أخر الاخبار

 

الاتحاد السكندري يرفع درجة الاستعداد لمواجهة الزمالك

31 اغسطس 2019 الساعة 5:57 صباحا
الاتحاد السكندري  يرفع درجة الاستعداد لمواجهة  الزمالك


سارة عبدالباقى 
دخل فريق الاتحاد السكندري، فى معسكر مغلق بالاسماعيلية قبل 240ساعة من لقائه المرتقب  مع الزمالك في الدور  قبل نهائي بطولة كأس مصر، المقرر إقامته فى الثامنة مساء غدا على ملعب ستاد الاسماعيلية.
وفضل الجهاز الفنى لفريق الاتحاد السكندري، بقيادة طلعت يوسف، رفع درجة الاستعداد مبكراً قبل مواجهة بطل الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن رفض منح لاعبيه راحة عقب الوصول من الكويت استغلالا للحالة المعنوية المرتفعة، التي تنتابهم.
وكان خالد قمر نجح في قيادة سيد البلد للفوز على فريق العربي الكويتي في دور الـ 32 من البطولة العربية، بهدف نظيف أحرزه من ركلة جزاء.
وحرص الجهاز الفني للفريق السكندري وكذلك اللاعبين، على متابعة مباراة الزمالك الأخيرة ٱمام المقاصة، للتعرف جيداً على خصمهم في المباراة التالية.
ونجح الزمالك في إقصاء الفريق الفيومي من بطولة كأس مصر بعد أن فاز عليه بهدف نظيف في دور الثمانية، ليتقابل مع الاتحاد السكندري في مباراة تحظى باهتمام جماهيري كبير.
من جانبه سعى محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، لاعبي الفريق الأول لزعيم الثغر، لتحفييز لاعبيه  بطريقة خاصة قبل مواجهة الزمالك المقبلة.

ووعد مصيلحي، لاعبي الاتحاد،  بصرف مكافآت بقيمة مالية كبيرة، حال فوزهم على الزمالك، والصعود إلى نهائي البطولة المحلية، بعد غياب دام سنوات طويلة.
ووعد لاعبو سيد البلد رئيس ناديهم ببذل قصارى جهدهم خلال المواجهة المقبلة، لتحقيق نتيجة جيدة، وإسعاد الجماهير التي دائماً تكون في مساندة الفريق.
وكان الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف، قرر الدخول في معسكر مبكر بالإسماعيلية، أمس الجمعة، لرفع درجة الاستعداد القصوى قبل مواجهة الزمالك، نظراً لأهمية اللقاء، الذي يحظى باهتمام جماهيري كبير، من قبل الناديين.

اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد