الزمالك يقصف جبهة معسكر الاهلى

19 يوليو 2019 الساعة 1:09 مساء
الزمالك يقصف جبهة معسكر الاهلى

عدد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك مزايا معسكر قبرص، ووجه رسالة نارية لمحمود عبد المنعم كهربا بخصوص أزمته التي نشبت مؤخرا وانقطاعه عن تدريبات الفريق.
قال أمير في تصريحاته عبر برنامج الزمالك اليوم: "نادي الزمالك يوجد به 27 لاعبا، وبالبلدي "محدش هيترمي في الشارع"، لدينا مرحلة حاسمة في الفترة المقبلة، ننهي تلك المرحلة أولا ثم نفكر في أي عرض يصل بالنسبة لأي لاعب".
تطرق أمير للحديث عن معسكر الزمالك في قبرص قائلا: "كان معسكرا قويا للغاية، من الممكن أن نذهب إلى إسبانيا أو هولندا ونواجه فرق درجة رابعة ونفوز بالتسعة والسبعة، ولكن هذا ليس هدفنا، فالهدف من معسكرنا خوض مباريات قوية، كي نستعد جيدا إلى المباريات الحاسمة في الدوري، لم نذهب إلى قبرص كي نتسوق للشوبينج، وجميع اللاعبين أصبحوا جاهزين نفسيا ومعنويا وكذلك بدنيا".
أضاف: "خالد جلال تعرض لظلم كبير في مباراة الزمالك وحرس الحدود بالدوري، والبعض وجه له الاتهامات بأنه تعمد تغيير التشكيل وهذا لم يحدث، عبد الله جمعة وطارق حامد وكذلك أوباما كلا منهم كان يواجه ظروفا خاصة جمعة للإصابة وطارق لظروف عائلية، وأوباما الإجهاد".
تابع: "كابتن خالد لديه أهدافا خاصا ويسعى لتجهيز جميع اللاعبين وفي النهاية 11 لاعبا فقط سيكونوا في الملعب وبالتشكيل الأساسي، أؤكد بأن الكرة في ملعب اللاعبين، كابتن خالد لم يأت كي يضع لاعب بديل أو  يضع أحد في التشكيل الأساسي، الجهد المبذول من اللاعب هو الذي سيحدد التشكيل وليس شيئا آخر".
ورد أمير مرتضى على أزمة كهربا المنقطع عن تدريبات الفريق في الوقت الحالي قائلا: "لا يوجد اسم أكبر من الزمالك، ولا يوجد لاعب أكبر من اسم نادي الزمالك، النادي له حقوق ويحافظ عليها، نُقدر جميع اللاعبين، اللاعب يستعطف الناس، وهو نفسه الذي بصق على الجمهور، ونحن كنا نعتذر بالنيابة عنه، انتهى عصر الاستعطاف نادي الزمالك أصبح يُدار بشكل احترافي على المستوى الكروي، النادي لن يقف على أحد بداية من رئيس النادي إلى أصغر عامل في الفريق، التقدير بالنسبة لك الحصول على 30 مليون، سيكون ذلك مستحيلا بالنسبة لنا كنادي، نحن نعمل بنظام".
اختتم حديثه قائلا: "أوجه رسالة لأي لاعب في الزمالك، إذا كنت ترغب في الرحيل للمنافس أو لأي فريق، اجلب لنا عرضا ونحن سنوافق عليه فورا وفي الحال".

اخبار الزمالك

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

حصاد الجولة الـ 13 من الدوري المصري بالأرقام

حصاد الجولة الـ 13 من الدوري المصري بالأرقام

مهاب ممدوح اختتمت منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت تفوق قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك. ونجح الأهلي في اكتساح طنطا بخماسية نظيفة فيما فاز الزمالك على نظيره الجونة بهدفين دون رد، فيما فاز الإسماعيلي على طلائع الجيش بهدفين مقابل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب اسوان

هاني عصام   فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد استبدال فقط وتخصيص المكان الوحيد للمهاجم.

هشام حنفى يكشف مخطط الاهلى لخطف مصطفى محمد

هشام حنفى يكشف مخطط الاهلى لخطف مصطفى محمد

أكد هشام حنفي عضو اللجنة الفنية السابق بالنادي الأهلي، أن إداراة القلعة الحمراء، حاولت التعاقد مع مصطفى محمد لاعب الزمالك الحالي، منذ ثلاث سنوات، لكن اللاعب رفض بسبب انتمائه للأبيض.وقال هشام محمد في تصريحات تلفزيوينة:" عندما كنت عضوا في اللجنة الفنية في الأهلي

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
إتحاد جدة يخطف انيس البدرى رسميا من الترجى التونسى
المزيد