الوطن يكشف كواليس غرفة خلع ملابس الزمالك الخواجه يظهر العين الحمرا ويوبخ بامبو وساسى ويشيد بالثلاثى

26 اغسطس 2019 الساعة 10:10 صباحا
الوطن يكشف كواليس غرفة خلع ملابس الزمالك  الخواجه يظهر العين الحمرا ويوبخ بامبو وساسى ويشيد بالثلاثى

 
أبدى الصربى "ميتشو"، المدير الفنى للزمالك، إعجابه الشديد بمستوى محمود عبدالرازق "شيكابالا"، ومصطفى محمد وعبدالله جمعة، خلال مباراة الفريق مع ديكاداها الصومالى التى فاز بها الفريق بسداسية نظيفة على ملعب برج العرب، فى إياب الدور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا، مشدداً على أن ثلاثى الفريق سيكون لهم دور كبير خلال المرحلة المقبلة مع الفريق، ومشيداً كذلك بالروح الجماعية لكل عناصر الفريق.
وعقد "ميتشو" جلسة مع اللاعبين، وحرص فى البداية على إنهاء ما حدث بين محمود علاء وفرجانى ساسى خلال مواجهة ديكاداها الصومالى على خلفية تسديد ركلة الجزاء، التى تدخَّل فيها "شيكابالا"، بصفته قائد الفريق، واحتوى الأمر.وشدد المدير الفنى على أن "علاء" هو الأول فى ترتيب تسديد ركلات الترجيح، وأنه يجب على الجميع الالتزام بهذا تجنباً لحدوث أزمات بالفريق.

وحرص الصربى "ميتشو" على الاجتماع منفرداً باللاعب كريم بامبو، وعنَّفه بسبب ما حدث منه خلال المباراة وتلويحه بيده لزميله المغربى أشرف بن شرقى، وحذره من تكرار ذلك، وأن يكون تركيزه داخل الملعب فقط.
وهدد  المدير الفني لفريق الزمالك، أكثر من لاعب في الفريق بالجلوس على دكة البدلاء، وعدم المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق بسبب ماحدث بينهم خلال ركلة الجزاء في مباراة ديكاداها الصومالي أمس.
وأكد ميتشو للاعبين، وفق مصدر لـ"الوطن سبورت"، في جلسته معهم، أنه لن يقبل بالتهاون في المباريات المقبلة، وعليهم ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني فيما يخص تسديد ركلات الجزاء، كما طالب اللاعبين بالاحترام المتبادل بينهم، مؤكدا أن أي لاعب سيخالف التعليمات سيكون خارج الحسابات.
ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في التأهل لدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على ديكاداها بنتجة 13 – صفر بمجموع المباراتين ليواجه فريق جينيراسيون فوت السنغالي.
وطلب  الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني للفريق من شركة تحليل الأداء، المتعاقد معها الزمالك، خلال الأيام الماضية، بدء تجهيز تقرير عن الفريقين الذين شاركوا بدور الـ 32، وهما الفريق السنغالي وليبريك أويلرز الليبيري، قبل أن يتحدد خصم الزمالك جينيراسيون فوت السنغالي، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بداخله.
 

ويواصل فريق الكرة بنادى الزمالك، تحت قيادة الصربى ميتشو، تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة، استعداداً للقاء مصر للمقاصة المقرر إقامته مساء الأربعاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فى الدور ربع النهائى لكأس مصر.
ميتشو يُفضل استمرار تدريبات الفريق استعدادًا للمقاصة
وفضَّل المدير الفنى استمرار تدريبات الفريق دون راحة بعد الفوز على فريق ديكاداها الصومالى بسداسية نظيفة على ملعب برج العرب فى إياب الدور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن يستعيد جهود الفريق طارق حامد لاعب الوسط الذى تم استبعاده من مواجهتى ديكاداها الصومالى من أجل إراحته، وخضوعه لبرنامج تأهيلى فى الوقت الذى ينتظر فيه الجهاز الفنى نتيجة الأشعة التى خضع لها محمد حسن لاعب وسط الفريق بعد إصابته بكدمة فى الركبة خلال مباراة العودة أمام ديكاداها الصومالى، للوقوف على حجم الإصابة ومدى خطورتها، ومدة غيابه إذا لزم الأمر.
وحرص "ميتشو" على تخفيف الحمل التدريبى للاعبين خوفاً من الإرهاق بسبب ضيق الوقت بين ارتباطات الفريق، وتحدث "ميتشو" مع الجهاز المعاون بعد مباراة الصومال حول تجربة العديد من الخطط خلال المباريات المقبلة، وتعديل مراكز بعض اللاعبين.

اخبار الزمالك

شاهد | أول تعليق من مرتضى منصور على هزيمة الزمالك: هذا الثنائي لغز

شاهد | أول تعليق من مرتضى منصور على هزيمة الزمالك: هذا الثنائي لغز

في أول تعليق له على هزيمة الزمالك، أمام الأهلي في السوبر، أكد مرتضى منصور رئيس النادي، أن الأهلي استحق الفوز بلقب السوبر عن جدارة. وقال في مداخلة لبرنامج الزمالك اليوم الذي يقدمه خالد الغندور على شاشة الحدث اليوم، أنه استمع جيدا لتحليل محللي البرامج الرياضية عقب المبارة، والذين أجمعوا على أن المدرب الصربي ميتشو أخطأ في التشكيل. وأضاف: أوباما لازم يريح، والتونسي فرجاني ساسي ليس هو كما عرفناه. وتابع: لازم وقفة مع اللاعبين، مشيرا إلى ضرورة اعادة الأمور من جديد داخل الزمالك.

