عاجل | بطل الصومال يهدد بالانسحاب من أمام الزمالك

14 اغسطس 2019 الساعة 11:28 صباحا
عاجل | بطل الصومال يهدد بالانسحاب من أمام الزمالك

كشفت تقارير صومالية، أن نادي ديكيداها الصومالي يفكر جدياً في الانسحاب من مباراة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا، بسبب رفض الأخير تقاسم حقوق بث المباراتين بين الفريقين في اجتماع دار بين الطرفين أمس الثلاثاء.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة النادي الصومالي، منحت الزمالك مهلة لمساء اليوم الأربعاء للموافقة على طلبه قبل إعلان الانسحاب بشكل رسمي.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة ديكاداها الجمعة المقبلة، في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب، في مباراة كان مقررا أن تلعب في الصومال، قبل اتفاق الطرفين على أن تلعب مواجهتي الذهاب والإياب في مصر.

وكان الاتحاد الأفريقي قرر تأجيل المباراة من الأحد الماضي إلى يوم الجمعة 16 أغسطس الحالي، بطلب من الزمالك، نظرا لرفض الأمن تأمين المباراة في القاهرة، لتنقل اليوم بشكل رسمي إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من أثيوبيا، مكون من تيودروس ميتيكو، ويعاونه كلا من تيجل جيزواو وشيوانجيزاو تبابيل والحكم الرابع امانويل هاليسيلاس ويراقب اللقاء الجيبوتي محمد مؤمن علي.


وفي سياق منفصل، يعقد رئيس القلعة البيضاء، في وقت لاحق اليوم، مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي  للكشف عن المدير الفني الأجنبي الجديد، والذي يقود المهمة خلال الفترة المقبلة.

وشهدت القائمة النهائية للمدربين الذين سيتم اختيار منهم المدير الفني الجديد للفريق الصربى ألكسندر ستانوفيتش ومواطنه ميلوتين سريدوفيتش الشهير بميتشو والألمانى توماس دول، والإيطالي جيوفاني دي بياسي، والسويسري رينيه فايلر واليوناني مارينوس أوزونيديس.

اخبار الزمالك

سقوط. الأفاعي  فى فخ ذئاب روما لصالح  السيد العجوز

سقوط. الأفاعي فى فخ ذئاب روما لصالح السيد العجوز

  مهاب ممدوح  بات  إنتر ميلان مهددا بفقدان صدارة الدوري الإيطالي لصالح ال يوفنتوس، بعدما سقط فخ التعادل مع ذئاب روما  ، على ملعب "سان سيرو" ضمن مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإيطالي 2019-2020. دخل الفريقان المباراة بكامل قوتهما، ولم يكن ينقص روما سوى هدافع

فضيحة جمهور  الاهلي للخطيب "مش قدها سيبها وغور"  ووليد ازارو يخرج عن النص

فضيحة جمهور الاهلي للخطيب "مش قدها سيبها وغور" ووليد ازارو يخرج عن النص

مهاب ممدوح شنت جماهير الأهلي هجوما شرسا على مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بسبب التعنت الأمني التي واجهته خلال مباراة الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.جماهير الأهلي هتفت: "حسن حمدي قول الخطيب، جمهور الأهلي أحسن لاعيب". وأضافت:

ماكليش يكشف سر  خطير  خلال تدريب الزمالك

ماكليش يكشف سر خطير خلال تدريب الزمالك

     أليكس ماكليش المدير الفني الأسبق للزمالك فترة عمله في الزمالك بالمعقدة مؤكدا أن رئيس النادي مرتضى منصور كان يتدخل في عمله ويريد اختيار التشكيل. وتحدث المدرب الأسكتلندي لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قائلا: "العمل في الزمالك كان معقدا حتى لو فزنا

تعرف على أول لاعبي الزمالك الراحلين في يناير

تعرف على أول لاعبي الزمالك الراحلين في يناير

هاني عصام   استقر مسئولو نادي الزمالك على فسخ التعاقد مع المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وجاء قرار إدارة النادي بسبب إصابة اللاعب في الركبة وغيابه حتى نهاية الموسم الجاري وعدم مشاركته مع الفريق. وكان الزمالك قد وافق على سفر اللاعب

برنامج أفريقي شهير يتحدث عن الزمالك ويؤكد: مرتضى منصور يحقق رقم قياسي

برنامج أفريقي شهير يتحدث عن الزمالك ويؤكد: مرتضى منصور يحقق رقم قياسي

مهاب ممدوح   قام برنامج سوكر إفريقيا المذاع على قناة سوبر سبورت الجنوب إفريقية بعرض المدربين الذين تولوا تدريب الزمالك منذ فبراير 201‪5البرنامج الجنوب إفريقي أوضح أن رئيس النادي مرتضى منصور دائما ما يقوم بتغيير المدربين بشكل مبالغ فيه وغير منطقي.وكشف

الزمالك في الصحف

مفاجأة | لاعب أرسنال غادر الملعب اثناء مباراة برايتون لدخول الحمام
السعودية تهزم قطر  وضربات الحظ الترجيحية تطيح باسود الرافدين  من خليجي 24 بعد لقاء مجنون
لاعب الأهلي يعود للملاعب بعد اعتزاله عقب مذبحة بورسعيد 2012
بالصور والفيديو.. ليفربول يكتسح إيفرتون وفوز البلوز والثعالب واول سقوط لمورينيو
المزيد