أخر الاخبار

 

مدرب الاهلي الجديد مطرود من المانياوسويسرا وضعيف دفاعيا .. مخاطر بالجملة تهدد الأهلي بسبب فايلر

31 اغسطس 2019 الساعة 4:59 مساء
مدرب الاهلي الجديد  مطرود من المانياوسويسرا وضعيف دفاعيا .. مخاطر بالجملة ته


مهاب ممدوح


صدم مجلس إدارة الأهلي جماهير ناديه بالتعاقد مع مدرب سويسري ضعيف ليقود الفريق فنيا خلفا للمقال مارتن لاسارتي الذي رحل عقب هزيمة الأهلي أمام بيراميدز بدور الستة عشر من كأس مصر بهدف دون رد.

أعلن النادي الأهلي تعاقده مع السويسري رينيه فايلر ليتولى المهمة الفنية للفريق خلفا لمارتن لاسارتي، ولكن المدرب السويسري من أضعف الأسماء التي جاءت الأهلي في تاريخه ومسيرته التدريبية خير دليل على ذلك.

المدرب السويسري يبلغ من العمر 45 عاما، ولم يسبق له العمل في المنطقة العربية مطلقا أو في القارة الإفريقية الأمر الذي يعكس خبراته الضعيفة.

السويسري بدأ عمله كمدير فني منذ عام 2005، عندما تولى المهمة الفنية لفريق سانت جالين السويسري بشكل مؤقت، ولكنه لم يستمر طويلا فبعد ثلاث مباريات فاز في لقاء وتعادل في لقاء وخسر آخر، رحل سريعا.
مع فريق شافهاوزن السويسري والذي يلعب بالدرجة الثانية السويسري قاد الفريق في 55 مباراة فاز في 18 فقط، وخسر 24 وتعادل 13، ليرحل بعد خلافات مع إدارة النادي، خاصة بعدما تسبب في هبوط الفريق لدوري الدرجة الثالثة السويسري.

في ألمانيا، تولى فريق نورنبرج الألماني الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية وقاد الفريق في 60 لقاء فاز في 30 وتعادل 13 وخسر 17، لتهاجمه الجماهير في المباريات بهتافات نارية تطالب برحيله الأمر الذي وافق عليه مجلس إدارة النادي الألماني.

مع أندرلخت نجح في الفوز بلقبي الدوري البلجيكي والسوبر البلجيكي، حيث قاد الفريق في 66 لقاء، فاز في 36 وتعادل 16 وخسر 14، مسجلا 128 هدفا واستقبلت شباكه 74.
آخر فريق قاده كان لوزيرن السويسري ولكنه رحل بعد خسارة 14 لقاء من أصل 26 محققا الفوز في 11 فقط وتعادل في مباراة وحيدة الأمر الذي لم يلق إعجاب الإدارة التي قررت إقالته.
 
اقرأ ايضًا:
مدرب الأهلي الجديد ..اجتمع معه أمير مرتضى..ورفضه مرتضى منصور تعرف على السبب
 
لا يحترم تعاقداته

العام الماضي، قرر تركي آل الشيخ رئيس بيراميدز السابق، أن يتعاقد مع المدرب لتولي المهمة الفنية لفريق الشباب السعودي، وذلك بدعم من هيئة الرياضة العامة بالسعودية.

المثير في الأمر أن المدرب هرب بعدما تم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بعقده، وتحجج بالظروف الأسرية الأمر الذي جعل إدارة الشباب تهاجمه وتصرح بأنه لم يحترم تعاقداته.


أسلوب دفاعي ضعيف

الملاحظ في مسيرة المدرب السويسري أنه يهتم دائما بالهجوم على حساب الدفاع، ففي فترة توليه المهمة لفريق لوزيرن السويسري دخل مرماه 68 هدفا في 26 لقاء، وهو رقم كبير للغاية.

المدير الرياضي لفريق لوزيرن السويسري صرح بعد رحيل المدرب: "لا أنصح أي ناد بالتعاقد معه لقد كان كابوسا ورحل".

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد