أخر الاخبار

 

الوطن يكشف كواليس غرفة خلع ملابس الزمالك الخواجه يظهر العين الحمرا ويوبخ بامبو وساسى ويشيد بالثلاثى

26 اغسطس 2019 الساعة 10:10 صباحا
الوطن يكشف كواليس غرفة خلع ملابس الزمالك  الخواجه يظهر العين الحمرا ويوبخ ب


 
أبدى الصربى "ميتشو"، المدير الفنى للزمالك، إعجابه الشديد بمستوى محمود عبدالرازق "شيكابالا"، ومصطفى محمد وعبدالله جمعة، خلال مباراة الفريق مع ديكاداها الصومالى التى فاز بها الفريق بسداسية نظيفة على ملعب برج العرب، فى إياب الدور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا، مشدداً على أن ثلاثى الفريق سيكون لهم دور كبير خلال المرحلة المقبلة مع الفريق، ومشيداً كذلك بالروح الجماعية لكل عناصر الفريق.
وعقد "ميتشو" جلسة مع اللاعبين، وحرص فى البداية على إنهاء ما حدث بين محمود علاء وفرجانى ساسى خلال مواجهة ديكاداها الصومالى على خلفية تسديد ركلة الجزاء، التى تدخَّل فيها "شيكابالا"، بصفته قائد الفريق، واحتوى الأمر.وشدد المدير الفنى على أن "علاء" هو الأول فى ترتيب تسديد ركلات الترجيح، وأنه يجب على الجميع الالتزام بهذا تجنباً لحدوث أزمات بالفريق.

وحرص الصربى "ميتشو" على الاجتماع منفرداً باللاعب كريم بامبو، وعنَّفه بسبب ما حدث منه خلال المباراة وتلويحه بيده لزميله المغربى أشرف بن شرقى، وحذره من تكرار ذلك، وأن يكون تركيزه داخل الملعب فقط.
وهدد  المدير الفني لفريق الزمالك، أكثر من لاعب في الفريق بالجلوس على دكة البدلاء، وعدم المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق بسبب ماحدث بينهم خلال ركلة الجزاء في مباراة ديكاداها الصومالي أمس.
وأكد ميتشو للاعبين، وفق مصدر لـ"الوطن سبورت"، في جلسته معهم، أنه لن يقبل بالتهاون في المباريات المقبلة، وعليهم ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني فيما يخص تسديد ركلات الجزاء، كما طالب اللاعبين بالاحترام المتبادل بينهم، مؤكدا أن أي لاعب سيخالف التعليمات سيكون خارج الحسابات.
ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في التأهل لدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على ديكاداها بنتجة 13 – صفر بمجموع المباراتين ليواجه فريق جينيراسيون فوت السنغالي.
وطلب  الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني للفريق من شركة تحليل الأداء، المتعاقد معها الزمالك، خلال الأيام الماضية، بدء تجهيز تقرير عن الفريقين الذين شاركوا بدور الـ 32، وهما الفريق السنغالي وليبريك أويلرز الليبيري، قبل أن يتحدد خصم الزمالك جينيراسيون فوت السنغالي، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بداخله.
 

ويواصل فريق الكرة بنادى الزمالك، تحت قيادة الصربى ميتشو، تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة، استعداداً للقاء مصر للمقاصة المقرر إقامته مساء الأربعاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فى الدور ربع النهائى لكأس مصر.
ميتشو يُفضل استمرار تدريبات الفريق استعدادًا للمقاصة
وفضَّل المدير الفنى استمرار تدريبات الفريق دون راحة بعد الفوز على فريق ديكاداها الصومالى بسداسية نظيفة على ملعب برج العرب فى إياب الدور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن يستعيد جهود الفريق طارق حامد لاعب الوسط الذى تم استبعاده من مواجهتى ديكاداها الصومالى من أجل إراحته، وخضوعه لبرنامج تأهيلى فى الوقت الذى ينتظر فيه الجهاز الفنى نتيجة الأشعة التى خضع لها محمد حسن لاعب وسط الفريق بعد إصابته بكدمة فى الركبة خلال مباراة العودة أمام ديكاداها الصومالى، للوقوف على حجم الإصابة ومدى خطورتها، ومدة غيابه إذا لزم الأمر.
وحرص "ميتشو" على تخفيف الحمل التدريبى للاعبين خوفاً من الإرهاق بسبب ضيق الوقت بين ارتباطات الفريق، وتحدث "ميتشو" مع الجهاز المعاون بعد مباراة الصومال حول تجربة العديد من الخطط خلال المباريات المقبلة، وتعديل مراكز بعض اللاعبين.

اخبار الزمالك

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

  بالصور روقا يحتفل بزفافه بحضور نجوم الزمالك  سارة عبد الباقي  احتفل محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بحفل زفافه مساء اليوم الاثنين بحضور عدد كبير من لاعبي الأبيض.   وحرص كل من يوسف أوباما وعمر جابر ومحمود علاء

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب للمرة الأولى

رسميا- إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي للمرة الـ20 في تاريخه   أحمد عادل الشريف توّج نادي إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي بشكل رسمي، للمرة الـ20 في تاريخه، وقبل إنتهاء منافسات البطولة بـ5 جوالات رسمية.وعمق

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد