مرتضى منصور يكشف عن مدرب الزمالك الجديد وسر رفض فيريرا

14 اغسطس 2019 الساعة 2:14 مساء
مرتضى منصور يكشف عن مدرب الزمالك الجديد وسر رفض فيريرا

سارة عبد الباقي
 
أكد مرتضى منصور  ، رئيس نادي الزمالك ،  أنه تم اختيار المدير الفني الجديد للفريق بعد المفاضلة بين مدربين اثنين فقط وفقا للسير الذاتية لهما، وشدد على أنه لن يتم الإعلان عن اسمه إلا بعد وصوله إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة.
وشدد رئيس الزمالك ،  على أنه يرفض الاعلان عن اسمه رغم الاستقرار عليه وعلى الجهاز المعاون له خوفا من ان يتحدث معه احد من المغرضين لتطفيشه.
وأوضح أن الجميع يهاجم نجليه أمير وأحمد رغم حبهما الشديد للزمالك وسفرهما لتفاوض مع أكثر من مدير فني في الفترة الأخيرة.

كما أكد مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، أن الفريق مقبل على مباريات في غاية الأهمية، خلال الفترة المقبلة وأوضح أنه يرفض حضور الألتراس المباريات بعد تحطيم مدرجات ملعب برج العرب وطلب مسؤولو الاستاد الحصول على 750 ألف جنيه نظير الاصلاحات في الملعب.
وأوضح أن المدير الفني البرتغالي فيريرا ، اعتذر عن تولي مسؤولية تدريب الفريق في الفترة الحالية خاصة وأنه لديه ظروف خاصة وكان يرحب بالعمل بداية من أكتوبر أو نوفمبر المقبل.
وكشف مرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك أن اللجنة الفنية كتبت رايها بالترتيب في مدربي الزمالك المرشحين وهم ٥ اسماء .
واضاف رئيس الزمالك. ، بانه تم الاستقرار على أحدهم من جانب مجلس الإدارة بعدما رأت إدارة الزمالك ، أنه يتوافق مع متطلبات المدير الفني للزمالك، وإن إدارة النادي استقرت على اسم المدير الفني الجديد وكذلك جهازه المعاون ولكنه لن يعلن عنه قبل وصوله لمصر.
وتابع "تأجيل الإعلان عن اسم المدير الفني حتى لا يقوم من يحاربون النادي بالحديث معه".
وأكد أن المدير الفني الجديد للفريق الأبيض سيصل إلى القاهرة يوم الأحد المقبل، وشدد على أنه يتم حاليا تجهيز العقود كي يوقع عليها المدير الفني في الفترة المقبلة بعد الاستقرار عليه.
فيما كشف مرتضى منصور ، رئيس الزمالك بانه قام بتقديم  ببلاغات للنيابة العامة ومباحث التليفونات ضد الشخص الذي قام باختراق هاتفي وسب بعض الاشخاص، وقال رئيس الزمالك: لن أصمت على حقي وسوف احصل عليه بالقانون
وعقد رئيس الزمالك مؤتمرا صحفيا في مقر الزمالك بميت عقبة  ،بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار  أعضاء  المجلس للحديث عن ملفات الكرةبالزمالك  ،والمدير الفني الجديد الذي سيتولى المسؤولية في الفترة المقبلة.

اخبار الزمالك

ديكا داها الصومالي يحرج الزمالك فى نهاية الشوط الاول وتسجيل الهدف الثاني

ديكا داها الصومالي يحرج الزمالك فى نهاية الشوط الاول وتسجيل الهدف الثاني

انتهى الشوط الاول من مباراة  الزمالك و ديكاداها الصومالي بتقدم الزمالك بهدف  واحد  فقط في مباراة الفريقين بالدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الاسكندرية .الزمالك بقيادة مدربه ميتشو، سيطر على مجريات الشوط واكتفى بتسجيل هدف واحد فقط عن طريق مصطفى محمد أن يسجل هدف اللقاء الوحيد حتى الآن بالدقيقة25.مصطفى محمد استلم تمريرة من شيكا في بداية الشوط وضعته أمام المرمى ولكنه سدد في القائم.واصل الزمالك هجومه وصنع أشرف بن شرقي هدفا رائعا بعد تمريرة جميلة لمصطفى محمد الذي أسكنها في الشباك هذه المرة وينتهي الشوط بتقدم الزمالك. عاب على لاعبى الزمالك الاداء البطئى والرعونة وعدم استغلال الفرص المتاحة خاصة لاشرف بن شرقى وكريم بامبو . مع بداية الشوط الثاني دفع ميتشو، بمحمد عبد الشافي ، على حساب كريم بامبو ، . ونجح مصطفى محمد ، فى تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك فى الدقيقة 52 من ضربة رأس اثر عرضية نموجية  لعبد الله  جمعة ، من هجمة مرتدة بدئها اشرف بن شرقى .

