أخر الاخبار

 

الوطن: جلال يبحث عن طوق النجاة .. و4 لاعبين يودعون الزمالك بعد القمة 118

28 يوليو 2019 الساعة 12:11 مساء
الوطن: جلال يبحث عن طوق النجاة .. و4 لاعبين يودعون الزمالك بعد القمة 118


ستكون القمة 118 هى القمة الثانية لمارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، وخالد جلال المدير الفنى للزمالك، من خارج الخطوط، والمواجهة الأولى التى يتصارع فيها الثنائى وجهاً لوجه.

«لاسارتى» قاد الأهلى من خارج الخطوط فى قمة الدور الأول لمسابقة الدورى هذا الموسم، وانتهت بالتعادل السلبى، ولكن كان منافسه من خارج الخطوط السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للزمالك، أما خالد جلال فقاد الفريق الأبيض بقمة ختام منافسات الدورى الموسم الماضى، وقاد أبناء «ميت عقبة» للفوز بهدفين مقابل هدف، ولكن كان منافسه من خارج الخطوط حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر فى ذلك التوقيت.

وسيكون الفوز هدفاً مشتركاً للمدير الفنى الأوروجويانى وهو ما يسعى خالد جلال لتحقيقه أيضاً، حيث يبحث «لاسارتى» عن مواصلة استعادة ثقة جماهير القلعة الحمراء التى طالبت برحيله بعد الخسارة الكبيرة أمام صن داونز الجنوب أفريقى بخماسية، ووداع دورى أبطال أفريقيا مبكراً، إلى أن نجح فى قيادة المارد الأحمر لحسم الفوز بلقب الدورى للمرة الـ41 فى تاريخه قبل نهاية المسابقة بجولة، وهو ما جعله يستعيد الثقة مع جمهور القلعة الحمراء، وسيكون الفوز على الزمالك خير وسيلة لتعزيز ذلك الأمر، خاصة أن مباراة القمة تعتبر بطولة خاصة.

أما خالد جلال، الذى فشل فى مهمته المؤقتة بعد أن تعادل الزمالك تحت قيادته مع حرس الحدود بهدف مقابل هدف، وتعادل مع الجونة بهدفين لمثلهما، ليفقد الفريق الأبيض فرصة الفوز بالدورى وهو ما جعل جماهير النادى الأبيض تطالب برحيل «جلال» عن منصبه، ويتمسك بأمل الفوز على الأهلى بالقمة 118 على أمل إنقاذ موقفه من مقصلة الرحيل المبكر، والحصول على فرصة الاستمرار بمقعد الرجل الأول، وقيادة الفريق الأول خلال الموسم المقبل.

ويتسلح خالد جلال بالنتائج الإيجابية التى حققها مع الفريق الأبيض خلال مباريات القمة أثناء وجوده بالجهاز الفنى، حيث كان يتولى منصب المدرب العام فى عام 2016 فى جهاز محمد حلمى، الذى قاد الزمالك للفوز بالسوبر المصرى عقب التفوق على الأهلى عن طريق ركلات الترجيح، فضلاً عن الفوز بمباراة ختام الموسم الكروى الماضى، وهو بمقعد المدير الفنى بالمباراة التى حسمها أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف، وكسرت عقدة عدم تحقيق الزمالك الفوز على الأهلى بمسابقة الدورى منذ عام 2007، وهى العوامل النفسية التى يعتمد عليها خالد جلال خلال القمة 118.
 
كما ستكون القمة 118 شاهدة على وداع بعض العناصر داخل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك الذين تأكد رحيلهم عن القلعة البيضاء بنهاية هذا الموسم عقب مباراة الأهلى والزمالك بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدورى.

وسيكون فى مقدمة هؤلاء اللاعبين المهاجم المغربى حميد أحداد الذى وقع رسمياً عقود انتقاله لصفوف الرجاء المغربى لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 250 ألف دولار مع وجود بند يسمح بشراء اللاعب نهائياً مقابل 950 ألف دولار، ومن ثم يسعى اللاعب لترك بصمة أخيرة تجعل جماهير النادى الأبيض تتذكره قبل الرحيل حال مشاركته أمام الأهلى.

وأعلن محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، رحيله عن الفريق الأبيض بعد مباراة الأهلى ويأمل حامل شارة قيادة النادى الأبيض فى الظهور بشكل جيد خلال آخر لقاء له مع الزمالك خاصة أنه سبق أن سجل هدفاً بشباك الأهلى بمباراة مرحلة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، ويحاول تكرار ذلك المشهد قبل الرحيل.

ويقترب عماد السيد، حارس مرمى الزمالك، من الرحيل فى ظل اقتراب النادى الأبيض من التعاقد مع محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلى، خلال انتقالات الصيف المقبلة، ومن ثم يأمل «عماد» فى الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباراة القمة، لا سيما أنها قد تكون آخر مباراة له مع قلعة ميت عقبة.

ولأسباب أسرية قد تكون مباراة القمة هى الأخيرة للتونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للزمالك، مع النادى الأبيض، ومن ثم يحلم اللاعب التونسى فى الظهور بشكل جيد وقيادة فريقه لتحقيق انتصار فى آخر ظهور له بالقميص الأبيض، فى ظل رغبة أسرته فى العودة لتونس مرة أخرى.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد