فاروق جعفر لازم وقفة لإدارة الزمالك مع هذا الثلاثى وعبد ربه يهاجم اللاعبين

21 يوليو 2019 الساعة 11:30 مساء
فاروق جعفر لازم وقفة لإدارة الزمالك مع هذا الثلاثى وعبد ربه يهاجم اللاعبين

أكد فاروق جعفر المدير الفني لفريق  الزمالك السابق ومحلل قناة النيل للرياضة أن بعض لاعبي الزمالك ، أصبحوا عبء على الفريق في الوقت الحالي، مطالبًا الإدارة بالتدخل وعلاج ذلك.
وتابع جعفر في تصريحات تليفزيونية "لازم إدارة الزمالك تشوف حل في أوباما ومن بداية لقاء اليوم أمام الجونة وهو منفعل وعصبية شديدة وفي النهاية تعرض للطرد وانسحب من الملعب وغادره في هدوء".
وأكمل "أحمد سيد زيزو غير مؤثر وعمر السعيد ليس مهاجم سوبر وبصراحة هؤلاء اللاعبين الزمالك أكبر منهم بشكل كبير".وأضاف "الزمالك يحتاج إلى لاعبين يعرفون جيدًا قيمة القميص الأبيض والقتال والإصرار حتى النهاية لتحقيق الانتصار".
وفتح حسنى عبد ربه ، محلل  قناة تايم سبورت ، النار على لاعبو  الزمالك ،حيث  اكد انهم ادو المباراة بدون لا مبالاةباستثناء طارق حامد و انهم يمثلون نادي كبير ، له شعبية يلعبو على بطولة وليس امامهم سوى تحقيق الفوز للاستمرار في مطاردة الأهلي الذي كان يسبق الزمالك قبل المباراة ب6 نقاط .

اخبار الزمالك

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

حصاد الجولة الـ 13 من الدوري المصري بالأرقام

حصاد الجولة الـ 13 من الدوري المصري بالأرقام

مهاب ممدوح اختتمت منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت تفوق قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك. ونجح الأهلي في اكتساح طنطا بخماسية نظيفة فيما فاز الزمالك على نظيره الجونة بهدفين دون رد، فيما فاز الإسماعيلي على طلائع الجيش بهدفين مقابل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب اسوان

هاني عصام   فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد استبدال فقط وتخصيص المكان الوحيد للمهاجم.

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
إتحاد جدة يخطف انيس البدرى رسميا من الترجى التونسى
المزيد