احمد احمد يهدد بنقل مقر الكاف من مصر تعرف على التفاصيل

18 يوليو 2019 الساعة 2:13 مساء
احمد احمد يهدد بنقل مقر الكاف من مصر تعرف على التفاصيل

هاني عصام
 
انتهت الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم، وذلك بحضور أحمد أحمد رئيس الكاف وجياني إنفانتينو رئيس الفيفا، وهاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري السابق، وعضو المكتب التنفيذي للفيفا.
وقد أسفرت نتائج الجمعية العمومية عن فوز الليبي عبد الحكيم الشلماني بمقعد منطقة الشمال، والأوغندي موسيس ماجوجو بمقعد منطقة وسط - شرق.
كما فاز محمد علي سمير صبحا من موريشيوس بمنطقة الجنوب، والسنغالي أوجستين سينجور والبوركيني سيتا سنجاري و الجابوني بيير الآن مونجوينجي بالتزكية.
ومنح اتحاد الكرة، صوته لمرشحي 3 دول في الانتخابات التكميلية للاتحاد الافريقي لكرة القدم " الكاف "، التي اجريت اليوم على هامش الجمعية العمومية التي أقيمت باحد فنادق القاهرة.
 اتحاد الكرة، منح صوته لمرشحي الجزائر وتنزانيا وموريشيوس، حيث حضر الجمعية اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي ود.علاء عبد العزيز مدير المنتخب.
كان أحمد أحمد رئيس الاتحاد قد اشتكى خلال الجمعية العمومية لرئيس الاتحاد الدولي من عدم تملك مقر للكاف في مصرن وقال: أخبرت السلطات المصرية بوجود عقبة كبرى وهي عدم تملك مقر الاتحاد الأفريقي فنحن الآن نعيش وضعا خطيرا لاننا غير خاضعين القوانين المصرية ولا نتمتع بتطبيق اتفاق المقر  لذا لجأت اليكم واتحدث مع رؤساء الاتحادات الوطنية ، وكل الحلول متاحة.
واضاف: ننتظر تفسيرات عادلة وصحيحة حتى لا يتكرر ما حدث في فرنسا بسبب هذا الوضع المعقد للغاية ، 50% من العاملين بالمقر يكونوا مصريين والباقي من باقي دول القارة، لكن لا نملك سوى 35% فقط من خارج مصر ولكنهم لا يملكون تأشيرة عمل بل يمكثون في مصر بتأشيرة سياحية ، تم منحنا الكثير من الوعود لحل تلك المشكلة ولكن لم تنفذ ولا يدري البعض خطورة الموقف ووجوب توفير حل سريع.

اخبار الزمالك

هيثم فاروق عن منتقدي مصطفى محمد: مستواه أفضل ممن يهاجموه

هيثم فاروق عن منتقدي مصطفى محمد: مستواه أفضل ممن يهاجموه

يرى هيثم فاروق نجم الزمالك السابق أن مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض الحالي من أهم اللاعبين في مركزه حاليًا بالكرة المصرية.وتابع فاروق في تصريحات تليفزيونية قبل لقاء مازيمبي الكونغولي "مصطفى محمد يعتبر محور أداء فريق الزمالك خلال الفترة الحالية".وأكمل "مصطفى محمد

الحكم السنغالي يحرم الزمالك من ضربة جزاء أمام مازيمبى وخروج شيكابالا واوباما

الحكم السنغالي يحرم الزمالك من ضربة جزاء أمام مازيمبى وخروج شيكابالا واوباما

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي المقام حاليًا على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.   الزمالك قدم عرض جيد على مدار 45 دقيقة  بفضل الجبهة اليمنى بقيادة شيكابالا وحازم امام

3 فرص  للزمالك  فى لقاء مازيمبى وظهور شيكابالا  بقميص ادم

3 فرص للزمالك فى لقاء مازيمبى وظهور شيكابالا بقميص ادم

نجح فريق الزمالك ، فى تهديد مرمى مازيمبى  الكونغولي ، خلال اللقاء حاليا على ملعب ستاد السلام فى خامس الجولات الإفريقية بدور المجموعات ببطولة إفريقيا للأندية الابطال . الزمالك وصل مرتين عن طريق يوسف أوباما الذى تسلم كرة مصطفى  محمد وسدد بيسراه ارضية فى اتجاه مرمى

الزمالك ومازيمبى   تغيير اضطرارى  ودموع

الزمالك ومازيمبى تغيير اضطرارى ودموع

سارة عبد الباقى تعرض المغربي أشرف بن شرقي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة في فترة الإحماء قبل مباراة مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال افريقيا حيث غادر الملعب باكيا .وأجرى الجهاز الفني للزمالك تغييرًا بالدفع بأحمد سيد زيزو ، في التشكيل الأساسي بدلًا

عاجل | كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك أمام مازيمبي بقيادة شيكابالا

عاجل | كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك أمام مازيمبي بقيادة شيكابالا

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي تنطلق في التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد السلام.  وضم التشكيل:

الزمالك في الصحف

الاتحاد الفرنسي: زيدان سيكون مدربا للمنتخب في هذه الحالة
شاهد عمر السومة ينقذ رقبة جروس فى دقيقة مجنونة
فوز ريال مدريد وبرشلونة بكأس إسبانيا وتأهل البى اس جى لنهائى كأس فرنسا واليوفى يطيح بالذئاب
مبابى يكشف بشرة خير لعشاق ريال مدريد
المزيد