عاااجل وخاص تجدد مفاوضات الزمالك مع دياز تعرف على التفاصيل

14 اغسطس 2019 الساعة 4:05 مساء
عاااجل وخاص تجدد مفاوضات الزمالك مع دياز تعرف على التفاصيل

هانى عصام 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ، عن مفاجأة من العيار الثقيل ،  فيما يتعلق بالمفاوضات مع الأرجنتيني رامون دياز ، المرشح لتولي تدريب الزمالك ، خلال الموسم المقبل.
وأكد المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، أن الساعات الماضية شهدت تجدد المفاوضات من جانب أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة  بالزمالك ،  مع دياز ، ومحاولة تقريب وجهات النظر معه.
وأضاف أن المدرب الأرجنتيني ، متمسك بحصوله على الشرط الجزائي لمدة عام كامل في الوقت الذي أبدى مرونة بحصوله على قيمة مقدم التعاقد له قيمة 6  شهور وتقسيطه للجهاز المعاون.
وشدد على أن الزمالكّ ، قدم له عرض بحصوله علب قيمة مقدم التعاقد عبارة عن شيكات تصرف في مواعيد محددة وهو ما لم يمانع فيه رامون دياز .
وتعتبر العقبة الوحيدة حتى الٱن قيمة الشرط الجزائي وسط محاولات قوية من أمير مرتضى لتقريب وجهات النظر.
وكان مرتضى منصور ،رئيس نادي الزمالك ،عقد مؤتمر صحفي اليوم بمقر نادي الزمالك فى ميت عقبة بحضور المستشار أحمد جلال إبراهيم ،نائب رئيس الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة إسماعيل يوسف القائم بأعمال امين الصندوق ، واللواء علاء مقلد والدكتورة شريفة الفار .
ولم يكشف رئيس الزمالك ، عن اسم المدير الفني  الجديد مؤكدا انه سيحضر الى القاهرة يوم الاحد المقبل .
وكان  مرتضى منصور ، قال أن الارجنتيني رامون دياز ،المدير الفني السابق لبيراميدز كان أول مرشح لتولي تدريب الفريق، وشدد على أن أحمد وامير مرتضى اجتمعا بالمدير الفني وتم الاتفاق معه على المقابل المادي بقيمة 2 مليون دولار وشرط جزائي راتب شهرين.
وأوضح أن دياز قام بتغيير كلامه ورفض الحضور لتدريب الزمالك وبعدها بدأ نجليه في التفاوض مع أكثر من مدير فني جديد في الفترة الحالية للتعاقد مع أحدهم.
وأكد محمد حبشي وكيل أعمال المدرب أن دياز وافق على تولي المسؤولية في البداية قبل أن يتلقى تحذيرات من قبل البعض في مصر بتولي المسؤولية، وتراجع عن طلباته وطلب الحصول على 50% مقدم تعاقد وأن يكون الشرط الجزائي راتب سنة.
وأوضح رئيس  أن من حذر دياز هو من الزمالك وسيعرفه قريبا، وأضاف أن المدير الفني قام بتغيير طلباته لتعجيز النادي في الفترة الحالية ويرفض تدريب الفريق ليخرج من الاختيارات.وأضاف أن  الزمالك أخطر فيريرا بأن مستحقاته المتأخرة لدى النادي الأبيض موجودة في البنك، كما ان مستحقات جروس تم تجهيزها له بعد رحيله ولكنه رفض الحصول عليها.وأوضح أنه سيتم الاعلان عن المدير الفني في المؤتمر الصحفي المقرر له غدا الأربعاء في مقر النادي موضحا أن النادي يتعرض للحرب من الجميع في الفترة الحالية.

اخبار الزمالك

عاجل | الزمالك يحسم صفقة أزارو .. اقرأ التفاصيل

عاجل | الزمالك يحسم صفقة أزارو .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للانضمام لصفوف الفريق بداية من يناير الجاري مع اقتراب رحيله عن الأهلي.وتوصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع اللاعب على تفاصيل عقده وعرضوا عليه الحصول على

صفقة الزمالك الجديدة على رادار كارتيرون في مباراة المصري

صفقة الزمالك الجديدة على رادار كارتيرون في مباراة المصري

هاني عصام   يضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  كريم العراقي لاعب فريق المصري البورسعيدي تحت الرادار في لقاء الفريقين يوم الإثنين المقبل بعد ترشيحه للانضمام إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل.وسبق وتم ترشيح العراقي

الزمالك يسابق الزمن من أجل هذا الثنائي

الزمالك يسابق الزمن من أجل هذا الثنائي

هاني عصام   يسابق الجهاز الطبي للزمالك الزمن لتجهيز الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمود الونش لمباراة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل ببطولة الدوري، وأدى الثنائي تدريبات خاصة طوال الأيام الماضية بعد استبعادهما من لقاء الجونة الأخير. ويعول الجهاز الفني

الزمالك يستقر على ضم نجم الاتحاد السكندري .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يستقر على ضم نجم الاتحاد السكندري .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   استقر مسئولو نادي الزمالك على عودة أحمد رفعت لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل بعد إنتهاء الإعارة لنادي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الجاري، وكانت الإدارة ترغب في عودته خلال يناير الجاري لكن عدم وجود بند في عقد الإعارة يسمح بفسخه أدى لتأجيل الأمر لنهاية

تدريب الزمالك اليوم | انتظام حامد .. وموقف أبو جبل .. وبرنامج تأهيلي لعبدالله جمعة

تدريب الزمالك اليوم | انتظام حامد .. وموقف أبو جبل .. وبرنامج تأهيلي لعبدالله جمعة

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة المصري في الاسبوع الرابع عشر من الدوري. قاد تدريب الزمالك اليوم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، ومعه سامي الشيشيني، والذي استمر لنحو ساعة

الزمالك في الصحف

إيران تُعلن انسحاب أنديتها من دوري أبطال آسيا 2020
يورجن كلوب يهاجم الكاف ويكشف موقف الثلاثى الإفريقي في كأس الأمم
السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
المزيد