الزمالك يسجل الهدف الأول فى ديكا داها الصومالي وتغيير اضطرارى لميتشو

الزمالك يسجل الهدف الأول فى ديكا داها الصومالي وتغيير اضطرارى لميتشو

انطلق الشوط الاول من لقاء العودة بين الزمالك وفريق ديكا داها الصومالي في الدور التمهيدي ببطولة إفريقيا للأندية الابطال المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الاسكندرية وسط حضور جماهيري قليل . بعد مرور 20 دقيقة من عمر اللقاء مازالت النتيجة هى التعادل السلبي بدون أهداف . الزمالك فرض سيطرته على مجريات الأمور ووصل إلى مرمى الفريق فى اكثر من مشهد بفضل تحركات شيكابالا وحازم إمام من اليمين وعبد الله جمعة وأشرف بن شرقى ومن العمق كريم بامبو ومصطفى محمد . وسدد مصطفى محمد من تمريرة شيكابالا فى القائم الايسر  بعدها تسلم مصطفى محمد تمريرة سحرية من اشرف بن شرقى ، ليودعها فى المرمى لحظة خروج الحارس حسن إبراهيم مسجلا الهدف الاول فى الدقيقة 25 . واضطر الجهاز الفني بقيادة الصربى ميتشو ، للدفع بمحمود عبد العزيز على حساب محمد حسن الذى تعرض للإصابة 

ميتشو يعلن تشكيل الزمالك أمام ديكاداها .. و6 تغييرات

ميتشو يعلن تشكيل الزمالك أمام ديكاداها .. و6 تغييرات

سارة عبد الباقي   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة ديكاداها الصومالي المقرر لها في التاسعة مساء اليوم السبت في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا. جاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى : محمد أبو جبل خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام خط الوسط:  محمد حسن وفرجاني ساسي وكريم بامبو وأشرف بن شرقي وشيكابالا خط الهجوم: مصطفى محمد   ووصلت حافلة فريق الكرة بنادي الزمالك إلى استاد برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة فريق ديكاداها الصومالي في إياب الدور 64 لدوري ابطال افريقيا والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء.

بث مباشر | شاهد مباراة الزمالك وديكاداها في دوري أبطال افريقيا

بث مباشر | شاهد مباراة الزمالك وديكاداها في دوري أبطال افريقيا

مشاهدة مباراة الزمالك وديكاداها بطل الصومال في دور 64 بدوري أبطال أفريقيا   المباراة الاولى انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 7 ـ صفر ، ويحتاج الزمالك للتعادل فقط أو الفوز باي نتيجة لضمان التأهل لدور 32 بالبطولة. توقيت المباراة: التاسعة بتوقت القاهرة ملعب المباراة: ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية الجمهور: المباراة تقام بحضور جماهيري 10 الاف مشجع   لمشاهدة المباراة اضغط هنا

الجنايني: مدرب المنتخب الجديد مصري .. وقائمة الترشيحات تضم 6 أسماء

الجنايني: مدرب المنتخب الجديد مصري .. وقائمة الترشيحات تضم 6 أسماء

أعلن عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، أن هناك 6 مدربين ضمن قائمة المرشحين لقيادة الفراعنة، موضحا أنه ستتم المفاضلة بينهم، وتقييمهم بأسلوب علمي لاختيار أحدهم.وقال الجنايني في مؤتمر صحفي، اليوم السبت، إن المدرب الجديد لمنتخب مصر سيكون وطنياً وليس أجنبياً مؤكداً أن هذا الملف من أهم الملفات التي تشغل اهتمام اللجنة، في ظل وجود ارتباطات رسمية للفريق في الفترة المقبلة.وأوضح أن اللجنة تضم 3 عناصر لديها خبرة طويلة في كرة القدم سواء كلاعبين أو إداريين أو مدربين وهم الدكتور جمال محمد علي ومحمد فضل والدكتور أحمد عبد الله.وكان الاتحاد المصري، قد أقال المكسيكي خافيير أجيري، من تدريب الفراعنة عقب الخروج من ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة. من جانبه، أكد الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة أنه يشكر الدولة على ثقتها في قدرات المجموعة الحالية، وأيضاً الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، موضحاً أن اللجنة تملك كل مقومات النجاح.وأضاف: "المجموعة الحالية ليست لديها أي توازنات أو حسابات وستعمل بكل قوة لحسم الملفات الشائكة".

الزمالك في الصحف

كريستال بلاس يذيق مانشستر يونايتد مرارة الهزيمة وصلاح يقود الريدز  لتحطيم الجانرز
تشيلسي يفلت من السقوط الثالث أمام نوريتش سيتي .. وبوكي يدخل تاريخ البريمرليج
إتحاد جدة يفوز فى اول لقاءاته بالدورى
منتخب مصر للشباب يسقط طائرة  ألمانيا في مونديال تونس
المزيد