طارق يحيى يرفض الاستمرار مع الزمالك والإدارة تضيع شرط جديد مع المدرب الأجنبي

11 اغسطس 2019 الساعة 7:37 مساء
طارق يحيى يرفض الاستمرار مع الزمالك والإدارة تضيع شرط جديد مع المدرب الأجنبي

هانى عصام
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  طارق يحيي المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك ، يرفض  تولي منصب المدرب العام ضمن الجهاز الفني الجديد خلال الفترة المقبلة .
ويدرس  مسئولو الزمالك ، في تواجده مع المدير الفني الأجنبي الجديد بعد إعتذار طارق مصطفى ، عن المنصب لتمسكه بالعمل كمدير فني للفريق وهو ما جعل الإدارة تدرس استمرار يحيي لدرايته بكل كبيرة وصغيرة عن الفريق بعدما تولى المسئولية الفنية في الفترة الأخيرة والأكثر دراية فيما يتعلق بالصفقات الجديدة ومدى جاهزيتها للمشاركة وهو ما يعتبر ضروري للمدير الفني الأجنبي الجديد حتى يحصل على معلومات شاملة عن كل الأمور الخاصة بالفريق لتسهيل المهمة عليه.

فى الوقت نفسه يشترط مسئولو نادي الزمالك ، التوقيع لمدة موسم واحد فقط مع المدير الفني الأجنبي الجديد المنتظر التعاقد معه. 
ورفض مسئولو نادي الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ،  فكرة التوقيع لفترة تزيد عن ذلك بالإضافة إلى وضع شرط جزائي على الطرفين وليس لصالح المدرب فقط ورفضوا فكرة إبرام العقد بدون شرط جزائي مثلما طلب بعض المدربين الأجانب في التفاوض معهم خلال الفترة الماضية. 
وجاء ذلك لخوف الإدارة من رحيل أي مدرب بشكل مفاجىء حال تقديمه مستويات مميزة مع الفريق وتلقيه عروض مغرية من الخليج كما حدث مع بعض المدربين السابقين للفريق.

اخبار الزمالك

ميتشو يضم ثنائي جديد الى جهاز تدريب الزمالك

ميتشو يضم ثنائي جديد الى جهاز تدريب الزمالك

سارة عبد الباقى  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم  قام الصربي ميتشو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك باخطار إدارة  نادى الزمالك ، بضمه للصربي مومير كيريتش في منصب مدرب حراس المرمى بخلاف مواطنه  دوسان ستيانوفيتش  في منصب المدرب العام. وأصبح التشكيل الكامل للجهاز الفني مكون من ميلوتين سريدوفيتش  مديرا فنيا و دوسان ستيانوفيتش مساعدا له و مومير كيريتش  مدربا لحراس المرمى بالإضافة إلى ايمن عبد العزيز مدربا وأحمد عبد الرؤوف مدربا مساعدا و اليوناني انطونيو مدربا للأحمال

الجنايني رئيس للجنة الخماسية بالجبلاية  ونجم الزمالك السابق عضو

الجنايني رئيس للجنة الخماسية بالجبلاية ونجم الزمالك السابق عضو

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تشكيل اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة المصري، الذي سيأتي خلفا لمجلس الإدارة السابق برئاسة هاني أبوريدة والذي قدم استقالته عقب منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 وتحديدا بعد خروج مصر من دور الستة عشر.جاء تشكيل اللجنة على النحو الآتي: عمرو الجنايني رئيسا، والدكتور جمال محمد علي نائبا، وفي العضوية كلا من محمد فضل، سحر عبد الحق، والدكتور أحمد عبد الله . وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطابا رسميا يعتمد من خلاله تلك الأسماء في اللجنة المؤقتة التي ستدير اتحاد الكرة الفترة المقبلة.

تدريب الزمالك اليوم   ..   تجهيز شيكابالا والدينامو

تدريب الزمالك اليوم .. تجهيز شيكابالا والدينامو

  شهد  تدريب الزمالك  اليوم ، خضوع  طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة  لبرنامج تأهيلي خاص وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب الزمالك .. حيث يؤدي حامد تدريب ركض خفيف حول الملعب. وشهد تدريب الزمالك اليوم خضوع  محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق  لبرنامج خاص بجمانيزيوم الزمالك ،    تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وعقب ذلك أدى شيكابالا ، بعض التدريبات التأهيلية  بالملعب، وذلك لمعالجة الارهاق التي يعاني منه. ومن المقرر أن ينتظم شيكابالا بشكل طبيعي في التدريبات المقبلة.  ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ديكاداها الصومالي مساء السبت المقبل في إياب دور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا.. وانتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك  بسباعية نظيفة للزمالك على استاد الجيش  ببرج العرب بالإسكندرية.

تدريب الزمالك اليوم الظهور الاول لميتشو واول رسالة للاعبين  وجلسة أنطونيو

تدريب الزمالك اليوم الظهور الاول لميتشو واول رسالة للاعبين وجلسة أنطونيو

شهد تدريب الزمالك اليوم، الظهور الاول ، للمدير الفنى الصربى ميتشو الذى اعلن مجلس إدارة الزمالك اليوم ، التعاقد معه رسميا لمدة موسم واحد قابل للتجديد مقابل مليون و200 الف دولار .بدأ الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم ميتشو  ،  تواجد بملعب الزمالك بميت عقبة ، لقيادة التدريبات المقامة حاليا، ومعه ايمن عبدالعزيز المدرب واحمد عبد الرءوف المدرب المساعد، وانطونيو مدرب الاحمال وايمن طاهر مدرب حراس المرمى. وعقد ميتشو ، جلسة سريعة مع اللاعبين شرح لهم خطة اول تدريب له اليوم،  مطالبا الجميع ببذل أقصي  الجهد والعمل الدائم علي النجاح  وتحقيق البطولات وذلك بالالتزام والجهد والعمل الجاد.  وحرص    الصربي ميتشو ، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الاطمئنان  من خلال جلسة سريعة  عقدها مع  انطونيو مدرب الاحمال للتعرف  علي آخر البرامج التأهيلية والبدنية الخاصة بلاعبي الفريق.  ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ديكاداها الصومالي مساء السبت المقبل في إياب دور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا.. علما بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بسباعية نظيفة للزمالك على استاد برج العرب بالإسكندرية.

الوصل الإماراتي يضرب الهلال السوداني بثنائية في البطولة العربية

الوصل الإماراتي يضرب الهلال السوداني بثنائية في البطولة العربية

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف   فاز فريق الوصل الإماراتي على نظيره الهلال السوداني بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم في دبي ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال" البطولة العربية". الوصل بدأ المباراة بقوة هجومية، في ظل اعتماد الهلال على التأمين الدفاعي والهجمات المرتدة. الدقيقة 30، نجح فابيو ليما في تسجيل هدف للوصل من ركلة حرة مباشرة بتسديدة قوية خادعت الجميع وسكنت شباك الهلال. حاول الهلال أن يكثف هجومه بحثا عن التعادل ولكن دفاعات الوصل كانت في الموعد لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة. في الشوط الثاني، استطاع علي صالح لاعب الوصل أن يسجل الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 80 بعدما راوغ مدافعي الهلال، وسدد الكرة قوية من الجهة اليُسرى لتسكن الشباك وينتهي اللقاء بتلك النتيجة. يكفي للوصل التعادل السلبي في لقاء العودة كي يتأهل إلى دور الستة عشر، فيما يحتاج الهلال للفوز بثلاثية نظيفة من أجل الصعود.

الزمالك في الصحف

ضربة جزاء ضائعة وراء سقوط الشياطين الحمر
سقوط جديد  لتشيلسى فى يد الثعالب
 بالفيديو ريال مدريد يفتتح الليجا الإسبانية بافتراس  سيلتا فيجو
ليفربول يواصل العروض القوية .. وأستون فيلا يسقط في حضور المحمدي وتريزيجيه
المزيد