الوطن: الزمالك يسابق الزمن لحسم ملف المدرب الجديد .. ومفاوضات سرية مع ألماني وفرنسي البديل

6 اغسطس 2019 الساعة 5:08 مساء
الوطن: الزمالك يسابق الزمن لحسم ملف المدرب الجديد .. ومفاوضات سرية مع ألماني وفرنسي البديل

يسابق مجلس إدارة الزمالك الزمن للتعاقد مع مدير فنى جديد لقيادة فريق الكرة خلال الفترة المقبلة، خلفاً لخالد جلال، الذى تمت إقالته عقب خسارة لقب الدورى، وتلقى الهزيمة من الأهلى فى الجولة الأخيرة بهدف دون رد، حيث يوجد حالياً فى ألمانيا أمير وأحمد مرتضى، للتفاوض مع أحد المدربين هناك، وتتكتم الإدارة على اسم المدرب حتى اكتمال المفاوضات معه، واكتفى البعض بتأكيد أن المدرب له اسم كبير وسيكون مفاجأة.

وفى نفس السياق، تم وضع الفرنسى نيكولا ديبوى، المدير الفنى لمنتخب مدغشقر، فى خانة الاحتياطى، بعد الاتفاق معه على جميع الأمور المتعلقة بالتعاقد معه، حيث طلب منه أمير مرتضى انتظار موافقة رئيس النادى، والرد عليه بعدها.

وخرج من الصورة البوسنى خليلوزيتش، المدير الفنى السابق لمنتخب الجزائر، بعد ترحيبه بتدريب منتخب المغرب خلفاً للفرنسى هيرفى رينارد، الذى رحل لتدريب منتخب السعودية، علاوة على راتبه الكبير، ورغبته فى تكملة مسيرته مع المنتخبات، وعدم قيادة أندية.

وعاد من جديد، وتحسباً لكل الظروف، اسم الأرجنتينى رامون دياز، حيث يأمل مجلس الزمالك موافقة المدرب على تخفيض راتبه، الذى يصل إلى 1٫5 مليون دولار فى الموسم، وكذلك تراجعه عن طلبه بوجود طاقم أجنبى معاون له بالكامل، وفى كل الظروف من المنتظر أن يتم الكشف عن المدير الفنى للزمالك خلال 3 أيام، وسيوجد فى القاهرة بنهاية الأسبوع الجارى لتوقيع العقود.

على جانب آخر، يدرس مسئولو الزمالك وجود طارق مصطفى فى الجهاز المعاون للمدير الفنى الأجنبى المقبل، فى ظل قناعات الأبيض الكبيرة به ورؤيته المميزة فى الملعب، فى ظل توليه القيادة الفنية للعديد من الفرق فى الدوريات العربية، وآخرها فريق وادى زم المغربى.

وعلى مستوى الفريق، بات ثلاثى الفريق محمد عبدالغنى وحازم إمام والتونسى حمدى النقاز جاهزين للمشاركة فى مباراة ديكاداها الصومالى الأحد المقبل فى افتتاح مشوار الفريق بدورى أبطال أفريقيا، حيث تعافى "عبدالغنى" من الإصابة التى كان يعانى منها فى القدم، وانتظم "النقاز" فى التدريبات بشكل طبيعى بعد انتهاء فترة الراحة السلبية له، وأنهى "إمام" بعض التدريبات الخاصة، وتأكد طرق يحيى المدير الفنى المؤقت من سلامتهم وجاهزيتهم.

من ناحية أخرى، وضع طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت لفريق الزمالك، برنامج تأهيل خاصاً للاعب إمام عاشور لاعب الزمالك الجديد والقادم من حرس الحدود لمدة خمس سنوات، فى صفقة كلفت الأبيض قرابة 15 مليون جنيه، ويأمل الجهاز الفنى فى سرعة تجهيز اللاعب للمشاركة فى المباريات، فى الوقت الذى اجتمع فيه يحيى مع محمد أسامة طبيب الفريق، للوقوف على آخر المستجدات فى إصابة المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق، الذى يعانى من إصابة قوية فى الركبة تعرض لها خلال وجوده مع منتخب بلاده ببطولة أمم أفريقيا، وتم وضع برنامج تأهيل خاص له من أجل العمل على سرعة شفائه والعودة للمشاركة بصفة أساسية مع فريقه.

وبعيداً عن هذا، ينتظر مسئولو القلعة البيضاء الحصول على مكافأة التتويج بلقب بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد مخاطبة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" أكثر من مرة لصرف ما يقرب من مليون و300 ألف دولار للقلعة البيضاء قيمة الجائزة.

اخبار الزمالك

ميتشو يكشف خارطة الزمالك  ويستعين بصديق اسبانى

ميتشو يكشف خارطة الزمالك ويستعين بصديق اسبانى

أكد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه استحق الفوز على المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة لمسابقة الدوي الممتاز.وأشار المدير الفني إلى أن المباراة كانت صعبة جدا لاسيما وأن أخر 3 مواجهات  بين الفريقين شهدت مرتين والفوز مرة والجهاز الفني وضع هذا الأمر في حساباته. وشدد المدرب على أن فريقه لم يقابل اي مفاجأة في الملعب من المقاولون لأنهم اعتمدوا علي الدفاع ثم التحول الهجومي، وأوضح المدير الفني أن المقاولون استغل عدم تركيز اللاعبين وسجل هدف التقدم لكن الزمالك نجح في انهاء الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف. وأضاف المدير الفني : "أتيحت لنا عدة فرص في الشوط الثاني لكننا لم ننجح في استغلالها بشكل جيد وسيطرنا على الكرة وأرهقنا فريق المقاولون العرب في الضغط علينا ونجحنا في النهاية بحصد الانتصار". وأضاف أن فريقه نجح في المباراة وفاز في مباراة المقاولون أمام فريق جيد جدا في الدوري، وشدد على أن المباراة ستعطي اللاعبين حافز في المباريات المقبلة. وأوضح أن الفوز سيمنح اللاعبين ثقة قبل مباراة جينيراسيون فوت في دوري الأبطال، مضيفا انه سيعمل على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المقاولون لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة. وأضاف المدير الفني أن فريقه كان يستحوذ على الكرة ولكنه يفقدها بسهولة، وسيعمل على علاجها، واشاد المدير الفني بأداء اللاعبين واصرارهم على تحقيق الفوز. وأشار ميتشو إلى أن مدرب أحمال الفريق الجديد سيعمل على علاج الاهتمام بالنواحي البدنية للاعبين في الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق لم يخض فترة إعداد بسبب استكمال مباريات الكأس وخوض مباراة السوبر ثم بدء مباريات الدوري الممتاز. وعلق المدير الفني لفريق الزمالك، أن غياب ساسي عن المباراة المقبلة في الدوري موضحا أنه سبق وواجه نفس الأزمة ولكن هناك بدائل ومن يلعب سيشارك باسم الزمالك وسيبذل أقصى جهده. ورفض المدير الفني الحديث عن صفقات يناير في الفترة الحالية مضيفا ان تركيزه في لقاء بطل السنغال المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

العميد يهدد صفقة الزمالك الجديدة

العميد يهدد صفقة الزمالك الجديدة

هاني عصام وسارة عبد الباقي   رفض حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة رحيل حسام حسن مهاجم الفريق خلال يناير المقبل. ووضع الزمالك إسم حسام حسن على رأس الأولويات لضمه في ميركاتو الشتاء لتدعيم خط الهجوم بعد تألق اللاعب مع الفريق الساحلي وظهوره بشكل مميز. ويحاول مسئولو الزمالك استغلال علاقتهم القوية بإدارة سموحة في حسم الصفقة لصالحهم والجصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي. وقام أحد وكلاء اللاعبين بعرض اسم  حسام حسن مهاجم فريق سموحة على مسؤولي نادي الزمالك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم هجوم الفريق الأبيض في الموسم المقبل. وأكد مصدر بمجلس إدارة النادي الأبيض  أن حسام حسن تم عرضه على مسؤولي  الزمالك لبحث إمكانية التعاقد معه وقطع الطريق على النادي الأهلي الذي يسعي لضم اللاعب. وأوضح المصدر  أن أمير مرتضي المشرف على فريق الكرة تحفظ على فكرة ضم اللاعب بالرغم من اقتناع البعض داخل النادي بإمكانيات اللاعب وتقرر تأجيل حسم هذا الملف.

نصائح مدرب الزمالك السابق للاعبي الفريق قبل مباراة جينيراسيون

نصائح مدرب الزمالك السابق للاعبي الفريق قبل مباراة جينيراسيون

مهاب ممدوح وجه طارق يحيى مدرب الزمالك السابق نصائح خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.قال طارق يحيى عبر برنامج الزمالك اليوم  إن لاعبي الزمالك يجب أن يكونوا في حالة هدوء وتركيز خلال تلك المباراة المصيرية مشددا على أن اللقاء صعب بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت وتضمنت رفض الجانب السنغالي خوض المباراة.أضاف: "على لاعبي الزمالك أن يستغلوا أي فرصة تسنح لهم حتى يحرزون هدف التأهل مبكرا وينهون اللقاء سريعا".واختتم: "يجب البعد عن استفزازات الفريق السنغالي المتوقعة، سيحاولون أن يؤثرون على تركيز لاعبي الزمالك لذلك يجب أن يتحلى الجميع بالهدوء".

الزمالك يصدر بيان رسمي جديد .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يصدر بيان رسمي جديد .. اقرأ التفاصيل

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بيان رسمي اليوم الأحد، أكده فيه عدم اصداره أي بيانات اليوم تتعلق باصدار أي قرارات. وقال الزمالك في البيان: يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور عن عدم صدور أي بيانات رسمية، وأن ما نشر من بيان صباح اليوم غير صحيح ولا علاقة له بالنادي ومجلس إدارته. ويهيب مجلس إدارة الزمالك كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما يخص نشر بيان لا يخص النادي وغير صحيح،  بشأن مسابقة الدوري المصري الممتاز وتأجيل المباريات من عدمها. ويؤكد مجلس إدارة الزمالك أن أي توضيح أو قرار رسمي يصدر يكون عن طريق المستشار مرتضى منصور ويعلن بشكل رسمي عبر موقع النادي أو برنامج النادي وذلك من أجل ضمان المصداقية وعدم منح الفرصة للمتربصين للزج بأسم النادي في أمور غير صحيحة.

زيزو البطل .. 5 أرقام من فوز الزمالك على المقاولون في الدوري

زيزو البطل .. 5 أرقام من فوز الزمالك على المقاولون في الدوري

مهاب ممدوح فاز الزمالك على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. نستعرض أبرز الأرقام التي تحققت من فوز الزمالك على المقاولون اليوم والذي قاد الفريق لتصدر الدوري برصيد 10 نقاط. المقاولون العرب تعرض للخسارة الأولى له في الدوري هذا الموسم، وذلك بعد فوزه على طلائع الجيش والإنتاج الحربي وتعادله مع سموحة وأخيرا خسارته أمام الزمالك. الزمالك حقق انتصاره الثالث في الدوري بعد التغلب على الاتحاد بالجولة الأولى ثم الفوز على المقاصة، وأخيرا الانتصار على المقاولون العرب. الزمالك رسخ عقدته للمقاولون، إذ لم يتغلب الذئاب على الأبيض منذ الدور الثاني لموسم 2001-2002 عندما انتهت المباراة بنتيجة 2-1 لصالح المقاولون العرب. أحمد السيد زيزو حقق أفضل أرقامه منذ قدومه للزمالك، فمنذ انطلاق الدوري، سجل هدفين وصنع مثلهما، إذ أحرز هدفا في المقاصة وكذلك بالمقاولون، وصنع أمام الاتحاد وصنع هدف فرجاني ساسي خلال لقاء اليوم. الدولي التونسي فرجاني ساسي تعرض للطرد للمرة الثانية في تاريخه، إذ تعود آخر مرة تعرض فيها اللاعب للطرد بعام 2014، مع الصفاقسي التونسي خلال مواجهة الإفريقي.

الزمالك في الصحف

كلوب يصدم محمد صلاح قبل قمة مانشستر يونايتد
مباريات اليوم والقنوات الناقلة | ليفربول ويونايتد في قمة الدوري الإنجليزي ومواجهات ساخنة بايطاليا وفرنسا واسبانيا وألمانيا
وصول بعثة جنيراسيون فوت ومراقب المباراة  الغانى
تعليق ناري من زين الدين زيدان على خسارة الملكي من ريال مايوركا
المزيد