بالصور نجم الزمالك السابق يقود بيراميدز لمواجهة الزمالك فى نهائي كأس مصر وديسابر يعلن التحدى

2 سبتمبر 2019 الساعة 10:33 مساء
بالصور نجم الزمالك السابق  يقود بيراميدز  لمواجهة  الزمالك فى نهائي كأس مصر  وديسابر يعلن التحدى

 
مهاب ممدوح
تأهل فريق بيراميدز إلى نهائي كأس مصر، لمواجهة الزمالك  عقب فوزه مساء اليوم على بتروجت بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب بتروسبورت في الدور قبل النهائي.
بيراميدز بدأ اللقاء بقوة هجومية، إذ كانت أولى الفرص عن طريق جون أنطوي الذي حول عرضية رائعة من الجهة اليسرى برأسية قوية تجاه شباك بتروجت ولكن الكرة جاءت بجوار المرمى.
واصل بيراميدز هجومه بحثا عن تقدم مبكر، وبحلول الدقيقة 16، قام إسلام عيسى بعرضية رائعة من الجهة اليسرى، ليحولها إيريك تراروي برأسية قوية في شباك بتروجت معلنا تقدم بيراميدز بهدف.
كثف بيراميدز هجومه ليقضي على اللقاء بالهدف الثاني، ولكن دفاعات بتروجت كانت في الموعد.
احتسب محمود عاشور حكم المباراة ركلة جزاء لبتروجت بالدقيقة 38، بعد لمس الكرة في يد مدافع بيراميدز، ليسددها أحمد عفيفي ويتصدى لها المهدي سليمان، لتضيع فرصة التعادل على الفريق البترولي.
وبالدقيقة 44، سدد إبراهيم حسن الكرة بقوة من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن شباك بونجا حارس بتروجت لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدفين دون رد.
في الشوط الثاني، هبط أداء بتروجت، في ظل استسلام لاعبي الفريق البترولي بقيادة مدربهم محمد عودة للنتيجة، وكثف بيراميدز هجومه بحثا عن الهدف الثالث.
وكاد إبراهيم حسن أن يحرز الهدف الثالث بأكثر من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن بونجا حارس بتروجت وقف عائقا، لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدفين دون رد.
بتلك النتيجة، يصعد بيراميدز إلى نهائي كأس مصر لمواجهة الزمالك الذي تغلب على الاتحاد السكندري أمس بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الإسماعيلية بنصف النهائي.
 
من جانبه  أعرب سبيستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز عن سعادته بالتأهل للنهائي كأس مصر عقب الفوز على بتروجت اليوم بهدفين دون رد.
قال ديسابر إن الفوز على بتروجت كان هاما للغاية، مشددا على أن المنافس يمتلك أكثر من لاعب مميز.أشار مدرب بيراميدز إلى أنه نبه على لاعبيه ضرورة إنهاء اللقاء من البداية، خاصة أن لقاء حرس الحدود في دور الثمانية شهد إهدار أكثر من فرصة محققة وهذا صعب الأمور عليهم لولا الهدف المبكر الذي تم إحرازه مع بداية الشوط الثاني.
وشدد ديسابر على أن الفوز على بتروجت لم يكن سهلا، لاسيما وأن الفريق البترولي هدد مرمى فريقه في أكثر من هجمة ولولا المهدي سليمان وتصديه لركلة الجزاء لكانت الأمور أصبحت صعبة.وأكمل حديثه قائلا: "المنافسة بين اللاعبين للتواجد في التشكيل الأساسي تصب في صالح الفريق وهذا شئ يسعدني".
واختتم حديثه معلقا على مواجهة الزمالك المنتظرة في النهائي: "بالطبع ستكون مباراة صعبة للغاية أمام منافس قوي، ولكننا سنعمل على حصد اللقب، الجميع في بيراميدز يريد تحقيق النجاحات وحصد كأس مصر سيكون بداية لذلك"

اخبار الزمالك

3 تصريحات لرضا عبد العال تقلب الفيس بوك هيضربو الزمالك بالطائرات

3 تصريحات لرضا عبد العال تقلب الفيس بوك هيضربو الزمالك بالطائرات

قلب رضا عبد العال نجم الزمالك والاهلى السابق ، والمحلل بقناة ten مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك بعد ان هاجم الإعلام المصري ،الذى يحارب الزمالك ، وهو التصريح الذى تم تداوله عبر صفحات الزمالك ، على الفيس بوك .رضا عبد العال ، قال الإعلام المصري فاضله يومين ويطالب بتجريم فو

إمام عاشور يقلب تويتر بالكشف عن تفاصيل الاعتداء عليه

إمام عاشور يقلب تويتر بالكشف عن تفاصيل الاعتداء عليه

حرص إمام عاشور ، نجم الزمالك على تدوين تغريدة عبر حسابه على تويتر ، يطمأن من خلالها جماهير الزمالك بعد محاولة الاعتداء عليه وتفريغ إطارات  سيارته . عاشور قال الحمد لله انا بخير  وقمت بتحرير محضر باللى حصل . قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن أمام عاشور، لاعب نادي الزمالك

عمر ربيع يكشف تفاصيل الاعتداء على امام عاشور نجم الزمالك

عمر ربيع يكشف تفاصيل الاعتداء على امام عاشور نجم الزمالك

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن أمام عاشور، لاعب نادي الزمالك تم التعدي عليه وتعرض لتحطيم منزله. وتابع عمر ربيع ياسين عبر برنامجه نمبر وان على فتاة النهار: "تحطيم سيارة إمام عاشور لاعب الزمالك .. والتعدي عليه داخل منزله من قبل مجهولين" .     قال الإعلامي عمر ربيع

طارق يحيي يٌفاجىء أحمد سمير على الهواء بنبأ سار

طارق يحيي يٌفاجىء أحمد سمير على الهواء بنبأ سار

    فاجأ طارق يحيي، مقدم برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك، احمد سمير نجم الفريق الأبيض السابق على الهواء وابلاغه بمهمة ومنصب جديد له داخل نادي الزمالك. وقال يحيي لسمير:" تم تكليفك بمهمة مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك خلفاً لأيمن عبدالعزيز".ورد سمير:" مهمة ثقيلة

طائرة الزمالك تصعد إلى قبل نهائي البطولة العربية على حساب السيب العمانى

طائرة الزمالك تصعد إلى قبل نهائي البطولة العربية على حساب السيب العمانى

تأهل فريق الزمالك للكرة الطائرة ، الى الدور قبل النهائي لمواجهة الفائز من كاظمة الكويتي والعربى الكويتي ،بالبطولة العربية للأندية المقامة حاليا في القاهرة بعد الفوز على السيب العمانى ،بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد . وقدم الزمالك ،عرض جيد على مدار الاشوط الأخيرة ، بعد التأخر

الزمالك في الصحف

برشلونة يحرج نابولى فى ايطاليا وبايرن ميونيخ يكتسح البلوز فى إنجلترا
كلوب يؤكد لسنا مجانين لإنهاء هذه الصفقة ..وحفل زفاف قبل مواجهة برشلونة ونابولي
نجل مارادونا يرفض مقارنته بميسي
تعرف على موعد وصول بعثة الترجي وطاقم الحكام إلى القاهرة
المزيد