رياض محرز يرد علي اتهامه بتجاهل رئيس الوزراء ويعلق على تصريحات بالماضى

22 يوليو 2019 الساعة 7:12 مساء
رياض محرز يرد علي اتهامه بتجاهل رئيس الوزراء ويعلق على تصريحات بالماضى

سارة عبد الباقى 
كشف مصدر داخل بعثة منتخب الجزائر التي تواجدت في مصر خلال الأيام الأخيرة، عن حقيقة تعمد اللاعب  الجزائري ، رياض محرز عدم مصافحة الثنائي مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري، ووزير الشباب والرياضة الدكتور  أشرف صبحي ، أثناء استلامه كأس البطولة.
وكان منتخب الجزائر ، نجح في التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد التغلب على منتخب السنغال في المباراة النهائية بهدف نظيف، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ستاد القاهرة الدولي.
قال المصدر في تصريحات خاصة أنه تحدث مع محرز ،  بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له الأخير خلال الساعات الماضية من قبل المصريين بسبب هذا الفعل، ودافع اللاعب عن نفسه قائلاً أنه لم يتعمد إطلاقاً عدم مصافحة الثنائي، وكل ما في الأمر أنه صافح كل المتواجدين على المنصة بالفعل بما فيهم الثنائي المصري المسئول أثناء استلامه الميدالية الذهبية، قبل استلام الكأس.
وتابع محرز قائلاً: "عندما عدت مرة أخرى لاستلام الكأس، ذهبت إلى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي مباشرة لأستلم منه، وكان بجواره رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو، وعدم مصافحتي لمن يتواجدون بجوار الأخير، كان بسبب أنني بالفعل صافحهم في المرة الأولى".
وأضاف المصدر قائلاً، أن  رياض محرز ،  لم يرد فقط على هذه الواقعة التي كان هو بطلها وأثارت غضب الشارع المصري، بل تم سؤاله عن رأيه في تصريحات جمال بن ماضي المدير الفني لمنتخب محاربي الصحراء التي أيضاً أثارت غضب المصريين عقب المباراة، حيث علق على الأمر قائلاً: "للأسف بن ماضي تصريحاته عفوية، ولا يستخدم الدبلوماسية  فيما يخرج منه، تصريحاته ضخمت الأمور وجعلته يتعرض لمثل هذه الانتقادات".
وكان بن ماضي ،  قال خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أنه لم يشاهد أي مساندة من الجماهير المصرية لمنتخب بلاده، مشدداً أنه في حالة تواجد مساندة مصرية في مدرجات الجزائر فيجب عليه في هذه الحالة الذهاب إلى طبيب عيون، لأنه لم يشاهد هذا الأمر.

اخبار الزمالك

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

سارة عبد الباقي   قرر حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل النظر في العروض المحلية التي تلقاها من عدة أندية بالدوري للانتقال إلى أحدهم في الموسم المقبل..وينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي مما دفع أكثر من نادٍ

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد