أخر الاخبار

 

الوطن . الزمالك يحدد موعد لقاء العودة مع ديكا داها ويقترب من المدرب الجديد

5 اغسطس 2019 الساعة 1:44 مساء
الوطن . الزمالك يحدد موعد لقاء العودة مع ديكا داها ويقترب من المدرب الجديد


حدد مسئولو نادي الزمالك 23 من شهر أغسطس الجاري، موعدًا لمواجهة ديكاداها الصومالي، في إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة بطل الصومال الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ64 من دورى أبطال أفريقيا بالقاهرة.


ويتولى طارق يحيى القيادة الفنية للزمالك خلال تلك الفترة بشكل مؤقت، لحين استقرار إدارة النادي على تعيين مدير فني جديد يقود النادي الأبيض بالموسم الكروي الجديد 2019-2020.


حكام من تونس لمباراة الزمالك وبطل الصومالوكانت إدارة نادي الزمالك تلقت إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لإخطارهم بأسماء طاقم حكام مباراته وديكاداها بطل الصومال، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، واختار "كاف" طاقم حكام تونسي بقيادة الحكم يسري بوعلي ويساعده أيمن إسماعيل وفوزى الجريد ووليد الجريد، ويراقب اللقاء الجنوب سوداني ليبارتو رصاص.


دخل نادى الزمالك فى المرحلة الأخيرة من التفاوض مع المدير الفنى الجديد، الذى يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفاً لخالد جلال، الذى أُقيل عقب الخسارة من الأهلى، وفقدان الدورى الممتاز.
وعقد أمير وأحمد مرتضى، نجلا رئيس الزمالك، جلسات مع ثلاثة مدربين فى فرنسا، بداية من البوسنى وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى الأسبق لمنتخب الجزائر، الذى رحل عن تدريب فريق نانت الفرنسى منذ أيام، حيث أبدى المدير الفنى مغالاته فى الطلبات المالية، علاوة على تفضيله المفاوضات مع المنتخب المغربى أولاً قبل التفاوض مع الزمالك.
بعدها تم عقد جلسة مع الفرنسى نيكولا ديبوى المدير الفنى لمنتخب مدغشقر، الذى حقق نتائج مميزة فى بطولة الأمم الأفريقية الماضية، ووصل إلى ربع النهائى لأول مرة فى تاريخ مدغشقر، الذى بدوره لم يمانع فى تدريب الزمالك، ولكنه يأمل فى منحه فرصة لإنهاء ارتباطه مع المنتخب الملغاشى، حيث ما زال يرتبط بعقد ممتد معهم، ولابد من إبلاغهم قبل الرحيل فى حال الوصول لاتفاق مع النادى الأبيض.
بينما دخل النادى فى مفاوضات متقدمة مع إيمليانو دياز نجل الأرجنتينى رامون دياز، الذى وُجد فى فرنسا للتفاوض مع مسئولى الزمالك، وأبدى ترحيبه بشدة لتولّى والده تدريب الأبيض، مؤكداً أنه مستعد للعودة مرة أخرى لمصر من بوابة الزمالك بعد رحيله من بيراميدز، عقب نهاية الموسم الماضى، لكنه اشترط القدوم بالجهاز المعاون بالكامل أجنبياً علاوة على تقاضيه ١٦٠ ألف يورو شهرياً بخلاف الجهاز المعاون، وهو ما يراه مسئولو الأبيض مبلغاً كبيراً، فضلاً عن رغبة مسئولى الزمالك فى قدوم دياز بثلاثة معاونين فقط وليس بجهازه كاملاً، وسوف توضح الساعات القليلة المقبلة تولى الأرجنتينى القيادة من عدمه.


فرص رامون دياز لتولي تدريب الزمالكومما يعزز فرص "دياز" فى تولى قيادة الفريق الأبيض هو قيامه بعمل متابعة لحساب الزمالك على موقع "تويتر"، ونفس الأمر لوكيل أعماله ومعاونه فى الجهاز الفنى نجله "إيمليانو".
وعلى جانب آخر، فشل النادى الأبيض فى الحصول على خدمات عمرو مرعى، مهاجم فريق بيراميدز، بعد رفضه الانتقال للأبيض، خاصة بعد اقتناع الفرنسى ديسابر المدير الفنى للفريق به كثيراً، ووعده بالمشاركة فى المباريات خلال الموسم الجديد، كما شارك فى المواجهة الماضية الودية للفريق وظهر بمستوى مميز وأحرز هدفاً، وهو ما دفعه للاعتذار لمسئولى الزمالك، مؤكداً استمراره داخل نادى بيراميدز، وعلى أثره جدد النادى الأبيض المفاوضات مع سموحة للحصول على خدمات المهاجم حسام حسن، لتدعيم هجوم الفريق.
الزمالك يستعد لمواجهة ديكاداها الصوماليوعلى جانب آخر، يواصل فريق الكرة بنادى الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة، استعداداً للقاء نظيره ديكاداها الصومالى فى المباراة التى تقام يوم الأحد المقبل فى ذهاب الدور التمهيدى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى تقام على ملعب بتروسبورت فى افتتاح مشوار الأبيض بالبطولة.
وطلب طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت للفريق، من الجهاز الإدارى تقريراً شاملاً عن الفريق الصومالى وأبرز لاعبيه، بالإضافة إلى بعض لقاءات الفريق للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل مواجهته.
ويعمل طارق يحيى، خلال التدريبات، على تخصيص جزء بدنى قوى للاعبين تحت إشراف أنطونيو مدرب الأحمال وأيمن عبدالعزيز المدرب العام، خاصة أنه يرغب بالوصول إلى أعلى معدل بدنى للاعبين، ورفع الحالة البدنية لديهم.
وطلب المدير الفنى من محمد أسامة طبيب الفريق تقريراً عن اللاعبين المصابين فى الفريق، للوقوف على آخر المستجدات فى الإصابات التى يعانون منها، وهم خالد بوطيب ومحمد عبدالغنى ومصطفى فتحى.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد