الوطن: ميتشو يصدم الزمالك من جديد .. وطارق يحيى مستمر

18 اغسطس 2019 الساعة 11:02 صباحا
الوطن: ميتشو يصدم الزمالك من جديد .. وطارق يحيى مستمر

نفى ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفنى السابق لفريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى، ما تردد عن موافقته على تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بـالزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكشف "ميتشو" عبر صحيفة "التايمز" الجنوب أفريقية حقيقة ما تردد بأن إدارة الزمالك أنهت الاتفاق معه على تدريب الفريق، قائلاً:"هذا هراء، أنا مسافر لأرى والدتى المريضة فى صربيا، وسأعود إلى أفريقيا مجدداً".

وتابع:"على رئيس الزمالك أن يدفع الملايين إذا كان يريدنى حقاً، أنا لم أوقع على أى عقود ولم أوافق على أى شىء".

وعن رحيله من أورلاندو بايرتس:"الرحيل بسبب التحديات الشخصية، أنا أسافر الآن إلى صربيا لأرى والدتى المريضة، إنها مصابة بسرطان الثدى، وقد أجريت عليها عملية جراحية مؤخراً، ما زال هناك الكثير من العمل، الذى يتعين علىّ القيام به فى كرة القدم الأفريقية".

وأضاف: "ما زلت خادماً مخلصاً للعبة فى أفريقيا، أريد أن أشكر الموظفين وإدارة نادى أورلاندو بايرتس على الفترة التى قضيتها معهم، وأشكر رئيس النادى إرفين خوذا، لأننى أعتبره والدى، وأنا أحترمه كثيراً".

كان مسئولو الزمالك قد أعلنوا اختيار ميتشو لقيادة الفريق الأبيض، إلا أن خلافاً على الراتب الشهرى أجل توقيع العقود، وعلمت «الوطن» أن المدير الفنى الصربى طلب الحصول على 120 ألف دولار كراتب شهرى، فى حين عرضت إدارة الزمالك 80 ألف دولار فقط، وهو ما يرفضه ميتشو ويضغط على إدارة الزمالك، للرضوخ لطلباته، مستغلاً بداية الموسم، وعدم اختيار الزمالك مدرباً حتى الآن.

طارق يحيى يقبل منصب المدرب العام ويطالب اللاعبين بنسيان سباعية ديكاداها

واستقر المجلس على استمرار طارق يحيى فى منصب المدرب العام بعد تحقيقه فوزاً كبيراً فى افتتاح مشوار دورى أبطال أفريقيا بسبعة أهداف دون رد على فريق ديكاداها الصومالى، مع دراسة استمرار أيمن عبدالعزيز، خاصة أن المدرب الجديد سيحضر معه ثلاثة معاونين، على أن يكون أيمن عبدالعزيز منسقاً عاماً.

ورفض أمير مرتضى عودة أيمن حافظ مرة أخرى للجهاز المعاون نظراً لشكوى اللاعبين المتكررة منه ورفضهم وجوده خلال الفترة المقبلة مطالباً بضرورة الاستقرار داخل الفريق فى ظل الروح المميزة التى تظهر بين اللاعبين.

ومن جانبه طلب طارق يحيى، من لاعبيه خلال الجلسة السريعة معهم بعد مباراة ديكاداها عدم الإفراط فى الفرحة بعد الفوز على بطل الصومال بسبعة أهداف دون رد وغلق صفحة مباراة الذهاب بكل ما حدث فيها والتركيز لتخطى مباراة العودة للعبور إلى الدور التالى فى الوقت الذى برر فيه "يحيى" سبب الدفع بأكثر من لاعب من الصفقات الجديد فى المباراة بأنه أشركهم بعدما وصلوا لفورمة اللاعبين القدامى وظهروا بمظهر جيد.

وأشاد "يحيى" بمستوى أشرف بن شرقى وشيكابالا اللذين أديا بشكل طيب، موضحاً أن محمد عبدالشافى الذى دخل المباراة فى تحضيراتها الأخيرة، حيث إنه كان فى فترة تأهيل، أدى اللقاء بشكل جيد نظراً لغياب عبدالله جمعة لعدم الجاهزية الفنية، وأوضح "يحيى" أنه قام بتغيير شيكابالا عندما شعر بإجهاده بعدما قدّم مردوداً طيباً وبذل مجهوداً كبيراً باللقاء ودفع باللاعب حازم إمام بدلاً منه، على الرغم من أن الأخير ليس مركزه الجناح ولكنه رأى أنه الأفضل فى هذا الوقت لما يمتاز به من سرعات، مضيفاً أن كريم بامبو ظهر بشكل جيد عند نزوله بديلاً وسجل هدفاً، كما أن مصطفى محمد ظهر بشكل جيد وأحرز بدوره هدفاً فى شباك الفريق الصومالى.

وعلى جانب آخر يعود اليوم الفريق لاستئناف التدريبات استعداداً لمواجهة العودة المقرر لها يوم الجمعة المقبل عقب الراحة التى حصل عليها اللاعبون أمس بعد خوض مباراة الذهاب خشية من تعرضهم للإرهاق من رحلة السفر خاصة أن المباراة تقام على استاد برج العرب.

وفى إطار آخر، أوضح رئيس نادى الزمالك أن الانتخابات التكميلية للقلعة البيضاء والمقرر لها أيام 5 و6 و7 سبتمبر المقبل ستكون على أربعة مقاعد وهى "أمين صندوق وثلاثة أعضاء"، مشيراً إلى أن اللائحة محصنة بعد نشرها فى الجريدة الرسمية خاصة أنه مر 60 يوماً بعدها ولم يتم الطعن عليها.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يوجه رسالة لميتشو بعد خسارة السوبر

مرتضى منصور يوجه رسالة لميتشو بعد خسارة السوبر

مهاب ممدوح   نصح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المدرب الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك بالتعلم من أخطاء لقاء السوبر الذي خسره أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.مرتضى قال عبر برنامج الزمالك اليوم: "مباراة السوبر انتهت، ولكن رسالتي لميتشو تعلم من أخطائك لو كان بدأ بتشكيل الشوط الثاني كان اللقاء انتي لصالحنا"اوضح مرتضى منصور ان لاعبي الزمالك لم يستلموا الميداليات بسبب وفاة الطفل آدم فلا يمكن أن نستلم ميداليات ولدينا طفلا بريئا متوفيا مشددا على أنه سيتحمل تكاليف أسرة علاج الطفل المتوفي.

شاهد | أول تعليق من مرتضى منصور على هزيمة الزمالك: هذا الثنائي لغز

شاهد | أول تعليق من مرتضى منصور على هزيمة الزمالك: هذا الثنائي لغز

في أول تعليق له على هزيمة الزمالك، أمام الأهلي في السوبر، أكد مرتضى منصور رئيس النادي، أن الأهلي استحق الفوز بلقب السوبر عن جدارة. وقال في مداخلة لبرنامج الزمالك اليوم الذي يقدمه خالد الغندور على شاشة الحدث اليوم، أنه استمع جيدا لتحليل محللي البرامج الرياضية عقب المبارة، والذين أجمعوا على أن المدرب الصربي ميتشو أخطأ في التشكيل. وأضاف: أوباما لازم يريح، والتونسي فرجاني ساسي ليس هو كما عرفناه. وتابع: لازم وقفة مع اللاعبين، مشيرا إلى ضرورة اعادة الأمور من جديد داخل الزمالك.