ماذا قال الترجى التونسي بعد خسارة الزمالك أمام الأهلى؟

ماذا قال الترجى التونسي بعد خسارة الزمالك أمام الأهلى؟

توج النادى الأهلى ببطولة السوبر المصرى للمرة الـ11 فى تاريخه بعد فوزه بنتيجة 3-2، سجل أهداف الأحمر أجاى "هدفين" وحسين الشحات فى الدقائق 20 و45 و48 ، بينما سجل محمود علاء هدفىّ الزمالك من ركلتىّ جزاء فى الدقيقتين 64 و80.وقال الحساب الرسمى للترجى التونسي، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"،:" كانت فرصة جيدة لمعاينة منافسنا و الوقوف على إمكانياته".ومن المقرر أن يواجه الزمالك بطل الكونفدرالية، نظيره فريق الترجى التونسي بطل دورى ابطال أفريقيا، فى لقاء السوبر الإفريقى، ولكن لم يحدد الاتحاد الإفريقى موعد أو مكان المباراة.وتوج الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربى، بالفوز عليه بركلات الترجيح، بعد تبادل الفريقين الفوز 1 – 0، ذهابا وإيابا.فى المقابل توج الترجى التونسي بلقب دورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربى، بعد المشاكل العديد التى أحاطت بلقاء الإياب،

الغندور  يطالب بإيقاف رمضان  صبحى  بسبب  مقطع فيديو

الغندور يطالب بإيقاف رمضان صبحى بسبب مقطع فيديو

خالد الغندور طالب بإيقاف رمضان صبحي وتغريمه ماليا بسبب مقطع الفيديو الذي انتشر له عقب لقاء السوبر والذي يتضمن توجيه سباب للزمالك رفقة جماهير الأهلي.قال الغندور عبر برنامج الزمالك اليوم رمضان صبحي اليوم كان مايسترو أمام جماهير الأهلي ووجه سبابا واضحا للزمالك أين اتحاد الكرة من ذلك.اختتم هل يعاقب اتحاد الكرة رمضان ويقرر إيقافه او على الاقل تغريمه مثلما فعل مع شيكابالا الذي لم يقوم بسب أي شخص من جماهير الأهلي.

لاعبى الزمالك رفضو استلام الميداليات حزنا على  ادهم  الكيكى وتعليق مرتضى منصور

لاعبى الزمالك رفضو استلام الميداليات حزنا على ادهم الكيكى وتعليق مرتضى منصور

  سارة عبد الباقى أكد لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن انسحابهم من أرض الملعب وعدم تسلمهم  ميداليات المركز الثانى   بعد نهاية مباراة السوبر المصري، جاء بعد علمهم بنبأ وفاه الطفل أدهم مسعد مشجع الفريق . وأشار لاعبو الزمالك، إلى أنهم أصيبوا بحالة من الحزن الشديد واتفقوا على عدم التوجه إلى منصة التتويج كنوع من المشاركة الوجدانية مع أسرة ادهم الكيكى. من جانبه قرر المستشار مرتضى منصور رئيس النادي تحمل تكاليف علاج أسرة الطفل الزملكاوي المتوفى أدهم مسعد الكيكي كما قرر عمل عضوية مجانية لوالد الطفل ووالدته وشقيقته مقدما العزاء لأسرة الطفل ودعوة الأسرة لزيارة نادي الزمالك فى أقرب فرصة فى الوقت نفسه نعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني الطفل أدهم الكيكي الابن لاحد مشجعي نادي الزمالك اللذي وافته المنية إثر حادث سير أليم أثناء توجههما إلى ستاد برج العرب لمشاهدة مباراة السوبر التي أقيمت اليوم بين فريقي الأهلي والزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم إذ ينعي ابنا عزيزا ووالده من المنتمين لأسرة الكرة المصرية يتضرع إلى المولى عز وجل أن يتغمدهما بوافر رحمته ويلهم ذويهم الصبر الجميل ويدعو الله عز وجل أن يحفظ جماهير الكرة المصرية وشعب مصر من أي سوء.

ايمن يونس.. مدرب الزمالك  خيالى وافتقد خبرات القمة

ايمن يونس.. مدرب الزمالك خيالى وافتقد خبرات القمة

فتح أيمن يونس نجم الزمالك السابق، الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأبيض عقب فوز الأهلي بالسوبر. الأهلي فاز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتوج بالسوبر المصري.قال يونس في تصريحات عبر "أون سبورت": "ميتشو يتحمل الهزيمة اليوم، ما في خياله صعب أن ينفذه على أرض الواقع، تفلسف في التشكيل الأساسي ومن ثم نجح الأهلي في القضاء على اللقاء من الشوط الأول". أضاف: "عندما قام ميتشو بتعديل التشكيل في الشوط الثاني وإجراء التغييرات عاد الزمالك وكاد أن يسجل التعادل".اختتم: "ميتشو افتقد الخبرة اللازمة لمباريات الأهلي، دائما مباريات القمة تختلف ولها مقاييس خاصة"

الزمالك في الصحف

بالصور والفيديو. بايرن  ميونخ يسقط النجم الاحمر والسيدة العجوز تتعثر فى مدريد
أزمة جديدة لمحمد الننى في تركيا
الهلال السعودى يصعد لقبل نهائي كأس اسيا على حساب  العميد
نتيجة  صادمة لليفربول  فى نهاية  الشوط الاول
المزيد