جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية وجزائرى افضل لاعب

20 يوليو 2019 الساعة 10:11 صباحا
جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية  وجزائرى افضل لاعب

مهاب ممدوح 
واصل جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري استفزازه للشعب المصري، بتصريحاته الغريبة والغير موفقة، التي تثير الغضب منه دائما.
كان بلماضي قاد المنتخب الجزائري للفوز على السنغال بهدف دون رد بنهائي كأس أمم إفريقيا 2019، خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس، الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب انتهاء المباراة وجه أحد الصحفيين سؤالا لبلماضي يستفسر منه عن تعليقه على دعم المصريين للمنتخب الجزائري خلال لقاء السنغال اليوم.
رد بلماضي كان صادما للجميع إذ قال: "يبدو أنني أحتاج الذهاب لطبيب عيون كي أرى جيدا، لأنني لم أشاهد سوى دعم الجماهير الجزائرية التي حضرت لتشجيعنا أمام السنغال".
وتلك التصريحات المستفزة ليست الواقعة الأولى لبلماضي، إذ قال قبل إقامة لقاء السنغال، بأنه لا يهتم بدعم الشعب المصري لمحاربي الصحراء، إذ يتلقى منتخب بلاده دعما كافيا من الجماهير الجزائرية .
توج أوديون إيجالو مهاجم منتخب نيجيريا بجائزة الجذاء الذهبي والتي تمنح لهداف بطولة كأس أمم أفريقيا بتسجيله 5 أهداف.

وانفرد ايجالو بصدارة الهدافين متفوقا على ٤ نجوم متساوين في 3 أهداف وهم رياض محرز وادم اوناس من الجزائر وساديو مانى من السنغال وسيدريك باكامابو من الكونغو الديمقراطية.
في سياق متصل، حصل إسماعيل بن ناصر لاعب المنتخب الجزائري على لقب أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا 2019، بعد الأداء الرائع الذي قدمه طوال المسابقة.
وفاز المنتخب الجزائري على نظيره السنغالي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي.
المنتخب الجزائري حصد لقب كأس الأمم للمرة الثانية في تاريخه، معادلا رقم كوت ديفوار والكونغو الديموقراطية اللذان حصدا اللقب مرتين، واقترب من رقم نيجيريا التي تُوجت باللقب ثلاث مرات من قبل

اخبار الزمالك

بث مباشر | كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء أول أغسطس

بث مباشر | كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء أول أغسطس

هاني عصام وسارة عبد الباقي   أعلن الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة أول أغسطس مساء اليوم باستاد السلام في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. جاء التشكيل

صلاح يسجل فى فوز  عريض للريدز وتوتتنهام يفوز من جديد مع مورينيو

صلاح يسجل فى فوز عريض للريدز وتوتتنهام يفوز من جديد مع مورينيو

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف قاد  محمد صلاح، فريق ليفربول لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي بعدما فاز  الريدز،  على بورنموث في الجولة السادسة عشر من البطولة بثلاثية نظيفة. أظهر صلاح، تألقا واسعا حيث صنع هدفا لنابى كيتا، بشكل رائع بكعف خرافي أبهر الجميع

سفير أنجولا يزور بعثة أول أغسطس .. وغياب الجماهير

سفير أنجولا يزور بعثة أول أغسطس .. وغياب الجماهير

هاني عصام وسارة عبد الباقي تواجد نيلسون كوزميو، سفير دولة أنجولا بمصر، بفندق إقامة بعثة فريق أول أغسطس بالقاهرة، قبل مواجهة الزمالك، مساء اليوم.وعقد السفير الأنجولي جلسات تحفيزية للاعبين وطالبهم بالفوز على الزمالك، وتناول وجبه عشاء مع بعثة الفريق.

مفاجأة | ميتشو مدرب الزمالك السابق على رادار ضحية الأهلي

مفاجأة | ميتشو مدرب الزمالك السابق على رادار ضحية الأهلي

مهاب ممدوح   يفاوض نادي الهلال السوداني الصربي ميتشو مدرب الزمالك السابق لتولي المهمة الفنية للفريق الفترة المقبلة. كان الهلال السوداني خسر من الأهلي بهدفين مقابل هدف أمس الجمعة في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وقرر مجلس إدارة الهلال إقالة

كارتيرون يبشر جماهير الزمالك بالبدايات الإفريقية

كارتيرون يبشر جماهير الزمالك بالبدايات الإفريقية

مهاب ممدوح   يقود الفرنسي باتريس كارتيرون فريق الزمالك اليوم خلال مواجهة أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. كارتيرون تولى المهمة الفنية للزمالك خلفا للصربي ميتشو وقاد الفريق للفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور

الزمالك في الصحف

مهاجم الزمالك السابق يقود. الرجاء للفوز خارج الديار
مفاجأة | لاعب أرسنال غادر الملعب اثناء مباراة برايتون لدخول الحمام
السعودية تهزم قطر  وضربات الحظ الترجيحية تطيح باسود الرافدين  من خليجي 24 بعد لقاء مجنون
لاعب الأهلي يعود للملاعب بعد اعتزاله عقب مذبحة بورسعيد 2012
المزيد