الوطن: الزمالك يكشف عن مدربه الجديد .. وصفقتين جديدتين

10 اغسطس 2019 الساعة 10:31 صباحا
الوطن: الزمالك يكشف عن مدربه الجديد .. وصفقتين جديدتين

يكشف مجلس إدارة نادى الزمالك اليوم أو غداً عن المدير الفنى الأجنبى المنتظر لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، والأبرز حتى الآن لتولى المهمة الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفنى السابق للهلال السعودى، وبيراميدز، بعد حدوث تقارب فى وجهات النظر بين النادى والمدرب حول المقابل المادى وطلباته الفنية.

وكشف مصدر عن كواليس المفاوضات التى تمت بين النادى و"دياز" فى الفترة الأخيرة بين إيماليانو دياز، نجل المدير الفنى، والمدرب المساعد له، وأمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالنادى الأبيض منذ أيام فى دولة الإمارات، وطلب الأرجنتينى فى البداية مبلغ 4 ملايين ونصف المليون دولار فى الموسم الواحد كما كان يتقاضى مع فريق بيراميدز، علاوة على وجود 8 أفراد فى الجهاز المعاون، وجميعهم جنسيات أجنبية، وهو ما قوبل بالرفض من قبل النادى الأبيض، واستمرت المفاوضات بين الطرفين استعان الزمالك خلالها بشخصية عربية ذات تأثير كبير على المدرب لتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

فالدان ميلويفيتش يعود لحسابات الأبيض تحسباً لفشل التعاقد مع الأرجنتينى

ومع استمرار المفاوضات عرض الزمالك على المدرب 2 مليون دولار سنوياً للجهاز بالكامل، وهو ما رفضه «دياز» متمسكاً بالحصول على 3 ملايين دولار، ومن المنتظر تحمل الشخصية العربية جزءاً من الفارق لضمان وجود المدرب، كما تم الاتفاق على وجود 7 مدربين بالجهاز مع الأرجنتينى، مع تنازله عن وجود مدرب ثامن، وعدم انضمام أى مدرب مصرى للجهاز، علاوة على وجود شرط جزائى قيمته 4 أشهر بين الطرفين، وبعد الاتفاق على كل هذه التفاصيل، أرسل النادى الأبيض العقود للأرجنتينى لتوقيعها لمدة موسم قبل القدوم إلى مصر، وتحسباً لفشل التعاقد مع المدرب لأى سبب، تم وضع الصربى فالدان ميلويفيتش فى الصورة، إلى جانب آخر تتكتم الإدارة على اسمه.

النادى يواصل التفاوض حول "عبدالعاطى وحسام حسن"

على جانب آخر، واصل المجلس سعيه للتعاقد مع الثنائى محمد عبدالعاطى، لاعب وادى دجلة، وحسام حسن، مهاجم سموحة، حيث جدد النادى مفاوضاته مع ماجد سامى رئيس دجلة، والذى طلب التعاقد مع 3 لاعبين، من بينهم محمد عنتر وعماد فتحى كبيع نهائى، والحصول على 30 مليون جنيه نظير الموافقة على إتمام الصفقة، وهو ما يرفضه الأبيض ويريد دفع المقابل المادى وإعارة محمد عنتر فقط.

كما يتمسك رئيس نادى سموحة بالحصول على 40 مليون جنيه نظير التفريط فى مهاجم فريقه، بينما توقف عرض الزمالك عند دفع 25 مليون جنيه فقط.

وقرر الجهاز الفنى للفريق بقيادة طارق يحيى منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الأحد، أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق فى التدريبات، الاثنين، على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لفريق ديكاداها بطل الصومال فى ذهاب دور الـ 64 لدورى أبطال أفريقيا مساء الجمعة 16 أغسطس الحالى.

اخبار الزمالك

طوكيو 2020 | أرقام مباراة مصر وجنوب إفريقيا بعد التأهل إلى الأولمبياد

طوكيو 2020 | أرقام مباراة مصر وجنوب إفريقيا بعد التأهل إلى الأولمبياد

مهاب ممدوح حقق منتخب مصر الأولمبي بعض الأرقام بعد الفوز على جنوب إفريقيا بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما بثلاثية نظيفة أمس. منتخب مصر تأهل للأولمبياد للمرة الثانية عشر في تاريخه.منتخبنا الأولمبي تأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما للمرة

أخبار الزمالك يكشف حجم اصابة فرجاني ساسي

أخبار الزمالك يكشف حجم اصابة فرجاني ساسي

هاني عصام   كشف سهيل الشملي طبيب المنتخب التونسي عن حجم إصابة فرجاني ساسي الذي خرج للإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام غينيا الإستوائية والتي انتهت بفوز نسور قرطاج بهدف نظيف. وأشار في تصريحات لصحيفة "الصباح نيوز" إلى أن حالة فرجاني ساسي ليست خطيرة وفضل الجهاز الفني

الوطن: الزمالك يقترب من ضم هذا اللاعب مقابل 3 زملكاوية

الوطن: الزمالك يقترب من ضم هذا اللاعب مقابل 3 زملكاوية

اقترب نادى الزمالك من الفوز بصفقة اللاعب محمد عبدالعاطى، لاعب وادى دجلة، حيث عرض الأخير الحصول على خدمات محمد أشرف "روقا"، لاعب الأبيض، المعار إلى إنبى والذى يقترب من فسخ عقد إعارته خلال شهر يناير المقبل، ومعه محمد عنتر أو إسلام جابر، ضمن صفقة انتقال عبدالعاطى لميت عقبة،

بلدوزر الزمالك للمراسل هو انا حامل يا حسن ويقول لمنتقديه اؤدى فى الملعب والباقي على الله

بلدوزر الزمالك للمراسل هو انا حامل يا حسن ويقول لمنتقديه اؤدى فى الملعب والباقي على الله

سارة عبدالباقى ومهاب ممدوح داعب مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي مراسل قناة أون سبورت خلال إجراء حوار معه.وخلال الحديث عن خضوع مصطفى محمد لاختبار المنشطات عقب لقاء مصر وجنوب إفريقيا بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما قال مراسل أون سبورت لمصطفى

كريم شحاتة يكشف خيانة فى الاهلي وازمة الزمالك ورحيل  ساسى

كريم شحاتة يكشف خيانة فى الاهلي وازمة الزمالك ورحيل ساسى

  أكد الإعلامي ‏كريم حسن شحاتة، أن نادي الزمالك، يمر بأزمة مالية كبيرة خلال الوقت الحالي. وتابع شحاتة خلال تصريحات لبرنامج الكورة كل يوم الذي يذاع عبر القناة الأولى: "الزمالك غير قادر في الوقت الحالي على دفع مستحقات لاعبيه الأجانب".

الزمالك في الصحف

تبدأ التاسعة صباحًا | تعرف على مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020
فوز تونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وسقوط الافيال
منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
المزيد