الثنائى الجديد يسجل فى ثلاثية الزمالك الودية وتالق حازم وعنتر وتدريبات علاجية لشيفو وإسلام

6 اغسطس 2019 الساعة 9:02 مساء
الثنائى الجديد يسجل فى ثلاثية الزمالك الودية وتالق حازم وعنتر  وتدريبات علاجية لشيفو وإسلام

انتهى الشوط الاول من اللقاء الودي بين الزمالك والشركة المتحدة للاسكان ، بتقدم الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة والذى يأتي في إطار الاستعداد للقاء ديكا داها الصومالي في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة إفريقيا للأندية الابطال .
سجل اهداف الزمالك كريم بامبو ، الوافد من الإسماعيلي فى الدقيقة العاشرة قبل ان يضيف المغربي اشرف بن شرقى الهدف الثاني بعدها بدقيقتين  واختتم عمر السعيد الأهداف فى الدقيقة 36 .بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و محمود حمدي الونش وخالد مصطفى وحازم إمام وعبدالله جمعة و محمود عبدالعزيز وكريم بامبو ويوسف أوباما ومحمد عنتر وأشرف بن شرقي و عمر السعيد
سجل كريم بامبو الهدف الأول للأبيض في الدقيقة العاشرة من متابعة لعرضية حازم إمام لينفرد ويضعها في المرمى، و أحرز الهدف الثاني المغربي اشرف بن شرقي في الدقيقة الثانية عشر، بعدما انفرد محمد عنتر بمرمي المنافس ولكنه فضل تمريرها لبن شرقي الذي وضعها في المرمي الخالي.
وسجل عمر السعيد الهدف الثالث في الدقيقة ٣٦ من عرضية حازم امام ليضعها برأسة في المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية.
قام محمد عبدالشافي وإسلام جابر لاعبا فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بأداء تدريبات خاصة على هامش  المباراة الودية للفريق أمام فريق المتحدة للإسكان اليوم بملعب الزمالك  وذلك تحت إشراف عمرو المطراوي.
جاء ذلك في إطار البرنامج التأهيلي المحدد للاعبين من قبل الجهاز الفني بقيادة طارق يحيى المدير الفني.
ويستعد الزمالك لمواجهة بطل الصومال في ذهاب الدور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها الأحد المقبل.

اخبار الزمالك

العميد يهدد صفقة الزمالك الجديدة

العميد يهدد صفقة الزمالك الجديدة

هاني عصام وسارة عبد الباقي   رفض حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة رحيل حسام حسن مهاجم الفريق خلال يناير المقبل. ووضع الزمالك إسم حسام حسن على رأس الأولويات لضمه في ميركاتو الشتاء لتدعيم خط الهجوم بعد تألق اللاعب مع الفريق الساحلي وظهوره بشكل مميز. ويحاول مسئولو الزمالك استغلال علاقتهم القوية بإدارة سموحة في حسم الصفقة لصالحهم والجصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي. وقام أحد وكلاء اللاعبين بعرض اسم  حسام حسن مهاجم فريق سموحة على مسؤولي نادي الزمالك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم هجوم الفريق الأبيض في الموسم المقبل. وأكد مصدر بمجلس إدارة النادي الأبيض  أن حسام حسن تم عرضه على مسؤولي  الزمالك لبحث إمكانية التعاقد معه وقطع الطريق على النادي الأهلي الذي يسعي لضم اللاعب. وأوضح المصدر  أن أمير مرتضي المشرف على فريق الكرة تحفظ على فكرة ضم اللاعب بالرغم من اقتناع البعض داخل النادي بإمكانيات اللاعب وتقرر تأجيل حسم هذا الملف.

نصائح مدرب الزمالك السابق للاعبي الفريق قبل مباراة جينيراسيون

نصائح مدرب الزمالك السابق للاعبي الفريق قبل مباراة جينيراسيون

مهاب ممدوح وجه طارق يحيى مدرب الزمالك السابق نصائح خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.قال طارق يحيى عبر برنامج الزمالك اليوم  إن لاعبي الزمالك يجب أن يكونوا في حالة هدوء وتركيز خلال تلك المباراة المصيرية مشددا على أن اللقاء صعب بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت وتضمنت رفض الجانب السنغالي خوض المباراة.أضاف: "على لاعبي الزمالك أن يستغلوا أي فرصة تسنح لهم حتى يحرزون هدف التأهل مبكرا وينهون اللقاء سريعا".واختتم: "يجب البعد عن استفزازات الفريق السنغالي المتوقعة، سيحاولون أن يؤثرون على تركيز لاعبي الزمالك لذلك يجب أن يتحلى الجميع بالهدوء".

