الوطن: الزمالك يكشف عن مدربه الجديد .. وصفقتين جديدتين

10 اغسطس 2019 الساعة 10:31 صباحا
الوطن: الزمالك يكشف عن مدربه الجديد .. وصفقتين جديدتين

يكشف مجلس إدارة نادى الزمالك اليوم أو غداً عن المدير الفنى الأجنبى المنتظر لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، والأبرز حتى الآن لتولى المهمة الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفنى السابق للهلال السعودى، وبيراميدز، بعد حدوث تقارب فى وجهات النظر بين النادى والمدرب حول المقابل المادى وطلباته الفنية.

وكشف مصدر عن كواليس المفاوضات التى تمت بين النادى و"دياز" فى الفترة الأخيرة بين إيماليانو دياز، نجل المدير الفنى، والمدرب المساعد له، وأمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالنادى الأبيض منذ أيام فى دولة الإمارات، وطلب الأرجنتينى فى البداية مبلغ 4 ملايين ونصف المليون دولار فى الموسم الواحد كما كان يتقاضى مع فريق بيراميدز، علاوة على وجود 8 أفراد فى الجهاز المعاون، وجميعهم جنسيات أجنبية، وهو ما قوبل بالرفض من قبل النادى الأبيض، واستمرت المفاوضات بين الطرفين استعان الزمالك خلالها بشخصية عربية ذات تأثير كبير على المدرب لتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

فالدان ميلويفيتش يعود لحسابات الأبيض تحسباً لفشل التعاقد مع الأرجنتينى

ومع استمرار المفاوضات عرض الزمالك على المدرب 2 مليون دولار سنوياً للجهاز بالكامل، وهو ما رفضه «دياز» متمسكاً بالحصول على 3 ملايين دولار، ومن المنتظر تحمل الشخصية العربية جزءاً من الفارق لضمان وجود المدرب، كما تم الاتفاق على وجود 7 مدربين بالجهاز مع الأرجنتينى، مع تنازله عن وجود مدرب ثامن، وعدم انضمام أى مدرب مصرى للجهاز، علاوة على وجود شرط جزائى قيمته 4 أشهر بين الطرفين، وبعد الاتفاق على كل هذه التفاصيل، أرسل النادى الأبيض العقود للأرجنتينى لتوقيعها لمدة موسم قبل القدوم إلى مصر، وتحسباً لفشل التعاقد مع المدرب لأى سبب، تم وضع الصربى فالدان ميلويفيتش فى الصورة، إلى جانب آخر تتكتم الإدارة على اسمه.

النادى يواصل التفاوض حول "عبدالعاطى وحسام حسن"

على جانب آخر، واصل المجلس سعيه للتعاقد مع الثنائى محمد عبدالعاطى، لاعب وادى دجلة، وحسام حسن، مهاجم سموحة، حيث جدد النادى مفاوضاته مع ماجد سامى رئيس دجلة، والذى طلب التعاقد مع 3 لاعبين، من بينهم محمد عنتر وعماد فتحى كبيع نهائى، والحصول على 30 مليون جنيه نظير الموافقة على إتمام الصفقة، وهو ما يرفضه الأبيض ويريد دفع المقابل المادى وإعارة محمد عنتر فقط.

كما يتمسك رئيس نادى سموحة بالحصول على 40 مليون جنيه نظير التفريط فى مهاجم فريقه، بينما توقف عرض الزمالك عند دفع 25 مليون جنيه فقط.

وقرر الجهاز الفنى للفريق بقيادة طارق يحيى منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الأحد، أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق فى التدريبات، الاثنين، على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لفريق ديكاداها بطل الصومال فى ذهاب دور الـ 64 لدورى أبطال أفريقيا مساء الجمعة 16 أغسطس الحالى.

اخبار الزمالك

بالفيديو  .. الزمالك  يتقدم على المقاولين بجونين حلوين

بالفيديو .. الزمالك يتقدم على المقاولين بجونين حلوين

مهاب  ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارةعبدالباقى تقدم الزمالك على نظيره المقاولون بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول من لقائهما المقام على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. الزمالك قدم عرض جيد على مدار 45 دقيقة بفضل تحركات فرجانى ساسى وطارق حامد واحمد سيد زيزو ويوسف اوباما ومعهم اوباما واوناجم ومصطفى محمد. ورغم تاخر الزمالك بهدف من خطأ دفاعى الا ان يحسب لفريق الزمالك العودة الى اللقاء بهدفين ملعوبين للعبقرى فرجانى ساسى والفنان احمد سيد زيزو. أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك كان بطل الشوط الأول، بعدما سجل هدفا وصنع آخر ليقود فريقنا للتقدم على المقاولون. بدأ الزمالك المباراة مسيطرا على الكرة، وضاغط من البداية بحثا عن هدف مبكر.تأتي الرياح عكس سير اللقاء تماما، فمن عرضية لسيف الدين الجزيري من الجهة اليسرى خدعت الكرة محمد عواد حارس الزمالك ومرت لمحمد سالم، الذي سدد في الشباك الخالية، معلنا تقدم المقاولون بهدف في الدقيقة 11 من عمر اللقاء. كثف الزمالك هجماته بحثا عن التعادل وسدد فرجاني ساسي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تخرج الكرة إلى ركلة ركنية بعد تصدي محمود أبو السعود لها.وفي الدقيقة 15، استطاع فرجاني ساسي أن يسجل هدف التعادل للزمالك من رأسية قوية بعد عرضية رائعة من أحمد السيد زيزو. وبالدقيقة 34، يسدد أحمد السيد زيزو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك أبو السعود الذي لم يستطع التصدي لها أو التعامل معها بسبب قوتها، ليعلن زيزو تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف. وبدأ الزمالك في التراجع والاعتماد على التمريرات القصيرة، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

