عمرو اديب بقالى 56'سنة مش عارف الدورى بيضيع من الزمالك ازااى

23 يوليو 2019 الساعة 1:17 صباحا
عمرو اديب بقالى 56

مهاب ممدوح 
علق عمرو أديب ،  الإعلامي الزملكاوي على تعثر الزمالك أمام الجونة وتعادله بهدفين لكل فريق.
قال عمرو أديب في برنامجه الحكاية على إم بي سي مصر: "بقالي 56 سنة بشجع فرقة بضيع لأسباب غير مفهومة، الزمالك ضيع الدوري لأسباب غير مفهومة".
أضاف: "غريب إن الفريق يبقى متقدم في النقط، وفي الآخر الدوري يضيع، نفسي أفهم ايه السبب"تابع: " احنا جبنا 10 مدربين ومشينا لاعبين، وبرضو مفيش فايدة عايز افهم ايه السبب".
واختتم حديثه موجها رسالة لإدارة الزمالك ورئيسه: "الإدارة مش إنك تعمل نجاح، لا إنك تحافظ على النجاح هو الأهم، وهذا ما فشلتم فيه".

اخبار الزمالك

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب اسوان

هاني عصام   فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد استبدال فقط وتخصيص المكان الوحيد للمهاجم.

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

سارة عبد الباقي   قرر حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل النظر في العروض المحلية التي تلقاها من عدة أندية بالدوري للانتقال إلى أحدهم في الموسم المقبل..وينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي مما دفع أكثر من نادٍ

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد