أخر الاخبار

 

الوطن: ميتشو يصدم الزمالك من جديد .. وطارق يحيى مستمر

18 اغسطس 2019 الساعة 11:02 صباحا
الوطن: ميتشو يصدم الزمالك من جديد .. وطارق يحيى مستمر


نفى ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفنى السابق لفريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى، ما تردد عن موافقته على تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بـالزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكشف "ميتشو" عبر صحيفة "التايمز" الجنوب أفريقية حقيقة ما تردد بأن إدارة الزمالك أنهت الاتفاق معه على تدريب الفريق، قائلاً:"هذا هراء، أنا مسافر لأرى والدتى المريضة فى صربيا، وسأعود إلى أفريقيا مجدداً".

وتابع:"على رئيس الزمالك أن يدفع الملايين إذا كان يريدنى حقاً، أنا لم أوقع على أى عقود ولم أوافق على أى شىء".

وعن رحيله من أورلاندو بايرتس:"الرحيل بسبب التحديات الشخصية، أنا أسافر الآن إلى صربيا لأرى والدتى المريضة، إنها مصابة بسرطان الثدى، وقد أجريت عليها عملية جراحية مؤخراً، ما زال هناك الكثير من العمل، الذى يتعين علىّ القيام به فى كرة القدم الأفريقية".

وأضاف: "ما زلت خادماً مخلصاً للعبة فى أفريقيا، أريد أن أشكر الموظفين وإدارة نادى أورلاندو بايرتس على الفترة التى قضيتها معهم، وأشكر رئيس النادى إرفين خوذا، لأننى أعتبره والدى، وأنا أحترمه كثيراً".

كان مسئولو الزمالك قد أعلنوا اختيار ميتشو لقيادة الفريق الأبيض، إلا أن خلافاً على الراتب الشهرى أجل توقيع العقود، وعلمت «الوطن» أن المدير الفنى الصربى طلب الحصول على 120 ألف دولار كراتب شهرى، فى حين عرضت إدارة الزمالك 80 ألف دولار فقط، وهو ما يرفضه ميتشو ويضغط على إدارة الزمالك، للرضوخ لطلباته، مستغلاً بداية الموسم، وعدم اختيار الزمالك مدرباً حتى الآن.

طارق يحيى يقبل منصب المدرب العام ويطالب اللاعبين بنسيان سباعية ديكاداها

واستقر المجلس على استمرار طارق يحيى فى منصب المدرب العام بعد تحقيقه فوزاً كبيراً فى افتتاح مشوار دورى أبطال أفريقيا بسبعة أهداف دون رد على فريق ديكاداها الصومالى، مع دراسة استمرار أيمن عبدالعزيز، خاصة أن المدرب الجديد سيحضر معه ثلاثة معاونين، على أن يكون أيمن عبدالعزيز منسقاً عاماً.

ورفض أمير مرتضى عودة أيمن حافظ مرة أخرى للجهاز المعاون نظراً لشكوى اللاعبين المتكررة منه ورفضهم وجوده خلال الفترة المقبلة مطالباً بضرورة الاستقرار داخل الفريق فى ظل الروح المميزة التى تظهر بين اللاعبين.

ومن جانبه طلب طارق يحيى، من لاعبيه خلال الجلسة السريعة معهم بعد مباراة ديكاداها عدم الإفراط فى الفرحة بعد الفوز على بطل الصومال بسبعة أهداف دون رد وغلق صفحة مباراة الذهاب بكل ما حدث فيها والتركيز لتخطى مباراة العودة للعبور إلى الدور التالى فى الوقت الذى برر فيه "يحيى" سبب الدفع بأكثر من لاعب من الصفقات الجديد فى المباراة بأنه أشركهم بعدما وصلوا لفورمة اللاعبين القدامى وظهروا بمظهر جيد.

وأشاد "يحيى" بمستوى أشرف بن شرقى وشيكابالا اللذين أديا بشكل طيب، موضحاً أن محمد عبدالشافى الذى دخل المباراة فى تحضيراتها الأخيرة، حيث إنه كان فى فترة تأهيل، أدى اللقاء بشكل جيد نظراً لغياب عبدالله جمعة لعدم الجاهزية الفنية، وأوضح "يحيى" أنه قام بتغيير شيكابالا عندما شعر بإجهاده بعدما قدّم مردوداً طيباً وبذل مجهوداً كبيراً باللقاء ودفع باللاعب حازم إمام بدلاً منه، على الرغم من أن الأخير ليس مركزه الجناح ولكنه رأى أنه الأفضل فى هذا الوقت لما يمتاز به من سرعات، مضيفاً أن كريم بامبو ظهر بشكل جيد عند نزوله بديلاً وسجل هدفاً، كما أن مصطفى محمد ظهر بشكل جيد وأحرز بدوره هدفاً فى شباك الفريق الصومالى.

وعلى جانب آخر يعود اليوم الفريق لاستئناف التدريبات استعداداً لمواجهة العودة المقرر لها يوم الجمعة المقبل عقب الراحة التى حصل عليها اللاعبون أمس بعد خوض مباراة الذهاب خشية من تعرضهم للإرهاق من رحلة السفر خاصة أن المباراة تقام على استاد برج العرب.

وفى إطار آخر، أوضح رئيس نادى الزمالك أن الانتخابات التكميلية للقلعة البيضاء والمقرر لها أيام 5 و6 و7 سبتمبر المقبل ستكون على أربعة مقاعد وهى "أمين صندوق وثلاثة أعضاء"، مشيراً إلى أن اللائحة محصنة بعد نشرها فى الجريدة الرسمية خاصة أنه مر 60 يوماً بعدها ولم يتم الطعن عليها.

اخبار الزمالك

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

  الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي  هاني عصام  حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127   احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري.وتوجه اللاعبون إلى الجماهير عقب انتهاء اللقاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد