عاااجل خالد جلال يكشف عن قائمة الزمالك لمواجهة الجونة مليئة بالمفاجات

19 يوليو 2019 الساعة 6:50 مساء
عاااجل خالد جلال يكشف عن قائمة الزمالك لمواجهة الجونة مليئة بالمفاجات

 
 
عقد خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسه مع لاعبي الفريق قبل تدريب الزمالك  اليوم   ،شرح خلالها بعض الأمور الفنية الخاصة قبل مواجهة الجونة في الدوري الممتاز.
وتعاهد الجميع علي بذل أقصي الجهد من أجل الفوز باللقاء المقبل، وطالبهم جلال بالتركيز في الوقت الحالي في تخطي الجونة فقط وعدم الانشغال بأي شيء اخر.
فيما أدى فريق الزمالك اليوم تدريبه الأخير على ملعبه بميت عقبة  قبل السفر إلى الجونة مساء اليوم استعدادا للقاء الجونة المقرر له يوم الأحد المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
وشهد تدريب الزمالك اليوم ، مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الذي يعاني من إصابة في الركبة ويواصل برنامجه التأهيلي في الفترة الحالية.
وركز الجهاز الفني على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في المباراة المقبلة، في حين خاض حراس مرمى الفريق  عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبدالمنصف تدريبات قوية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس.

بينما أدى مصطفي فتحي لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريبات في صالة الجمانيزيوم بالنادي ضمن برنامج وضع له للوصول به الي أعلى معدل بدني وذلك عقب تعافيه وعودته من جديد.
قائمة الزمالك لمباراة الجونة بالدوري
و أعلن خالد جلال ، المدير الفني لفريق الزمالك ، قائمة الفريق لخوض مباراة الجونة .
وشهدت قائمة الزمالك عودة فرجانى ساسى فى اول ظهور محلى  بعد شفائه من الإصابة التى حرمته من اللعب  مع الزمالك قبل التوقف ومعه احمد مدبولى فى اول ظهور له هذا الموسم وخالد بوطيب ، الذى اصيب خلال مشاركته مع منتخب المغرب فى نهائيات كأس الامم الأفريقية بمصر .
وتم استبعاد محمود جنش للإصابة وعبد الله جمعة للإيقاف ومحمود كهربا للانقطاع عن تدريب الزمالك بدون اذن .
وضمت  قائمة الزمالك ، التي ستغادر القاهرة في العاشرة مساء اليوم الجمعة ، للدخول بمعسكر مغلق  بالجونة ، كلا من في حراسة المرمي : عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف في خط الدفاع : محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز وحازم إمام وبهاء مجدي ومحمد عبد السلام 
في خط الوسط :  طارق حامد و فرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن ومحمد ابراهيم وأحمد سيد زيزو ومحمد عنتر و أيمن حفني وأحمد مدبولي وابراهيم حسن في خط الهجوم : خالد بوطيب ويوسف أوباما وعمر السعيد وحميد احداد
 
ويغادر القاهرة في العاشرة مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  متجها إلى الجونة من خلال رحلة طيران داخلية، للانتظام في معسكر مغلق هناك.

ويستعد الزمالك لمواجهة  فريق الجونة يوم الأحد المقبل في الدوري الممتاز على ملعب الجونة.

اخبار الزمالك

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب اسوان

هاني عصام   فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد استبدال فقط وتخصيص المكان الوحيد للمهاجم.

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

سارة عبد الباقي   قرر حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل النظر في العروض المحلية التي تلقاها من عدة أندية بالدوري للانتقال إلى أحدهم في الموسم المقبل..وينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي مما دفع أكثر من نادٍ

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد