الوطن يكشف كواليس غرفة خلع ملابس الزمالك الخواجه يظهر العين الحمرا ويوبخ بامبو وساسى ويشيد بالثلاثى

26 اغسطس 2019 الساعة 10:10 صباحا
الوطن يكشف كواليس غرفة خلع ملابس الزمالك  الخواجه يظهر العين الحمرا ويوبخ بامبو وساسى ويشيد بالثلاثى

 
أبدى الصربى "ميتشو"، المدير الفنى للزمالك، إعجابه الشديد بمستوى محمود عبدالرازق "شيكابالا"، ومصطفى محمد وعبدالله جمعة، خلال مباراة الفريق مع ديكاداها الصومالى التى فاز بها الفريق بسداسية نظيفة على ملعب برج العرب، فى إياب الدور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا، مشدداً على أن ثلاثى الفريق سيكون لهم دور كبير خلال المرحلة المقبلة مع الفريق، ومشيداً كذلك بالروح الجماعية لكل عناصر الفريق.
وعقد "ميتشو" جلسة مع اللاعبين، وحرص فى البداية على إنهاء ما حدث بين محمود علاء وفرجانى ساسى خلال مواجهة ديكاداها الصومالى على خلفية تسديد ركلة الجزاء، التى تدخَّل فيها "شيكابالا"، بصفته قائد الفريق، واحتوى الأمر.وشدد المدير الفنى على أن "علاء" هو الأول فى ترتيب تسديد ركلات الترجيح، وأنه يجب على الجميع الالتزام بهذا تجنباً لحدوث أزمات بالفريق.

وحرص الصربى "ميتشو" على الاجتماع منفرداً باللاعب كريم بامبو، وعنَّفه بسبب ما حدث منه خلال المباراة وتلويحه بيده لزميله المغربى أشرف بن شرقى، وحذره من تكرار ذلك، وأن يكون تركيزه داخل الملعب فقط.
وهدد  المدير الفني لفريق الزمالك، أكثر من لاعب في الفريق بالجلوس على دكة البدلاء، وعدم المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق بسبب ماحدث بينهم خلال ركلة الجزاء في مباراة ديكاداها الصومالي أمس.
وأكد ميتشو للاعبين، وفق مصدر لـ"الوطن سبورت"، في جلسته معهم، أنه لن يقبل بالتهاون في المباريات المقبلة، وعليهم ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني فيما يخص تسديد ركلات الجزاء، كما طالب اللاعبين بالاحترام المتبادل بينهم، مؤكدا أن أي لاعب سيخالف التعليمات سيكون خارج الحسابات.
ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في التأهل لدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على ديكاداها بنتجة 13 – صفر بمجموع المباراتين ليواجه فريق جينيراسيون فوت السنغالي.
وطلب  الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني للفريق من شركة تحليل الأداء، المتعاقد معها الزمالك، خلال الأيام الماضية، بدء تجهيز تقرير عن الفريقين الذين شاركوا بدور الـ 32، وهما الفريق السنغالي وليبريك أويلرز الليبيري، قبل أن يتحدد خصم الزمالك جينيراسيون فوت السنغالي، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بداخله.
 

ويواصل فريق الكرة بنادى الزمالك، تحت قيادة الصربى ميتشو، تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة، استعداداً للقاء مصر للمقاصة المقرر إقامته مساء الأربعاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فى الدور ربع النهائى لكأس مصر.
ميتشو يُفضل استمرار تدريبات الفريق استعدادًا للمقاصة
وفضَّل المدير الفنى استمرار تدريبات الفريق دون راحة بعد الفوز على فريق ديكاداها الصومالى بسداسية نظيفة على ملعب برج العرب فى إياب الدور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن يستعيد جهود الفريق طارق حامد لاعب الوسط الذى تم استبعاده من مواجهتى ديكاداها الصومالى من أجل إراحته، وخضوعه لبرنامج تأهيلى فى الوقت الذى ينتظر فيه الجهاز الفنى نتيجة الأشعة التى خضع لها محمد حسن لاعب وسط الفريق بعد إصابته بكدمة فى الركبة خلال مباراة العودة أمام ديكاداها الصومالى، للوقوف على حجم الإصابة ومدى خطورتها، ومدة غيابه إذا لزم الأمر.
وحرص "ميتشو" على تخفيف الحمل التدريبى للاعبين خوفاً من الإرهاق بسبب ضيق الوقت بين ارتباطات الفريق، وتحدث "ميتشو" مع الجهاز المعاون بعد مباراة الصومال حول تجربة العديد من الخطط خلال المباريات المقبلة، وتعديل مراكز بعض اللاعبين.

اخبار الزمالك

أحمد عيد عبد الملك يقصف جبهة كارتيرون بتعليق ساخر

أحمد عيد عبد الملك يقصف جبهة كارتيرون بتعليق ساخر

سخر أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق من غضب الأهلاية بسبب فرحة عبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك، بالتتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي من خلال فيديو قال فيه عبارة "اضرب يا بدري"، في إشارة لسقوط الفريق الأحمر أمام الترجي بثلاثية نظيفة بنهائي دوري أبطال أفريقيا عام

رسميًا | كاف يحدد ملعب مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال افريقيا

رسميًا | كاف يحدد ملعب مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال افريقيا

سارة عبد الباقي   تلقى نادي الزمالك خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد بإقامة مباراة الفريق أمام الترجي  التونسى، المقرر  لها يوم 28 من شهر فبراير الجارى، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا، باستاد السلام . وسبق وفاز الزمالك على الترجي مساء الجمعة

أول قرار من مرتضى منصور بعد القبض على مشجعي الزمالك في المطار

أول قرار من مرتضى منصور بعد القبض على مشجعي الزمالك في المطار

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على متابعة موقف المشجعين الذين تم القبض عليهما أمس على هامش احتفالات الجماهير خلال استقبال فريق الكرة بمطار القاهرة بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف في

مفاجآت بالجملة لكارتيرون في ودية اليوم أمام جولدي

مفاجآت بالجملة لكارتيرون في ودية اليوم أمام جولدي

سارة عبد الباقي   استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي كارتيرون على الدفع بمحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق في مباراة جولدي الودية المقرر لها في الخامسة مساء اليوم بملعب عبد اللطيف أبورجيلة. ويسعى الجهاز الفني لتجهيز الحارس بعد عودته من

قرارات جديدة من الشركة الراعية للسوبر المصري قبل موقعة الخميس

قرارات جديدة من الشركة الراعية للسوبر المصري قبل موقعة الخميس

هاني عصام   قرر "مجلس أبو ظبي" الشركة الراعية المنظمة لمباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها الخميس المقبل فى الإمارات إقامة مباراة خماسية تجمع بين نجوم القطبين على مدار التاريخ .ومن المقرر ان تقام مباراة الخماسية بين نجوم القطبين مساء الأربعاء

الزمالك في الصحف

شاهد  الفار ينقذ ليفربول  وبرشلونة يعود لصدارة الليجا  وريمونتادا البى اس جى فى مباراة  مجنونة
ليفربول  يفلت من فخ نورويتش سيتى
ليس مجرد تتويج | مكاسب بالجملة للزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
أول تعليق من حفيظ دراجي على الهجوم الذي تعرض له في السوبر الإفريقي
المزيد