أخر الاخبار

 

أدوريز يقود بلباو لذبح برشلونة في الوقت القاتل

16 اغسطس 2019 الساعة 11:10 مساء
أدوريز يقود بلباو لذبح برشلونة في الوقت القاتل


فاز أتلتيك بيلباو على برشلونة بنتيجة 1-0 في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإسباني التي أقيمت اليوم الأحد على استاد سان ماميس.

وحقق أتلتيك بيلباو أول 3 نقاط في الدوري الإسباني، بعدما عجز برشلونة الباحث عن الاحتفاظ باللقب عن الوصول لمرمى الخصم.

وتكون تشكيل برشلونة الذي بدأ المباراة من: تير شتيجن، نيلسون سيميدو، بيكيه، لينجليه، خوردي ألبا، فرانكي دي يونج، سيرجي روبيرتو، ألينيا، عثمان ديمبلى، أنطوان جريزمان، لويس سواريز.

وتكون تشكيل بيلباو الذي بدأ المباراة من: يوناي سيميون، كابا، ييراي، نونيز، يوري بيرتشيتشي، يوناي لوبيز، داني جارسيا، دي ماركوس، راؤول جارسيا، مونيايان، ويليامز.

برز أتليتك بيلباو في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، بعدما تصدى لتسديدة من ويليامز مهاجم أتليتك بيلباو وقام بتحويلها إلى ضربة ركنية.

واستمرت المباراة الثنائية بين حارس برشلونة ومهاجم أتليتك بيلباو والتفوق الكتالوني وفي الدقيقة 15 انفرد ويليامز بتير شتيجن لكنه سدد كرة ضعيفة أمسك بها الحارس الألماني بسهولة.

وأتى الظهور المميز الأول من جانب برشلونة في مواجهة مرمى أتليتك بيلباو في الدقيقة 33 بعدما صوب كرة ارتدت من القائم الأيسر لمرمى بيلباو.

واشتكى لويس سواريز بعد الكرة مباشرة من الإصابة، ودخل الجهاز الطبي من أجل اسعاف اللعب، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 37 ليشارك رافينيا بدلًا منه.

واستطاع رافينيا في أول ظهور هجومي له بعد مشاركته أن يهدد مرمى أتليتك بيلباو بتصويبة خطيرة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 44 لكن أطراف أصابع حارس المرمى دفعتها إلى زاوية إلتقاء القائم والعارضة لتكون أخطر فرص برشلونة في نصف المباراة الأول.

وأهدر رافينيا فرصة التسجيل في الدقيقة 53، بعدما لعب ديمبلى كرة بينية رائعة بين قدمى مدافع بيلباو استلمها رافينيا داخل منطقة الجزاء وحاول التسديد نحو الزاوية الضيقة لكنها تحولت إلى ركنية.

وأحرز أدوريز هدفًا ساحرًا في الدقيقة 89 بعدما استقبل عرضية من أتت من الجانب الأيمن بضربة مقصية سكنت شباك تير شتيجن الذي عجز عن التعامل معها.

وحسم بيلباو المباراة من خلال الهدف القاتل، ليبدأ برشلونة منذ الجولة الأولى رحلة خسارة النقاط.

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد