أخر الاخبار

 

صحيفة إماراتية: الوصل ينفي خبر إقامة مباراة مع الزمالك لصالح ضحايا بورسعيد

5 فبراير 2012 الساعة 11:43 صباحا
صحيفة إماراتية: الوصل ينفي خبر إقامة مباراة مع الزمالك لصالح ضحايا بورسعيد

أكد نادي الوصل الاماراتي لكرة القدم أنه لم يتلق عرضاً رسمياً من أي جهة لخوض مباراة ودية امام الزمالك المصري لمصلحة ضحايا كارثة بور سعيد التي سقط فيها  أكثر من 70 قتيلاً معظمهم من مشجعي النادي الأهلي.
 
وقال عادل درويش المتحدث الرسمي لشركة الوصل لكرة القدم لصحيفة الإمارات اليوم أن ما نشر في بعض وسائل الإعلام عن اقامة ودية بين ناديي الوصل والزمالك لمصلحة ضحايا فريقي الأهلي والمصري، ليس له أساس من الصحة، وأكد أن الوصل لم يتلق اي عرض رسمي من اي جهة بخصوص هذه المباراة.
 
وشدّد على العلاقة المتميزة والتاريخية التي تربط بين ناديي الوصل والزمالك، وقال ان جميع العاملين في النادي يشعرون بالأسى والحزن العميق للأحداث الدامية التي صاحبت مباراة الأهلي والمصري.
 
وقال درويش: «شركة الوصل لكرة القدم على استعداد لتقديم كل الدعم والعون لكرة القدم المصرية، وفريق كرة القدم في الوصل على استعداد أيضاً لمواجهة الزمالك المصري في أي وقت وفي أي مكان، طالما كان ذلك في مصلحة الأشقاء في مصر، لكن كل ما تردد عن اقامة مباراة بين الفريقين في استاد القاهرة ليس صحيحاً، وهو اجتهادات من مصادر مختلفة غير مسؤولة».
 
وكان المدير الفني لفريق الوصل، الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا، قد اعرب عن حزنه الشديد للواقعة، وقال المركز الإعلامي لنادي الوصل ان الأسطورة دييغو مارادونا حزين لسقوط اكثر من 70 من مشجعي ناديي الأهلي والمصري، كما تمنى الشفاء للمصابين. وقال مارادونا «كرة القدم تجمع ولا تفرّق، وانا حزين للغاية لسقوط قتلى في مباراة كرة قدم، وأتمنى للمصابين الشفاء، والا تتكرر مثل هذه الأمور في مختلف ملاعب كرة القدم في العالم.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم . يكشف التفاصيل الكاملة في ملف أوباما مع الأهلي

اخبار الزمالك اليوم . يكشف التفاصيل الكاملة في ملف أوباما مع الأهلي

هانى عصام أثيرت بعض الأنباء في الساعات الماضية عن مفاوضات قوية بين مسئولي النادي الأهلي ،  مع يوسف إبراهيم أوباما، نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، للتعاقد معه في الموسم المقبل، وسط اقتراب إنتهاء تعاقده مع الزمالك ،  بنهاية الموسم المقبل، حيث

اخبار الزمالك اليوم .. بالصور  تفوق الثلاثى فى القياسات البدنية والطبية والأوزان المثالية لسبع لاعبين

اخبار الزمالك اليوم .. بالصور تفوق الثلاثى فى القياسات البدنية والطبية والأوزان المثالية لسبع لاعبين

  كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، تفاصيل القياسات التى خضع لها لاعبو فريق الزمالك ، على مدار الأيام الماضية باحد مستشفيات 6 أكتوبر ، تحت إشراف الجهاز الطبي بالزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة ، بناء على قرار مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور ، والجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

اخبار الزمالك اليوم ..علاقة فايلر مع صالح جمعة تصل إلى طريق مسدود

هانى عصام    "لازالت الأزمة قائمة بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع صالح جمعة ،  لاعب الوسط فيما يتعلق باستمراره خلال الموسم المقبل، وسط رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رحيل جمعة، عن الأهلي والتمسك ببقائه بسبب

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

تقارير مغربية تكشف محاولات الزمالك والأهلي نقل قبل نهائي إفريقيا الى الإمارات

هانى عصام سلطت بعض التقارير الصحفية المغربية ،  الضوء على الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا ومكان إقامة اللقاء. ويستعد فريق  الزمالك ،  لملاقاة الرجاء المغربي، في الوقت الذي يلاقي الأهلي ، نظيره الوداد في الدور نصف النهائي. وقالت صحيفة "المنتخب"

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

مانشستر سيتي ..ثورة غضب والاتهامات تطارد جوارديولا ..والنيران الصديقة تنقذ توتنهام

  تعرض فريق  مانشستر سيتي، للخسارة على يد فريق ساوثهماتون، بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي. وجاء الهدف الذي سكن مرمى مانشستر سيتي، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، عن طريق تشي آدامز لاعب ساوثهماتون. ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني في

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع ...كارتيرون يعدل برنامج إعداد الزمالك لمواجهة الرجاء ..اليوم عواد قاهر الكورونا يحتفل بعيد ميلاده
مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة لجماهير الزمالك تعرف على التفاصيل
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم
الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة نجم الفراعنة
المزيد