الزمالك يصدر بيان رسمي جديد .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يصدر بيان رسمي جديد .. اقرأ التفاصيل

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بيان رسمي اليوم الأحد، أكده فيه عدم اصداره أي بيانات اليوم تتعلق باصدار أي قرارات. وقال الزمالك في البيان: يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور عن عدم صدور أي بيانات رسمية، وأن ما نشر من بيان صباح اليوم غير صحيح ولا علاقة له بالنادي ومجلس إدارته. ويهيب مجلس إدارة الزمالك كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما يخص نشر بيان لا يخص النادي وغير صحيح،  بشأن مسابقة الدوري المصري الممتاز وتأجيل المباريات من عدمها. ويؤكد مجلس إدارة الزمالك أن أي توضيح أو قرار رسمي يصدر يكون عن طريق المستشار مرتضى منصور ويعلن بشكل رسمي عبر موقع النادي أو برنامج النادي وذلك من أجل ضمان المصداقية وعدم منح الفرصة للمتربصين للزج بأسم النادي في أمور غير صحيحة.

زيزو البطل .. 5 أرقام من فوز الزمالك على المقاولون في الدوري

زيزو البطل .. 5 أرقام من فوز الزمالك على المقاولون في الدوري

مهاب ممدوح فاز الزمالك على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. نستعرض أبرز الأرقام التي تحققت من فوز الزمالك على المقاولون اليوم والذي قاد الفريق لتصدر الدوري برصيد 10 نقاط. المقاولون العرب تعرض للخسارة الأولى له في الدوري هذا الموسم، وذلك بعد فوزه على طلائع الجيش والإنتاج الحربي وتعادله مع سموحة وأخيرا خسارته أمام الزمالك. الزمالك حقق انتصاره الثالث في الدوري بعد التغلب على الاتحاد بالجولة الأولى ثم الفوز على المقاصة، وأخيرا الانتصار على المقاولون العرب. الزمالك رسخ عقدته للمقاولون، إذ لم يتغلب الذئاب على الأبيض منذ الدور الثاني لموسم 2001-2002 عندما انتهت المباراة بنتيجة 2-1 لصالح المقاولون العرب. أحمد السيد زيزو حقق أفضل أرقامه منذ قدومه للزمالك، فمنذ انطلاق الدوري، سجل هدفين وصنع مثلهما، إذ أحرز هدفا في المقاصة وكذلك بالمقاولون، وصنع أمام الاتحاد وصنع هدف فرجاني ساسي خلال لقاء اليوم. الدولي التونسي فرجاني ساسي تعرض للطرد للمرة الثانية في تاريخه، إذ تعود آخر مرة تعرض فيها اللاعب للطرد بعام 2014، مع الصفاقسي التونسي خلال مواجهة الإفريقي.

بالصور | جماهير الزمالك تستعين بهدية زوجة طارق حامد للسخرية من إدارة الأهلي

بالصور | جماهير الزمالك تستعين بهدية زوجة طارق حامد للسخرية من إدارة الأهلي

مهاب ممدوح   سخرت جماهير الزمالك من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وذلك بعدما نشر طارق حامد لاعب وسط الزمالك صورة خاصة للهدية التي قدمتها زوجته له.ونشر طارق حامد صورة لساعة روليكس وكتب معلقا: "ربنا ميحرمنيش منك حبيبتي وصحبتي وأم عيالي".وعلقت جماهير الزمالك ساخرة من الخطيب ومجلس إدارة الأهلي بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك والتي تشير إلى حصول الخطيب ومجلسه على عدد من ساعات روليكس من تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق.جدير بالذكر أن طارق حامد شارك في فوز الزمالك على المقاولون أمس بهدفين مقابل هدف ليتصدر الفريق ترتيب الدوري المصري الممتاز.

الزمالك في الصحف

كلوب يصدم محمد صلاح قبل قمة مانشستر يونايتد
مباريات اليوم والقنوات الناقلة | ليفربول ويونايتد في قمة الدوري الإنجليزي ومواجهات ساخنة بايطاليا وفرنسا واسبانيا وألمانيا
وصول بعثة جنيراسيون فوت ومراقب المباراة  الغانى
تعليق ناري من زين الدين زيدان على خسارة الملكي من ريال مايوركا
المزيد