أخر الاخبار

 

ضابط بمديرية أمن الاسماعيلية يحكى تفاصيل جديدة عن مذبحة بورسعيد

4 فبراير 2012 الساعة 8:59 مساء
ضابط بمديرية أمن الاسماعيلية يحكى تفاصيل جديدة عن مذبحة بورسعيد


في واحدة من كبرى المفاجأت المدوية التي يكشف عنها احد الضباط وشاهد العيان على مذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها اكثر من 70 مشجع اهلاوي.
 
النقيب محمود عمار احد شهود العيان يروي تفاصيل لم يكشف عنها من قبل وهو من قطاع الأمن المركزى بمديرية أمن الإسماعيلية وتم توزيعه من قبل مديرية الأمن ليكون متواجد فى أرض الملعب وبالتحديد أمام مدرج النادى الأهلى والذى شهد المجزرة التى راح ضحيتها 274 فرد .
 
وقال النقيب محمود فى تصريح لموقع "اخبار الزمالك" : "فى البداية أتقدم بخالص التعازى الى كل الأهالى والذين توفى أبنائهم ونتقدم بخالص التعازى لأنفسنا عن فقدان مجموعة من خيرة شباب مصر .
 
وتابع: لقد شاهدت يوم فى إستاد بورسعيد لم أشاهده من قبل طوال تاريخى فى الخدمة الشرطية فقد كان يوم مفزع بالفعل للجميع ولكن لابد أن يعلم الجميع أننى شاهدت بلطجية بمعنى الكلمة أندفعوا بشدة عقب نهاية المباراة .
 
وأضاف أرى أن هذا الآمر كان مدبر وكشف عمار عن أنهم كان لديهم أوامر بضبط النفس لأقصى درجة ممكنة وأضاف فى بعض الأحيان نرفض التعامل مع البلطجية فى بعض المباريات فلك أن تتخيل أن بعض وسائل الإعلام لو رصدت صورة للك وأن تتعامل مع أى فرد حتى لو كان بلطجية فستؤخد أربعة أيام حبس لأن بعض وسائل الإعلام تقوم بتهييج الآمور ضد جهاز الشرطة .
 
وبسؤاله عن أنه لماذا لم يتم عمل حاجز أمنى يمنع إقتراب جمهور المصرى من جمهور الأهلى كما حدث فى المحلة فأجاب التدافع كان من كل الجهات وليس من المدرجات الشرقية فقط بل أن الكل التدافع من كل جهة بما فيها مدرجات المقصورة الأمامية .
 
وبدأت دموع النقيب محمود تظهر وهو يتحدث هو الذين توفوا فى مباراة الأهلى والمصرى وبالتحديد عندما تحدث عن صديق له وهو محمود سليم والذى وافته المنية بعد المباراة .
 
وأضاف قبل المباراة تحدثت مع صديق لى وهو ليس شرطى وهو محمود سليم من الزقازيق وقال لى أنه قادم لحضور اللقاء وتحدثنا قبل المباراة وبعد المباراة بحثت عنه فوجدته مات .
 
وعن الإصابة التى تعرض لها النقيب محمود فى وجهه وبالتحديد فى العين والمنطقة المحيطة بها فأعلن بأن ذلك نتيجة لإشتعال شمروخ فى وجهه .
 
وأضاف لا أريد أن أتذكر ذلك اليوم العصيب فاليوم كان صعب للغاية ولكن لابد أن يعلم الجميع أننا لم نتخاذل وعلى أى فرد أن يضع نفسه مكان ضابط الشرطة فإذا وجد االضابط معرض لأن الإعلام سيهاجمه وبالتالى سيتعرض للمسألة إذا أعترض أى مسير للشغب فماذا سيفعل.

اخبار الزمالك

الإسماعيلي ودجلة يواصلان السقوط في الدوري .. ونجم الزمالك يقود الاتحاد لتدمير عجلات الإنتاج قبل مواجهة الزمالك

الإسماعيلي ودجلة يواصلان السقوط في الدوري .. ونجم الزمالك يقود الاتحاد لتدمير عجلات الإنتاج قبل مواجهة الزمالك

مهاب ممدوح   انتهت أحداث المباراة، التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أمام نظيره وادي دجلة، بالتعادل السلبي بين الفريقان، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري الممتاز.تبادل الفريقان السيطرة على

الزمالك يواجه الترجي بهذا الزي .. وانسحاب تونجيث يربك حسابات المجموعة ..وتعليق الزمالك

الزمالك يواجه الترجي بهذا الزي .. وانسحاب تونجيث يربك حسابات المجموعة ..وتعليق الزمالك

  أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والترجي التونسي، عن ارتداء الفريق لزيه الرسمي القميص الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء، في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر. ومثل الزمالك في الاجتماع الفني لمباراة الترجي كلا من أحمد

مرتضى منصور يكسب الرهان من محمود الخطيب

مرتضى منصور يكسب الرهان من محمود الخطيب

هاني عصام   يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة فيتا كلوب غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا في مباراة مهمة وصعبة للغاية.   الأحمر يخوض اللقاء بهدف واحد فقط وهو الانتصار لتعويض الخسارة الأخيرة أمام

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة جديدة في تشكيل الزمالك أمام الترجي .. انتقال ساسي لبيراميدز .. تأجيل أزمة نادي القرن

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة جديدة في تشكيل الزمالك أمام الترجي .. انتقال ساسي لبيراميدز .. تأجيل أزمة نادي القرن

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.    

ترند مصر اليوم | زفاف دينا داش .. مواصفات وسعر هاتف Redmi Note 10 Pro .. تدهور حالة الفنان توفيق عبد الحميد ..  أسئلة حول الاسراء والمعراج .. ميجان ماركل تهز عرش بريطانيا .. غينيا بيساو

ترند مصر اليوم | زفاف دينا داش .. مواصفات وسعر هاتف Redmi Note 10 Pro .. تدهور حالة الفنان توفيق عبد الحميد .. أسئلة حول الاسراء والمعراج .. ميجان ماركل تهز عرش بريطانيا .. غينيا بيساو

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       دينا داش احتفلت دينا داش شقيقة

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | مطالب برحيل باتشيكو .. الزمالك يفتح تحقيق حول فضيحة الـ 800 ألف دولار .. وباتشيكو ينفجر في وجه النجوم
الزمالك يؤدي تدريبه الأساسي اليوم و3 قرارات من باتشيكو  .. والبعثة تخضع لمسحة كورونا
كاسونجو يكشف اسرار نهائي القرن  ويؤكد رفضت اشتكى الزمالك لانى من مشجعيه ..والغول انا زمالكاوى صميم
وصول بعثة الزمالك الى تونس واول فرمان لباتشيكو والترجي يكشف عدد الجماهير فى لقاء السبت
المزيد