شاهد صورة محمد صلاح التى قلبت تويتر مع طفل الريدز ورسالة والد الطفل

11 اغسطس 2019 الساعة 8:19 صباحا
شاهد صورة محمد صلاح التى قلبت تويتر مع طفل الريدز ورسالة والد الطفل

مهاب ممدوح
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، وفي يده طفل صغير جريح من يرتدي قميص الريدز.
 
ووفقا لصفحات إنجليزية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن هذا الطفل تشاجر مع مجموعة من مشجعي نادي مانشستر يونايتد في سنه وتم الاعتداء عليه بسبب التعصب.

  
وأشارت تلك الصفحات أن خلال هذه الواقعة كان يمر محمد صلاح بسيارته ولمح الطفل، لينقذه من بين أيدي الأطفال من مشجعي مانشستر يونايتد، ويلتقط معه صورة تذكارية.
 
 

ليس ذلك فحسب، بل قام محمد صلاح بالتصوير معه ومكافأته، كما وقع على قميصه ووعده بزيارات أخرى.
 
جدير بالذكر أن المباراة الأولى لليفربول شهدت تألق محمد صلاح الذي سجل هدف ضد نورويتش سيتي وصنع آخر.

ووجه والد الطفل لويس فاولر الذي تم الاعتداء عليه من جانب بعض جماهير مانشستر يونايتد أمام مقر ليفربول رسالة خاصة لمحمد صلاح.الطفل تشاجر مع مجموعة مشجعين لمانشستر يونايتد وتم الاعتداء عليه وذلك أمام مقر نادي ليفربول، إذ لمح صلاح تلك الواقعة من سيارته الخاصة ليحرص على التدخل في الأزمة وإنقاذ هذا المشجع، بل والتقاط صورة معه للذكرى.
كتب والد الطفل عبر حسابه الرسمي على "تويتر": " شكراً لك للعودة للاطمئنان على صحة طفلي، بعدما أصيب في محاولة الحصول على إشارة منك، هو يحبك للغاية وألمه ذهب مباشرة بعدما قمت بعناقه ، أنت رجل عظيم".
جدير بالذكر أن محمد صلاح شارك في فوز ليفربول على نوريتش سيتي بأربعة أهداف في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إذ سجل هدفا وصنع آخر.

اخبار الزمالك

محمد صبري: الزمالك عامل عقدة للبعض.. وهذا هو التشكيل الأمثل للفريق أمام الترجي

محمد صبري: الزمالك عامل عقدة للبعض.. وهذا هو التشكيل الأمثل للفريق أمام الترجي

مهاب ممدوح   أكد محمد صبري نجم الزمالك الأسبق أن الفريق أصبح يمثل عقدة للبعض خاصة بعد الفوز بالسوبر الإفريقي والمحلي.وقال صبري في تصريحات عبر قناة الزمالك: "بعد التتويج بالسوبر الإفريقي والسوبر المحلي أصبح الزمالك يمثل عقدة للبعض، فالفوز ببطولتين خلال 6 أيام أحزن

كارتيرون: متحمس لمواجهة الترجي ونبحث لتعويض غياب هذا اللاعب ويكشف سر غياب الثنائى  .. وكاسونجو: المباراة ليست سهلة

كارتيرون: متحمس لمواجهة الترجي ونبحث لتعويض غياب هذا اللاعب ويكشف سر غياب الثنائى .. وكاسونجو: المباراة ليست سهلة

سارة عبد الباقي   أكد الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه متحمس جدا لخوضه مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا. وأضاف المدير الفني لفريق الزمالك ، في المؤتمر الصحفي أن الفريق يحتاج مجهود كبير في مباراة الترجي للتغلب

صفقة جديدة | نجم الزمالك يثير الجدل بصورة مع لاعب الاهلي

صفقة جديدة | نجم الزمالك يثير الجدل بصورة مع لاعب الاهلي

مهاب ممدوح   أثار عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدلا واسعا عبر حسابه الرسمي على انستجرام بعدما نشر صورة رفقة شقيقه صالح جمعة لاعب الأهلي.وظهر صالح جمعة خلال الصورة بتيشيرت باللون الأبيض الذي يثير الجدل حول اقترابه من الانتقال للزمالك.

مجدي عبد الغني يفضح الجبلاية في أزمة لقاء القمة

مجدي عبد الغني يفضح الجبلاية في أزمة لقاء القمة

مهاب ممدوح   هاجم مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني وذلك بعد اعتبار الزمالك منسحبا من قمة الدوري أمام الأهلي.مجدي عبد الغني قال في تصريحات تليفزيونية: "موقف اللجنة الخماسية غريب

بالصور | آدم حجاج يخطف الأنظار من نجوم الزمالك قبل مواجهة الترجي

بالصور | آدم حجاج يخطف الأنظار من نجوم الزمالك قبل مواجهة الترجي

سارة عبد الباقي   في لفتة رائعة، قرر الطفل آدم حجاج، أحد لاعبي قطاع الناشئين بنادي الزمالك، طباعة صور لاعبي الفريق خلال احتفالهم بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، بهدف تحفيزهم وتشجيعهم قبل مواجهة الفريقين غدًا بدوري أبطال افريقيا.   وكان الزمالك قد حقق

الزمالك في الصحف

تصريحات مدرب صن داونز ترعب جماهير الأهلي من سيناريو الخمسة
مواجهات من العيار الثقيل بالدوري الأوروبي والدوري السعودي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
بالصور ..رونالدو يقلب الفيس بوك وانستجرام بصور مع عائلته في " البانيو "
ازمة جديدة تواجه الترجي التونسي بعد  الوصول إلى القاهرة والفريق كامل العدد
المزيد