الوطن: ميتشو مبهور بهذا الرباعي .. ويطلب قيادة الفريق أمام ديكاداها

21 اغسطس 2019 الساعة 11:11 صباحا
الوطن: ميتشو مبهور بهذا الرباعي .. ويطلب قيادة الفريق أمام ديكاداها

أبدى الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للزمالك انبهاره بمستوى بعض اللاعبين بعد مشاهدتهم خلال المران، خاصة التونسى فرجانى ساسى، وطارق حامد، وعبدالله جمعة، ومحمود عبدالرازق شيكابالا.

وعقد المدير الفنى جلسة مع اللاعبين من أجل التعرف عليهم ووضع الاستراتيجية التى سوف يتبعها خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنه سوف يمنح الفرصة للجميع، ولكن عليهم إثبات أنفسهم فى المران والعمل بكل جهد وسعى للوجود فى التشكيل الأساسى.

وشدد المدير الفني، أمام اللاعبين أنه مدرب لا يعرف الظلم، وجاء من أجل النجاح ولن يقبل بالفشل مهما كانت الصعوبات، واللاعب المستهتر سيكون خارج حساباته، مهما كانت قدراته.

وأكد "ميتشو" أنه شاهد المواجهة الماضية أمام الفريق الصومالى ولكنه لا يستطيع التقييم على أساسها، خاصة أن المنافس ضعيف ولكنه سعيد بالمهارات الفردية التى يتمتع بها معظم اللاعبين، وأنها سوف تترجم فى المباريات المقبلة إلى أداء جماعى سيحقق أداء أفضل ونتائج مميزة.
كما طلب الصربى ميتشو، المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك، قيادة الفريق فى المواجهة المقبلة أمام ديكاداها فى إياب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد برج العرب، حيث يطمح المدرب فى الوقوف على مستوى عناصر الفريق على الطبيعة، وفى مباراة مريحة بعد الفوز فى اللقاء الأول بسباعية.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة ديكاداها الصومالي في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب في التاسعة مساءً.

ونجح الزمالك في الفوز على نظيره الصومالي بسباعية نظيفة في مواجهة الذهاب، التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب، أحرزهم أشرف بن شرقي "هدفين" وعمر السعيد ومحمود حمدي الونش وهدف آخر أحرزه لاعب ديكاداها في مرماه وكريم بامبو ومصطفى محمد.

ومن المنتظر، أن تشهد مباراة الإياب العديد من الوجه الجديدة في تشكيل الفريق، من أجل الاطمئنان على جميع العناصر الجديدة، التي تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على تعيين أيمن طاهر مشرفاً على حراس مرمى قطاع الناشئين بالنادى عقب قرار الجهاز الفنى باستقطاب مدرب حراس مرمى أجنبى فى الجهاز المعاون له، وجاء ذلك تقديراً لدور "طاهر" مع النادى خلال الفترة الماضية خاصة فى ظل وجوده مع العديد من الأجهزة الفنية للفريق خلال الوقت السابق، وإمكانية وجوده فى المستقبل كونه أحد أبناء النادى.

فى جانب مختلف، بات محمود علاء، مدافع الفريق، جاهزاً للمشاركة فى المباريات، ويستعد لقيادة دفاع الفريق فى مواجهة ديكاداها السبت المقبل، ويطير مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة للخضوع لفحوصات طبية جديدة على منطقة الركبة لتحديد موعد عودته للمباريات.

اخبار الزمالك

أحمد عيد عبد الملك يقصف جبهة كارتيرون بتعليق ساخر

أحمد عيد عبد الملك يقصف جبهة كارتيرون بتعليق ساخر

سخر أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق من غضب الأهلاية بسبب فرحة عبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك، بالتتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي من خلال فيديو قال فيه عبارة "اضرب يا بدري"، في إشارة لسقوط الفريق الأحمر أمام الترجي بثلاثية نظيفة بنهائي دوري أبطال أفريقيا عام

رسميًا | كاف يحدد ملعب مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال افريقيا

رسميًا | كاف يحدد ملعب مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال افريقيا

سارة عبد الباقي   تلقى نادي الزمالك خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد بإقامة مباراة الفريق أمام الترجي  التونسى، المقرر  لها يوم 28 من شهر فبراير الجارى، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا، باستاد السلام . وسبق وفاز الزمالك على الترجي مساء الجمعة

أول قرار من مرتضى منصور بعد القبض على مشجعي الزمالك في المطار

أول قرار من مرتضى منصور بعد القبض على مشجعي الزمالك في المطار

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على متابعة موقف المشجعين الذين تم القبض عليهما أمس على هامش احتفالات الجماهير خلال استقبال فريق الكرة بمطار القاهرة بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف في

مفاجآت بالجملة لكارتيرون في ودية اليوم أمام جولدي

مفاجآت بالجملة لكارتيرون في ودية اليوم أمام جولدي

سارة عبد الباقي   استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي كارتيرون على الدفع بمحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق في مباراة جولدي الودية المقرر لها في الخامسة مساء اليوم بملعب عبد اللطيف أبورجيلة. ويسعى الجهاز الفني لتجهيز الحارس بعد عودته من

قرارات جديدة من الشركة الراعية للسوبر المصري قبل موقعة الخميس

قرارات جديدة من الشركة الراعية للسوبر المصري قبل موقعة الخميس

هاني عصام   قرر "مجلس أبو ظبي" الشركة الراعية المنظمة لمباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها الخميس المقبل فى الإمارات إقامة مباراة خماسية تجمع بين نجوم القطبين على مدار التاريخ .ومن المقرر ان تقام مباراة الخماسية بين نجوم القطبين مساء الأربعاء

الزمالك في الصحف

شاهد  الفار ينقذ ليفربول  وبرشلونة يعود لصدارة الليجا  وريمونتادا البى اس جى فى مباراة  مجنونة
ليفربول  يفلت من فخ نورويتش سيتى
ليس مجرد تتويج | مكاسب بالجملة للزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
أول تعليق من حفيظ دراجي على الهجوم الذي تعرض له في السوبر الإفريقي
المزيد