صفقة بامبو وبن شرقى تكشف غلطة كل موسم فى الزمالك واسئلو احداد

19 يوليو 2019 الساعة 9:15 صباحا
صفقة بامبو وبن شرقى  تكشف غلطة كل موسم فى الزمالك  واسئلو احداد

هانى عصام 
على الرغم من الأزمات التي واجهت الزمالك خلال المواسم الماضية بسبب النقص في مركز المهاجم الصريح لكن يبدو أن الإدارة لم تتعلم الخطأ جيدًا بسبب تكرار نفس السيناريو في الموسم المقبل نظرًا للزحمة في مركز صانع الألعاب على حساب المهاجم الصريح وعدم توافر سوى المغربي خالد بوطيب وعمر السعيد فقط وحتى الأول يتم الاعتماد عليه في بعض الأحيان كمهاجم ثاني، في الوقت الذي رفضت فيه الإدارة عودة الكونغولي كابونجو كاسونجو ،  بجانب غموض موقف مصطفى محمد ، مهاجم الفريق الصاعد، كما أن الصفقة التي أبرمها الزمالك حتى الآن وهي المغربي أشرف بن شرقي ليست في مركز المهاجم الصريح بسبب إجادته بشكل أكبر على الأطراف وصانع الألعاب.
الزمالك يضم بين صفوفه حاليًا 10 لاعبين في مركز صانع الألعاب بوسط الملعب وهم محمد إبراهيم وأيمن حفني ويوسف إبراهيم أوباما ومحمد عنتر وأحمد مدبولي وأحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن ومصطفى فتحي والثنائي المغربي حميد أحداد وأشرف بن شرقي.
 
الإدارة كررت خطأ أحداد ، في صفقة بن شرقي ، بعدما تعاقدوا مع الأول مطلع الموسم الجاري على أساس مشاركته كمهاجم صريح رغم التحذيرات الفنية أنه لا يجيد في هذا المركز لكن الإدارة صممت على الأمر وفي النهاية لم يقدم المغربي أوراق اعتماده ومرشح للرحيل، نفس الأمر يتكرر مع بن شرقي ، الذي تعاقد معه الزمالك لمشاركته كمهاجم صريح رغم أنه لا يلعب فيه من الأساس وهو ما يضع غموض كبير حول مستقبل اللاعب مع الفريق.
 مفاوضات الزمالك تتركز بشكل أكبر على مركز صانع الألعاب سواء كريم بامبو لاعب فريق الإسماعيلي أو إمام عاشور لاعب فريق حرس الحدود بجانب محمد مجدي آفشة لاعب فريق بيراميدز وإسماعيل الحداد لاعب فريق الوداد المغربي دون الاهتمام بإنعاش خط الهجوم بأكثر من لاعب يجيد التمركز داخل الصندوق والتسجيل من أنصاف الفرص خاصة أن مشكلة الفريق الأساسية حاليًا في التهديف وليس الوصول إلى المرمى بسبب تذبذب أداء الثنائي خالد بوطيب وعمر السعيد في الدور الثاني من عمر بطولة الدوري وعدم القناعة بشكل كبير بهم حتى الآن والمطالبة برحيلهما واستقدام ثنائي هجومي جديد.

اخبار الزمالك

امير مرتضى  منصور  النظام اساس العمل فى الزمالك

امير مرتضى منصور النظام اساس العمل فى الزمالك

مهاب ممدوح  أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق مازال يعمل على علاج سلبيات اللاعبين التى ظهرت جليا خلال مواجهة ديكاداها الصومالي في الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.قال أمير مرتضى عبر برنامج الزمالك اليوم إن المدرب تحدث مع اللاعبين عن السلبيات التي ظهرت في المباراة مشددا على أن دوري الأبطال سيبدأ من مواجهة جينيريشن السنغالي في دور الـ32.وعن مباراة المقاصة في كأس مصر قال:" ستكون مواجهة صعبة للغاية في ظل تدعيمات الفريق الفيومي ووجود مدرب محترم مثل ميدو ولكن الزمالك قادر على تحقيق الفوز باحتهاد لاعبيه"اختتم: "لا يوجد نجم أوحد في الفريق، الكل سيعمل بنظام بهدف واحد وهو نجاح المنظومة الجماعية في الزمالك، وهذا ما قاله ميتشو للاعبين، إن الجهد المبذول في التدريبات والمباريات هو الفاصل بالنسبة له فالجميع متساوي في المنظومة من أكبر لاعب إلى أصغر ناشئ في الفريق"

