بالصور ..الجزائر بطل كأس الأمم الإفريقية مصر 2019

19 يوليو 2019 الساعة 10:32 مساء
بالصور ..الجزائر  بطل كأس الأمم الإفريقية مصر 2019

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل وتصوير سارة عبد الباقى 
قضى المنتخب الجزائري بقيادة مدربه المخضرم جمال بلماضي، على أحلام السنغال وتُوج بطلا لكأس أمم إفريقيا 2019، عقب المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز الجزائر بهدف دون رد سجله السفاح بغداد بونجاح المحترف بصفوف السد القطري.
ورغم القوة الهجومية للمنتخب السنغالي، وإهدار لاعبيه أكثر من فرصة محققة، نجحت دفاعات منتخب الجزائر في الصمود فضلا عن تألق رايس مبولحي حارس الجزائر، الذي أنقذ مرماه من أكثر من هدف مؤكد ليقود الجزائر للفوز بكأس أمم إفريقيا 2019 التي أقيمت على الأراضي المصرية.وبتلك النتيجة يفوز المنتخب الجزائري بكأس الأمم للمرة الثانية في تاريخه والأولى منذ 1990 أي منذ 29 عاما ليدخل جمال بلماضي المدرب الجزائري الوطني التاريخ من أوسع أبوابه.
بدأ المنتخب الجزائري المباراة بقوة كبيرة وحماس مدعما من جماهيره الكبيرة التي حضرت في ستاد القاهرة الدولي. سجل بغداد بونجاح هدفا مبكرا للمنتخب الجزائري وتحديدا بالدقيقة الثانية من عمر اللقاء، بعدما سدد الكرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتصطدم في مدافع السنغال وتخادع الحارس وتسكن الشباك ليتأخر أسود التيرانجا بهدف.بعد الهدف حاول المنتخب السنغالي الخروج من مناطقه الدفاعية، ولكن دفاعات الجزائر كانت صامدة تماما، في ظل مراقبة قوية للنجم السنغالي ساديو ماني.
ويسدد نيانج مهاجم السنغال كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها تعلو مرمى رايس مبولحي ليظل التعادل سيد الموقف.
ونجح المنتخب الجزائري في الحفاظ على تقدمه بدفاعه القوي، لينتهي الشوط الأول بتأخر السنغال بهدف دون رد.مع بداية الشوط الثاني، احتسب حكم اللقاء الكاميروني، ركلة جزاء للسنغال، بداعي أن الكرة لمست يد مدافع الجزائر رامي بن سبعيني، قبل أن يعود لتقنية الفيديو ويلغي قراره.واصل المنتخب السنغالي ضغطه وسط تراجع دفاعي كبير من جانب الجزائر، وانفرد نيانج مهاجم السنغال بمرمى رايس مبلوحي لينجح في مراوغة الحارس، ولكنه يسدد الكرة أعلى المرمى، ليهدر أسود التيرانجا فرصة التعادل.ويسدد هنري سافيت لاعب السنغال تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تصدى رايس مبولحي حارس الجزائر لها بنجاح، وأبعد الخطورة عن مرماه.
وفشلت كافة المحاولات السنغالية في فك شفرات الدفاعات الجزائرية، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويُتوج منتخب الجزائر بطلا لكأس الأمم الإفريقية 2019.

اخبار الزمالك

صلاح يسجل فى فوز  عريض للريدز وتوتتنهام يفوز من جديد مع مورينيو

صلاح يسجل فى فوز عريض للريدز وتوتتنهام يفوز من جديد مع مورينيو

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف قاد  محمد صلاح، فريق ليفربول لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي بعدما فاز  الريدز،  على بورنموث في الجولة السادسة عشر من البطولة بثلاثية نظيفة. أظهر صلاح، تألقا واسعا حيث صنع هدفا لنابى كيتا، بشكل رائع بكعف خرافي أبهر الجميع

سفير أنجولا يزور بعثة أول أغسطس .. وغياب الجماهير

سفير أنجولا يزور بعثة أول أغسطس .. وغياب الجماهير

هاني عصام وسارة عبد الباقي تواجد نيلسون كوزميو، سفير دولة أنجولا بمصر، بفندق إقامة بعثة فريق أول أغسطس بالقاهرة، قبل مواجهة الزمالك، مساء اليوم.وعقد السفير الأنجولي جلسات تحفيزية للاعبين وطالبهم بالفوز على الزمالك، وتناول وجبه عشاء مع بعثة الفريق.

مفاجأة | ميتشو مدرب الزمالك السابق على رادار ضحية الأهلي

مفاجأة | ميتشو مدرب الزمالك السابق على رادار ضحية الأهلي

مهاب ممدوح   يفاوض نادي الهلال السوداني الصربي ميتشو مدرب الزمالك السابق لتولي المهمة الفنية للفريق الفترة المقبلة. كان الهلال السوداني خسر من الأهلي بهدفين مقابل هدف أمس الجمعة في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وقرر مجلس إدارة الهلال إقالة

كارتيرون يبشر جماهير الزمالك بالبدايات الإفريقية

كارتيرون يبشر جماهير الزمالك بالبدايات الإفريقية

مهاب ممدوح   يقود الفرنسي باتريس كارتيرون فريق الزمالك اليوم خلال مواجهة أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. كارتيرون تولى المهمة الفنية للزمالك خلفا للصربي ميتشو وقاد الفريق للفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور

الزمالك يلبي رغبة كارتيرون قبل الميركاتو الشتوي

الزمالك يلبي رغبة كارتيرون قبل الميركاتو الشتوي

هاني عصام   أغلق مسئولو نادي الزمالك ملف رحيل كل لاعبي الفريق في الفترة المقبلة بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وعدم مناقشة أي عرض لأي لاعب مهما كانت القيمة المالية لحين العودة إلى الخواجة.وفي الوقت ذاته لا يتواجد سوى مقعد واحد فقط في

الزمالك في الصحف

مهاجم الزمالك السابق يقود. الرجاء للفوز خارج الديار
مفاجأة | لاعب أرسنال غادر الملعب اثناء مباراة برايتون لدخول الحمام
السعودية تهزم قطر  وضربات الحظ الترجيحية تطيح باسود الرافدين  من خليجي 24 بعد لقاء مجنون
لاعب الأهلي يعود للملاعب بعد اعتزاله عقب مذبحة بورسعيد 2012
المزيد