الوطن: ساسي يعود للزمالك اليوم.. تقرير عن الصفقات الجديدة

12 اغسطس 2019 الساعة 12:36 مساء
الوطن: ساسي يعود للزمالك اليوم.. تقرير عن الصفقات الجديدة

يجهز طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، ملفاً لعرضه على المدير الفنى الأجنبى القادم لتدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، عن اللاعبين، خاصة الصفقات الجديدة التى تعاقد معها النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث من المنتظر أن يحضر المدرب الجديد مواجهة الفريق المقبلة أمام ديكاداها الصومالى، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، فى الدور التمهيدى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وخاض الفريق مباراتين وديتين خلال الفترة الماضية عقب العودة للتدريبات منذ 10 أيام، وظهر العديد من اللاعبين الجدد بشكل مميز، وأبرزهم المغربى أشرف بن شرقى وكريم بامبو، بجانب عودة محمود عبدالرازق "شيكابالا" للتدريبات مرة أخرى بعد غيابه عن الملاعب منذ 6 أشهر عقب فسخ تعاقده مع أبولون اليونانى.

وعلى جانب آخر يعود التونسى فرجانى ساسى إلى القاهرة اليوم من أجل الانتظام فى تدريبات الفريق، عقب الراحة التى حصل عليها بعد انتهاء الموسم وتحديداً منذ مواجهة الأهلى فى الجولة الأخيرة، حيث نال موافقة الجهاز الفنى نظراً لمعاناته من الإجهاد عقب مشاركته مع المنتخب التونسى فى بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة، التى حصل فيها المنتخب التونسى على المركز الرابع، كما يعود الفريق لاستئناف التدريبات اليوم على ملعب النادى استعداداً لمواجهة بطل الصومال، وذلك بعد منح اللاعبين راحة أمس الأحد أول أيام عيد الأضحى لقضائه مع أسرهم.

حسن وعنتر يطلبان حسم مصيرهما في الزمالك

ومن جانبه طلب الثنائى محمد حسن ومحمد عنتر من مجلس الإدارة حسم موقفهما النهائى، سواء بالاستمرار أو الرحيل خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد عرض نادى وادى دجلة الحصول على خدماتهما، بينما يمتلك "عنتر" العديد من العروض الأخرى من داخل وخارج مصر، ويتخوف من الاستمرار فى صفوف الأبيض دون الحصول على فرصة مثلما حدث الموسم الماضى، ويريد العودة مرة أخرى للمشاركة فى المباريات، فى الوقت الذى جدد فيه طارق يحيى رفضه تولى منصب المدرب العام مع الجهاز الفنى الجديد خلال الفترة المقبلة، حيث يفكر مسئولو الزمالك فى وجوده مع المدير الفنى الأجنبى الجديد بعد اعتذار طارق مصطفى عن المنصب، وحرص طارق يحيى على عقد جلسة خاصة مع المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق وأشاد به كثيراً وطالبه بالتركيز داخل الملعب فقط وعدم الانشغال بأى أمور أخرى، خاصة بعد ظهوره بشكل جيد فى التدريبات والمباراتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق أمام كل من المتحدة للإسكان و6 أكتوبر.

وفيما يخص ملف المدير الفنى الجديد اشترط مسئولو القلعة البيضاء التوقيع لمدة موسم واحد فقط مع المدير الفنى الأجنبى الجديد المنتظر التعاقد معه، بالإضافة إلى وضع شرط جزائى على الطرفين وليس لصالح المدرب فقط، ورفضوا فكرة إبرام العقد بدون شرط جزائى، مثلما طلب بعض المدربين الأجانب فى التفاوض معهم خلال الفترة الماضية، خاصة أن رئيس النادى وجه الدعوة لرموز النادى، ومن بينهم حسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، وحازم إمام، نجم الزمالك السابق، للحضور للقلعة البيضاء من أجل اختيار المدير الفنى الجديد للفريق.

حيث إنه تم الاتفاق مع 6 مدربين كبار، بينهم الثنائى البرتغالى جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق السابق، والأرجنتينى رامون دياز، من أجل اختيار أحدهم، وعقد أمير وأحمد مرتضى "نجلا رئيس الزمالك"، اجتماعات مع جميعهم، وتم تسجيل جميع الجلسات، وتم التواصل لاتفاق على جميع الأمور إلا أن الأرجنتينى رامون دياز يعد هو الأقرب لتولى المهمة.

اخبار الزمالك

بالفيديو  .. الزمالك  يتقدم على المقاولين بجونين حلوين

بالفيديو .. الزمالك يتقدم على المقاولين بجونين حلوين

مهاب  ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارةعبدالباقى تقدم الزمالك على نظيره المقاولون بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول من لقائهما المقام على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. الزمالك قدم عرض جيد على مدار 45 دقيقة بفضل تحركات فرجانى ساسى وطارق حامد واحمد سيد زيزو ويوسف اوباما ومعهم اوباما واوناجم ومصطفى محمد. ورغم تاخر الزمالك بهدف من خطأ دفاعى الا ان يحسب لفريق الزمالك العودة الى اللقاء بهدفين ملعوبين للعبقرى فرجانى ساسى والفنان احمد سيد زيزو. أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك كان بطل الشوط الأول، بعدما سجل هدفا وصنع آخر ليقود فريقنا للتقدم على المقاولون. بدأ الزمالك المباراة مسيطرا على الكرة، وضاغط من البداية بحثا عن هدف مبكر.تأتي الرياح عكس سير اللقاء تماما، فمن عرضية لسيف الدين الجزيري من الجهة اليسرى خدعت الكرة محمد عواد حارس الزمالك ومرت لمحمد سالم، الذي سدد في الشباك الخالية، معلنا تقدم المقاولون بهدف في الدقيقة 11 من عمر اللقاء. كثف الزمالك هجماته بحثا عن التعادل وسدد فرجاني ساسي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تخرج الكرة إلى ركلة ركنية بعد تصدي محمود أبو السعود لها.وفي الدقيقة 15، استطاع فرجاني ساسي أن يسجل هدف التعادل للزمالك من رأسية قوية بعد عرضية رائعة من أحمد السيد زيزو. وبالدقيقة 34، يسدد أحمد السيد زيزو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك أبو السعود الذي لم يستطع التصدي لها أو التعامل معها بسبب قوتها، ليعلن زيزو تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف. وبدأ الزمالك في التراجع والاعتماد على التمريرات القصيرة، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

بالفيديو جوووول الزمالك  يصحح الاوضاع فى لقاء  المقاولون  بهدفين

بالفيديو جوووول الزمالك يصحح الاوضاع فى لقاء المقاولون بهدفين

نجح فرجاني ساسى فى تصحيح اوضاع الزمالك فى لقاء المقاولون العرب، بتسجيل هدف التعادل بعد مرور 14 دقيقه فى اللقاء المقام حاليا على  ملعب السلام المقدم من الجولة الخامسة بالدورى العام. الهدف جاء اثر ضربة ركنية ارسلها احمد سيد زيزو  بيسراه امام منطقة الجزاء قابلها ساسى براسية سكنت اقصى الزاوية اليمنى العليا لمرمى محمود ابو السعود. وفى الدقيقة 34  نجح احمد سيد زيزو فى تسجيل الهدف الثانى لفريق الزمالك من تسديدة ارض جو ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف  وكان  فريق الزمالك تلقى صدمة مبكرة بعد تلقى هدف مبكر عن طريق محمد سالم فى الدقيقة 11 من خطأ مشترك من دفاع الزمالك، ومحمد عواد. المقاولون 

بث مباشر | ميتشو يعلن تشكيل الزمالك واستبعاد الثنائي .. والنحاس يحشد قوته الهجومية

بث مباشر | ميتشو يعلن تشكيل الزمالك واستبعاد الثنائي .. والنحاس يحشد قوته الهجومية

سارة عبد الباقي   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة المقاولون مساء اليوم في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز. جاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى:  محمد عواد خط الدفاع : محمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز خط الوسط : طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم خط الهجوم : مصطفى محمدواستبعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو الثنائي إسلام جابر وكريم بامبو من قائمة الفريق لخوض مباراة المقاولون مساء اليوم في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها في الثامنة مساء اليوم على ملعب السلام. ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد صبحي وحازم إمام ومحمد عبد السلام وأشرف بن شرقي ومصطفى فتحي و إمام عاشور خالد بوطيب. جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط متساويا مع المقاولون العرب الذي يحتل المركز الثالث بنفس الرصيد.في المقابل، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون بقيادة عماد النحاس عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك. جاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: محمود أبو السعود خط الدفاع:  أمير عابد ومحمد سمير و فاروقا نور الدين وعبد الوهاب اسماعيل خط الوسط:  إيراهيم صلاح و أحمد الشيمي وعبدالله ياسين ومحمد سالم خط الهجوم : شكري نجيب و سيف الجزيري   لمشاهدة المباراة بث مباشر اضغط هنا

اتحاد الكرة يحدد موعد القمة الجديد

اتحاد الكرة يحدد موعد القمة الجديد

هاني عصام حددت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى موعد القمة بين الاهلى والزمالك والتى كان مقرر اقامتها اليوم.وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة ان الموعد الجديد للقمة سيقام من 28 الى 30 اكتوبر الجارى  بشرط موافقة الامن على هذا الموعد. يذكر ان الاهلى اعلن انه لن يخوض اى مباراة فى الدورى الا بعد مباراة الزمالك ورفض محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى كل المحاولات لاقناعه بالعدول عن هذا القرار وخوض مباراة الجونة يوم الاربعاء.

الزمالك يصل ملعب السلام لمواجهة المقاولون

الزمالك يصل ملعب السلام لمواجهة المقاولون

سارة عبد الباقي   وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ملعب السلام استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. ومن المقرر أن يعلن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق عن التشكيل بعد قليل ويجري بعدها اللاعبون عمليات الأحماء. كما تفقد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أرضية  ملعب السلام استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. وقام لاعبو الفريق الأبيض بالسير على أرضية ملعب المباراة قبل بدء عمليات الإحماء. فيما حرص محمد عنتر لاعب الوسط المهاجم بفريق الزمالك على التواجد بملعب السلام لمؤازرة الفريق الأبيض في مباراته أمام المقاولون مساء اليوم في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز . وكان الجهاز الفني للزمالك قام باستبعاد اللاعب من قائمة المباراة لأسباب فنية. جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط متساويا مع المقاولون العرب الذي يحتل المركز الثالث بنفس الرصيد.

الزمالك في الصحف

فيديو | برشلونة يعود لصدارة الدوري الإسباني بثلاثية في إيبار
بالصور | محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد «مكة» بطريقة مثيرة
فيديو | فلسطين تحرج السعودية .. وسقوط مفاجئ للإمارات في تصفيات أسيا لمونديال قطر
فيديو | كينيا تخسر من موزمبيق قبل مواجهة مصر
المزيد