تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام ديكاداها

22 اغسطس 2019 الساعة 10:50 صباحا
تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام ديكاداها

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الخميس على ملعب النادي، تحت قيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ"ميتشو" المدير الفني الجديد للفريق، في إطار الاستعداد لمواجهة ديكاداها بطل الصومال، المقرر لها السبت المقبل، على ملعب استاد استاد برج العرب، في إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويدرس ميتشو، إجراء تغييرات في تشكيل الفريق في مباراة ديكاداها الصومالي، من خلال إشراك بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بسباعية نظيفة، وعلى رأسهم عبدالله جمعة وطارق حامد، بالإضافة للدفع ببعض اللاعبين الآخرين طبقا لمجريات المباراة من أجل الحكم على مستواهم.

ويعقد المدير الفني اجتماعا دوريا مع اللاعبين، عقب المران من أجل تصحيح أخطاء كل لاعب من أجل التصرف في الكرة بشكل جيد، والتسديد وإنهاء الهجمة بالشكل الأمثل.

رفض ميتشو، اقتراح مجلس إدارة النادي خلال الساعات الماضية فيما يخص مدرب حراس مرمى الفريق الأبيض، بعدما اقترح مسؤولو القلعة البيضاء استمرار أيمن طاهر، مدربا لحراس المرمى، بعد تأخر المدرب الصربي الذي اختاره ميتشو ليكون موجودا معه في الفريق، وما تردد حول اعتذاره عن عدم الانضمام للجهاز الفني.

الزمالك في الصحف

بالصور والفيديو. بايرن  ميونخ يسقط النجم الاحمر والسيدة العجوز تتعثر فى مدريد
أزمة جديدة لمحمد الننى في تركيا
الهلال السعودى يصعد لقبل نهائي كأس اسيا على حساب  العميد
نتيجة  صادمة لليفربول  فى نهاية  الشوط الاول
المزيد