حلمى طولان يفتح النار في كل الاتجاهات ويؤكد هذا اللاعب غرق المنتخب وغلطة رمزى ومدرب الجزائر

20 يوليو 2019 الساعة 10:20 مساء
حلمى طولان يفتح النار في كل الاتجاهات ويؤكد هذا اللاعب غرق المنتخب وغلطة رمزى ومدرب الجزائر

سارة عبد الباقى 
 
أثار حلمي طولان المدير الفني  السابق لفريق الزمالك ، الجدل من جديد بشأن  تصريحاته الأخيرة التى هاجم  محمود حسن "تريزيجه" لاعب نادي قاسم باشا التركي، ومنتخب مصر الوطني، الذي أكد خلالها أنه لم يكن يستحق الانضمام إلى صفوف الفراعنة، في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في مصر، والتي ودعها أبطال القارة السمراء لسبع مرات من دور الـ 16، في مفاجأة أصابت الشارع المصري بالصدمة.
وقال طولان ،  في تصريحات خاصة: "مازالت عند رأيي، أقيم اللاعب على معايير محددة وهي الهجوم والدفاع وصناعة الأهداف وتسجيلها، خسارة مصر أمام جنوب إفريقيا كان من أهم أسبابها أهدار الفرص السهلة من جانب ترزيجية، في حال تسجيلها لم يكن سيخرج المنتخب من دور الـ 16".
وتابع المدير الفني سابقا لمنتخب الشباب : "سنح لتريزيجيه فرصتين محققتين، السؤال هنا إذا كانت هاتين الفرصتين أتيحا للاعب من المستوى الأول، هل كان سيهدرهما؟ بالطبع لا، فكيف يمكنني أن أصنفه كلاعب من الفئة الأولى، هذا رأيي ومقتنع به تماماً".
وعن مدرب منتخب مصر القادم، قال طولان: "إذا كان هناك قرار نهائي بالاستعانة بمدرب وطني، بالطبع أتمنى أن يكون حسن شحاتة، وأعتقد أن التوقيت الحالي لا يسمح بالمدرب الأجنبي".
وبسؤاله عن المباراة الختامية لبطولة الأمم الإفريقية التي جمعت بين منتخب الجزائر ومنتخب السنغال، قال مدرب الزمالك والاتحاد السكندري وطلائع الجيش السابق: "الجزائر استحقت اللقب، لأن المنتخب خاض بطولة قوية منذ بدايتها، ولكنني في نفس الوقت اعترض على تصريحات المدير الفني جمال بلماضي، التي أثارت غضب الجماهير المصرية، لم يكن لديه دبلوماسية  في تصريحاته".
وعن تعليقه على تصريحات هاني رمزي المدرب العام في الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر، الذي أثارت جدلاً كبيراً قال طولان: "هاني رمزي خانه الأمر، سواء توقيت التصريحات، أو نوعية التصريحات نفسها التي خرجت منه، كان عليه ألا يخرج بمثل هذه التصريحات في هذا التوقيت الحرج، خاصة أن التواجد في هذه المناصب يحومه العديد من الأسرار، التي لا يجب إطلاقاً أن تخرج للإعلام، أرى أنه كان عليه أن يبرأ نفسه وقت توليه المهمة، وليس بعد فوات الأوان".

اخبار الزمالك

الوطن: الزمالك بالقوة الضاربة أمام «أول أغسطس» للخروج من الكبوات

الوطن: الزمالك بالقوة الضاربة أمام «أول أغسطس» للخروج من الكبوات

يستضيف فريق الزمالك فريق أول أغسطس الأنجولى، فى التاسعة مساء اليوم، على استاد السلام، فى الجولة الثانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا، بحضور 15 ألف مشجع زملكاوى، حيث يبحث أبناء ميت عقبة عن الفوز للعودة بقوة للمنافسة بعد الخسارة فى الجولة الماضية أمام مازيمبى الكونغولى بثلاثة

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع امام بريميو الانجولى وموعد اللقاء

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع امام بريميو الانجولى وموعد اللقاء

يدخل فريق الزمالك اليوم  ،  لقاء عنق الزجاجة امام ضيفه الانجولى بريميرو دى اوجستو فى ثانى لقاءا ت الفريقان فى الجولة الثانية بالمجموعة الاولى بدور المجموعات فى دورى ابطال افريقيا  المقرر إقامته فى التاسعة مساءا على ملعب السلام  ،  وسط حضور جماهيري  منتظر بعد

سقوط. الأفاعي  فى فخ ذئاب روما لصالح  السيد العجوز

سقوط. الأفاعي فى فخ ذئاب روما لصالح السيد العجوز

  مهاب ممدوح  بات  إنتر ميلان مهددا بفقدان صدارة الدوري الإيطالي لصالح ال يوفنتوس، بعدما سقط فخ التعادل مع ذئاب روما  ، على ملعب "سان سيرو" ضمن مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإيطالي 2019-2020. دخل الفريقان المباراة بكامل قوتهما، ولم يكن ينقص روما سوى هدافع

فضيحة جمهور  الاهلي للخطيب "مش قدها سيبها وغور"  ووليد ازارو يخرج عن النص

فضيحة جمهور الاهلي للخطيب "مش قدها سيبها وغور" ووليد ازارو يخرج عن النص

مهاب ممدوح شنت جماهير الأهلي هجوما شرسا على مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بسبب التعنت الأمني التي واجهته خلال مباراة الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.جماهير الأهلي هتفت: "حسن حمدي قول الخطيب، جمهور الأهلي أحسن لاعيب". وأضافت:

ماكليش يكشف سر  خطير  خلال تدريب الزمالك

ماكليش يكشف سر خطير خلال تدريب الزمالك

     أليكس ماكليش المدير الفني الأسبق للزمالك فترة عمله في الزمالك بالمعقدة مؤكدا أن رئيس النادي مرتضى منصور كان يتدخل في عمله ويريد اختيار التشكيل. وتحدث المدرب الأسكتلندي لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قائلا: "العمل في الزمالك كان معقدا حتى لو فزنا

الزمالك في الصحف

مفاجأة | لاعب أرسنال غادر الملعب اثناء مباراة برايتون لدخول الحمام
السعودية تهزم قطر  وضربات الحظ الترجيحية تطيح باسود الرافدين  من خليجي 24 بعد لقاء مجنون
لاعب الأهلي يعود للملاعب بعد اعتزاله عقب مذبحة بورسعيد 2012
بالصور والفيديو.. ليفربول يكتسح إيفرتون وفوز البلوز والثعالب واول سقوط لمورينيو
المزيد