ماذا قال الترجى التونسي بعد خسارة الزمالك أمام الأهلى؟

ماذا قال الترجى التونسي بعد خسارة الزمالك أمام الأهلى؟

توج النادى الأهلى ببطولة السوبر المصرى للمرة الـ11 فى تاريخه بعد فوزه بنتيجة 3-2، سجل أهداف الأحمر أجاى "هدفين" وحسين الشحات فى الدقائق 20 و45 و48 ، بينما سجل محمود علاء هدفىّ الزمالك من ركلتىّ جزاء فى الدقيقتين 64 و80.وقال الحساب الرسمى للترجى التونسي، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"،:" كانت فرصة جيدة لمعاينة منافسنا و الوقوف على إمكانياته".ومن المقرر أن يواجه الزمالك بطل الكونفدرالية، نظيره فريق الترجى التونسي بطل دورى ابطال أفريقيا، فى لقاء السوبر الإفريقى، ولكن لم يحدد الاتحاد الإفريقى موعد أو مكان المباراة.وتوج الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربى، بالفوز عليه بركلات الترجيح، بعد تبادل الفريقين الفوز 1 – 0، ذهابا وإيابا.فى المقابل توج الترجى التونسي بلقب دورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربى، بعد المشاكل العديد التى أحاطت بلقاء الإياب،

الغندور  يطالب بإيقاف رمضان  صبحى  بسبب  مقطع فيديو

الغندور يطالب بإيقاف رمضان صبحى بسبب مقطع فيديو

خالد الغندور طالب بإيقاف رمضان صبحي وتغريمه ماليا بسبب مقطع الفيديو الذي انتشر له عقب لقاء السوبر والذي يتضمن توجيه سباب للزمالك رفقة جماهير الأهلي.قال الغندور عبر برنامج الزمالك اليوم رمضان صبحي اليوم كان مايسترو أمام جماهير الأهلي ووجه سبابا واضحا للزمالك أين اتحاد الكرة من ذلك.اختتم هل يعاقب اتحاد الكرة رمضان ويقرر إيقافه او على الاقل تغريمه مثلما فعل مع شيكابالا الذي لم يقوم بسب أي شخص من جماهير الأهلي.

لاعبى الزمالك رفضو استلام الميداليات حزنا على  ادهم  الكيكى وتعليق مرتضى منصور

لاعبى الزمالك رفضو استلام الميداليات حزنا على ادهم الكيكى وتعليق مرتضى منصور

  سارة عبد الباقى أكد لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن انسحابهم من أرض الملعب وعدم تسلمهم  ميداليات المركز الثانى   بعد نهاية مباراة السوبر المصري، جاء بعد علمهم بنبأ وفاه الطفل أدهم مسعد مشجع الفريق . وأشار لاعبو الزمالك، إلى أنهم أصيبوا بحالة من الحزن الشديد واتفقوا على عدم التوجه إلى منصة التتويج كنوع من المشاركة الوجدانية مع أسرة ادهم الكيكى. من جانبه قرر المستشار مرتضى منصور رئيس النادي تحمل تكاليف علاج أسرة الطفل الزملكاوي المتوفى أدهم مسعد الكيكي كما قرر عمل عضوية مجانية لوالد الطفل ووالدته وشقيقته مقدما العزاء لأسرة الطفل ودعوة الأسرة لزيارة نادي الزمالك فى أقرب فرصة فى الوقت نفسه نعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني الطفل أدهم الكيكي الابن لاحد مشجعي نادي الزمالك اللذي وافته المنية إثر حادث سير أليم أثناء توجههما إلى ستاد برج العرب لمشاهدة مباراة السوبر التي أقيمت اليوم بين فريقي الأهلي والزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم إذ ينعي ابنا عزيزا ووالده من المنتمين لأسرة الكرة المصرية يتضرع إلى المولى عز وجل أن يتغمدهما بوافر رحمته ويلهم ذويهم الصبر الجميل ويدعو الله عز وجل أن يحفظ جماهير الكرة المصرية وشعب مصر من أي سوء.

الزمالك في الصحف

بالصور والفيديو. بايرن  ميونخ يسقط النجم الاحمر والسيدة العجوز تتعثر فى مدريد
أزمة جديدة لمحمد الننى في تركيا
الهلال السعودى يصعد لقبل نهائي كأس اسيا على حساب  العميد
نتيجة  صادمة لليفربول  فى نهاية  الشوط الاول
المزيد