عاااجل بالصورة ..موقع ارجنتينى يكشف دياز يعود للدوري المصرى عن طريق الزمالك

9 اغسطس 2019 الساعة 11:24 مساء
عاااجل بالصورة ..موقع ارجنتينى يكشف دياز يعود للدوري المصرى عن طريق الزمالك

مهاب ممدوح 
كشف موقع تي واي سبورتس ، الأرجنتيني ان رامون دياز أصبح مديرا فنيا للزمالك بعدما نجح في الوصول لاتفاق مع إدارة نادي الزمالك.
أشار الموقع الأرجنتيني إلى أن رامون دياز يرغب في العودة للدوري المصري بعدما رجل سريعا عن بيراميدز.
وأكد الموقع ان الزمالك سيعلن عن الصفقة خلال ساعات بعدما يصل رامون إلى القاهرحة.

اخبار الزمالك

عقوبات نارية على ثنائي الأهلي بسبب أحداث السوبر

عقوبات نارية على ثنائي الأهلي بسبب أحداث السوبر

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن حصولهم على تأكيدات من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن إيقاف رمضان صبحي وحسام عاشور لاعبي فريق الأهلي بسبب أحداث مباراة القمة الأخيرة. وخسر الزمالك لقاء السوبر أمام الأهلي بنتيجة 3-2 على ستاد برج العرب بالإسكندرية. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تواصلت مع مسئولي الجبلاية في الساعات الماضية هاتفيًا لشكوى ما حدث والاعتراض على احتفالات لاعبي الأهلي، وحصلوا على تأكيدات من جانب إدارة الاتحاد بمعاقبة الثنائي على غرار ما حدث مع محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك. وكان شيكابالا قد تم تغريمه 50 ألف جنيه من جانب لجنة الانضباط بالجبلاية بسبب احتفاله مع جماهير فريقه بالهتاف ضد الأهلي. ويستعد الزمالك لملاقاة الاتحاد السكندري غدًا الإثنين على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري.   من جهتها، أعلنت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، توقيع عقوبات عديدة بشأن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفينوتقرر توقيع عقوبة بقيمة 100 ألف جنيه بسبب سب جماهير الأهلى لجماهير الزمالك خلال اللقاء.وتقرر توقيع غرامة بقية ٥٠ ألف جنيه أخرى لسب مرتضى منصور رئيس الزمالك و٥٠ ألف جنيه مثلها لسب الجماهير لمحمود شيكابالا  ووقعت اللجنة عقوبة بقية ٥٠ ألف جنيه غرامة لكل من الثنائي حسام عاشور ورمضان صبحى للاحتفال مع جماهير الأهلي بطريقة غير لائقة.وعوقب الزمالك بغرامة ١٥٠ ألف جنيه للامتناع عن التواجد فى مراسم التتويج والحصول على ميداليات المركز الثاني.وتقرر غرامة أخرى بقيمة ١٠٠ ألف جنيه لسب جماهير الزمالك، جمهور الأهلي، و٥٠ ألف جنيه لسب جماهير الزمالك مرتضى منصور رئيس النادي.

 ليفربول يواصل الصدارة باسقاط البلوز  .. وأرسنال يزيد أوجاع أستون فيلا بمشاركة الثلاثى  المصرى

ليفربول يواصل الصدارة باسقاط البلوز .. وأرسنال يزيد أوجاع أستون فيلا بمشاركة الثلاثى المصرى

أحمد عادل الشريف   واصل ليفربول انطلاقته المثالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بعدما حقق انتصاره السادس على التوالي، عقب فوزه الثمين والصعب بهدفين مقابل هدف على مضيفه تشيلسي اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة السادسة للمسابقة.وعزز ليفربول، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1990، موقعه في الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، حامل اللقب في الموسمين الماضيين.وافتتح ليفربول التسجيل مبكرا عن طريق لاعبه ترينت أليكسندر أرنولد في الدقيقة 14، قبل أن يضيف النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 30، فيما أحرز الفرنسي نجولو كانتي هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 71. شهد اللقاء مشاركة النجم المصري محمد صلاح الذي صنع هدف أرنولد الأول بعد كعب رائع من ركلة حرة ليسددها الأول بقوة في الشباك. فيما حقق فريق أرسنال الإنجليزي، فوزا قاتلا على نظيره أستون فيلا بنتيجة 3-2 خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه من بداية المباراة ولعب حتى الدقيقة 69 وتم استبداله بالمصري أحمد المحمدي.تقدم أستون فيلا مبكرا فى الدقيقة 20 إثر عرضية من أنور الغازي قابلها جون ماكجين فى الشباك مباشرة، لينتهي الشوط الأول 1-0 للفيلانز.وتعرض لاعب أرسنال ميتلاند نيلز للطرد من المباراة فى الدقيقة 41 بعد حصوله على الإنذار الثاني.وشهد الشوط الثاني قمة الإثارة، إذ تعادل نيكولاس بيبي للجانرز فى الدقيقة 59 عبر ركلة جزاء، وبعدها بدقيقتين تقدم الفيلانز مجددا عبر ويسلي فى الدقيقة 61.ثم أحرز البديل كالوم تشامبرز هدف التعادل لأرسنال فى الدقيقة 81 ، قبل أن يسجل النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة 84 ويقود فريقه لثلاث نقاط غالية.بهذه النتيجة قفز أرسنال إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة، فى المقابل توقف رصيد أستون فيلا عن 4 نقاط فى المركز الـ18 بجدول البريميرليج.