4 معلومات خطيرة  عن منافس الزمالك السنغالى في دور الـ32 بدوري الأبطال

4 معلومات خطيرة عن منافس الزمالك السنغالى في دور الـ32 بدوري الأبطال

مهاب ممدوح  تأهل الزمالك لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه على ديكاداها الصومالي بسداسية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الدور التمهيدي من المسابقة.الزمالك سيواجه فريق جينيراسيون فوت السنغالي الذي تغلب على بطل ليبيريا بثلاثة أهداف مقابل هدف في إجمالي المباراتين بالدور التمهيدي.نستعرض أهم المعلومات عن الفريق السنغالي الذي سيواجه الزمالك في دور الـ32.- جينيراسيون يشارك في دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه، لذلك الفريق يفتقد للخبرات مما يعكس الفارق بينه وبين تاريخ الزمالك. الفريق السنغالى يضم بين صفوفه 5 لاعبين محترفين من جامبيا والكاميرون ويمتلك الفريق،حارس مرمى متميز كان ضمن منتخب السنغال الذى شارك فى بطولة كاس الامم الافريقية الاخيره كان 2019.    - الفريق السنغالي الذي تم إنشائه عام2000 تُوج بالدوري لأول مرة في تاريخه خلال الموسم المنقضي بعدما حصد51 نقطة من26 لقاء، فاز في13 وتعادل12 وخسر لقاء وحيد مسجلا43 ودخل مرماه 18.- أبرز نجوم الفريق هو الشيخ سابالي الذي يلعب كرأس حربة وسجل ثمانية أهداف في الدوري خلال الموسم المنقضي.

اخبار  الزمالك  يكشف تفاصيل  جلسة ميتشو مع بن شرقى

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل جلسة ميتشو مع بن شرقى

شهد تدريب  الزمالك  اليوم قيام  المدير الفني لفريقالزمالك  الصربى، ميلوتين  سيردوفيتش،  بعقد جلسة سريعة مع اشرف بن شرقى   ، قام خلالها بإعطاء المهاجم المغربى  بعض التعليمات  تعلق بطريقة تحركاته داخل الملعب وضرورة التعاون مع زملاؤه وعدم  الاعتماد على اللعب الفردى وكلفه ببعض المهام والواجبات الفنية . وفي سياق اخر  أدي اشرف بن شرفي  ، فقرة  تأهيل اضافيه  وذلك عقب اداءه التدريبات الاستشفائية  ، بناءا علي تعليمات الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة لديه. وبدأ الزمالك اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة المقاصة ، الاربعاء المقبل في دور  ال 8 لبطولة كأس مصر

عااجل وفاة مدرب الزمالك  السابق

عااجل وفاة مدرب الزمالك السابق

نعى مجلس ادارة نادى الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، وفاة ممدوح هاشم ، نجم الزمالك ومصر  الأسبق في كرة اليد ، ورئيس قطاع الناشئين بالزمالك والمدير الفنى السابق لفريق الزمالك واهلى جدة السعودى .وكان نجم الزمالك السابق وافته المنية مساء اليوم الأحد.يذكر أن نجم الزمالك السابق، هو والد محمد ممدوح هاشم المحترف فى صفوف بوخارست الرومانى ولاعب الفريق الأبيض السابق.

بشرة خير.. طارق حامد فى تدريب الزمالك  اليوم وظهور مصطفى  فتحى

بشرة خير.. طارق حامد فى تدريب الزمالك اليوم وظهور مصطفى فتحى

سارة عبد الباقى  كشف الدكتور محمد أسامة،  طبيب فريق الزمالك عن جاهزية طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء للمشاركة في لقاء المقاصة المقبل في الكأس المقرر له  يوم الأربعاء المقبل من الناحية الطبية.. وأوضح الطبيب أن طارق حامد، تماثل للشفاء  من الإصابة التى كان يعاني منها فى العضلة الأمامية وأصبح جاهزا للمشاركة فى لقاء المقاصة ولكن مشاركته من عدمها ستكون فى يد الجهاز الفني. وشهد تدريب الزمالك اليوم، طارق حامد ، في  التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة في العضلة الأمامية. وشارك طارق حامد، في التدريبات بعد الانتهاء من البرنامج التأهيل يالذي وضع له الجهاز الفني  ، وظهر بشكل جيد وتأكدت جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة. فى الوقت نفسه ادى مصطفي فتحي صانع ألعاب  الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم الزمالك  ، لتجهيزه للمرحلة المقبلة. يأتي ذلك ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع للاعب من الجهاز الطبي لتجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية. كما حصل محمد حسن لاعب  وسط الزمالك  علي راحة من التدريبات الجماعية اليوم،. وخضع محمد حسن   لجلسة علاجية بجمانيزيوم بعد إصابته بكدمة   في الركبة بلقاء بطل الصومال. واطمأن الجهاز الطبي علي حاله اللاعب وأكد الجهاز الطبي أن الكدمة خفيفة، . وفضل أن يحصل اللاعب علي راحه اليوم والاكتفاء بتدريبات الجيم. ويستأنف  الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المقاصة ، الاربعاء المقبل في دور  ال 8 لبطولة كأس مصر  

الزمالك في الصحف

مانشستر سيتي يضرب بورنموث
25 الف سترلينى سر ازمة الننى مع الارسنال
شافيو  يدخل التاريخ بأسرع هاتريك في الكونفدرالية
كريستال بلاس يذيق مانشستر يونايتد مرارة الهزيمة وصلاح يقود الريدز  لتحطيم الجانرز
المزيد