف على نتائج قرعة دور الـ16 بالدوري الأوروبي
المزيد