كهربا يشعل منصات التواصل الاجتماعي بصورة مع جنش ومؤمن

كهربا يشعل منصات التواصل الاجتماعي بصورة مع جنش ومؤمن

سارة عبد الباقي   قام محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والمحترف في نادي أفيس البرتغالي بزيارة محمود جنش حارس الزمالك ومؤمن زكريا لاعب الأهلي في ألمانيا للاطمئنان على الثنائي في الفترة الحالية. ويعاني جنش من إصابة في وتر أكيلس ويتواجد الحارس الدولي في ألمانيا للتأهيل واجراء فحوصات طبية بعد خضوعه من قبل لعملية جراحية. ويعاني مؤمن زكريا من مرض في الأعصاب وسافر إلى ألمانيا في الفترة الأخيرة للعلاج ومتابعة حالته الصحية. ونشر كهربا صورته على منصات التواصل الاجتماعي، بصحبة ثنائي الزمالك والأهلي، أثناء زيارته له. وتفاعل العديد من جمهور الناديين مع الصورة خاصة وانها تأتي في اطار الصداقة التي تجمع الثلاثي، وقت أن كانوا يعلبون معا في الزمالك.

الزمالك بدون خط وسط | تعرف على لغز استبعاد محمود عبد العزيز أمام الاتحاد السكندري

الزمالك بدون خط وسط | تعرف على لغز استبعاد محمود عبد العزيز أمام الاتحاد السكندري

هاني عصام   كشف الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق عن السبب وراء استبعاد محمود عبد العزيز لاعب الوسط من مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غدًا الإثنين ببطولة الدوري. وأكد الغندور أن السبب وراء استبعاد زيزو يرجع إلى إصابته بإلتواء في كاحل القدم خلال مران الفريق. وكتب الغندور عبر حسابه على "فيس بوك": استبعد طارق حامد للإيقاف و استبعاد محمود عبد العزيز بعد إصابته بإلتواء في كاحل القدم في التدريب و استمرار إصابة محمد حسن وعودة احمد زيزو بعد انتهاء الايقاف.

ميتشو يلجأ إلى سياسة التدوير مع الزمالك

ميتشو يلجأ إلى سياسة التدوير مع الزمالك

هاني عصام   قرر الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك اللجوء إلى سياسة التدوير في تشكيل الفريق خلال بطولة الدوري بسبب ضغط اللقاءات والارتباط بمواجهة كل 3 أيام تقريبًا سواء على صعيد بطولة الدوري أو دوري أبطال افريقيا. وجاء هذا السبب ليدفع المدرب لاتباع سياسة التدوير لتجنب الإصابات والإرهاق للاعبين خاصة أن الموسم لازال في بدايته واللياقة البدنية لم تكتمل لدى بعض اللاعبين. وأكد الخواجة للجهاز المعاون له أن الفريق يضم كوكبة من النجوم وأكثر من بديل مميز في نفس المركز وهو ما يشجعه على تطبيق التدوير في المواجهات المقبلة بما يصب في مصلحة الفريق في نهاية الأمر وضمان الاستفادة من بعض العناصر الأساسية لأطول فترة وتجنب الإصابات لها.

الزمالك في الصحف

 انبهار كابتن  انجلترا  السابق من هذه اللقطة التاريخية في مباراة بالدوري المصري
بث مباشر | تعرف على موعد قمة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي
سقوط برشلونة فى غرناطة وفوز السيد العجوز بالدورى الايطالى
مانشستر سيتي يكتسح واتفورد برقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي
المزيد