بالفيديو جوووول الزمالك  يصحح الاوضاع فى لقاء  المقاولون  بهدفين

بالفيديو جوووول الزمالك يصحح الاوضاع فى لقاء المقاولون بهدفين

نجح فرجاني ساسى فى تصحيح اوضاع الزمالك فى لقاء المقاولون العرب، بتسجيل هدف التعادل بعد مرور 14 دقيقه فى اللقاء المقام حاليا على  ملعب السلام المقدم من الجولة الخامسة بالدورى العام. الهدف جاء اثر ضربة ركنية ارسلها احمد سيد زيزو  بيسراه امام منطقة الجزاء قابلها ساسى براسية سكنت اقصى الزاوية اليمنى العليا لمرمى محمود ابو السعود. وفى الدقيقة 34  نجح احمد سيد زيزو فى تسجيل الهدف الثانى لفريق الزمالك من تسديدة ارض جو ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف  وكان  فريق الزمالك تلقى صدمة مبكرة بعد تلقى هدف مبكر عن طريق محمد سالم فى الدقيقة 11 من خطأ مشترك من دفاع الزمالك، ومحمد عواد. المقاولون 

بث مباشر | ميتشو يعلن تشكيل الزمالك واستبعاد الثنائي .. والنحاس يحشد قوته الهجومية

بث مباشر | ميتشو يعلن تشكيل الزمالك واستبعاد الثنائي .. والنحاس يحشد قوته الهجومية

سارة عبد الباقي   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة المقاولون مساء اليوم في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز. جاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى:  محمد عواد خط الدفاع : محمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز خط الوسط : طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم خط الهجوم : مصطفى محمدواستبعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو الثنائي إسلام جابر وكريم بامبو من قائمة الفريق لخوض مباراة المقاولون مساء اليوم في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها في الثامنة مساء اليوم على ملعب السلام. ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد صبحي وحازم إمام ومحمد عبد السلام وأشرف بن شرقي ومصطفى فتحي و إمام عاشور خالد بوطيب. جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط متساويا مع المقاولون العرب الذي يحتل المركز الثالث بنفس الرصيد.في المقابل، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون بقيادة عماد النحاس عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك. جاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: محمود أبو السعود خط الدفاع:  أمير عابد ومحمد سمير و فاروقا نور الدين وعبد الوهاب اسماعيل خط الوسط:  إيراهيم صلاح و أحمد الشيمي وعبدالله ياسين ومحمد سالم خط الهجوم : شكري نجيب و سيف الجزيري   لمشاهدة المباراة بث مباشر اضغط هنا

اتحاد الكرة يحدد موعد القمة الجديد

اتحاد الكرة يحدد موعد القمة الجديد

هاني عصام حددت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى موعد القمة بين الاهلى والزمالك والتى كان مقرر اقامتها اليوم.وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة ان الموعد الجديد للقمة سيقام من 28 الى 30 اكتوبر الجارى  بشرط موافقة الامن على هذا الموعد. يذكر ان الاهلى اعلن انه لن يخوض اى مباراة فى الدورى الا بعد مباراة الزمالك ورفض محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى كل المحاولات لاقناعه بالعدول عن هذا القرار وخوض مباراة الجونة يوم الاربعاء.

الزمالك يصل ملعب السلام لمواجهة المقاولون

الزمالك يصل ملعب السلام لمواجهة المقاولون

سارة عبد الباقي   وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ملعب السلام استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. ومن المقرر أن يعلن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق عن التشكيل بعد قليل ويجري بعدها اللاعبون عمليات الأحماء. كما تفقد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أرضية  ملعب السلام استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. وقام لاعبو الفريق الأبيض بالسير على أرضية ملعب المباراة قبل بدء عمليات الإحماء. فيما حرص محمد عنتر لاعب الوسط المهاجم بفريق الزمالك على التواجد بملعب السلام لمؤازرة الفريق الأبيض في مباراته أمام المقاولون مساء اليوم في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز . وكان الجهاز الفني للزمالك قام باستبعاد اللاعب من قائمة المباراة لأسباب فنية. جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط متساويا مع المقاولون العرب الذي يحتل المركز الثالث بنفس الرصيد.

الزمالك في الصحف

فيديو | برشلونة يعود لصدارة الدوري الإسباني بثلاثية في إيبار
بالصور | محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد «مكة» بطريقة مثيرة
فيديو | فلسطين تحرج السعودية .. وسقوط مفاجئ للإمارات في تصفيات أسيا لمونديال قطر
فيديو | كينيا تخسر من موزمبيق قبل مواجهة مصر
المزيد