اخبار الزمالك يكشف ثلاثى بيراميدز جاهز لنهائي كأس مصر وحقيقة ايقاف احمد ايمن منصور

6 سبتمبر 2019 الساعة 9:49 مساء
اخبار الزمالك يكشف ثلاثى بيراميدز  جاهز لنهائي  كأس مصر وحقيقة ايقاف  احمد ايمن منصور

هانى عصام ومهاب ممدوح 
تأكد جاهزية كل من إريك تراوري ورجب بكار ثنائي فريق بيراميدز من المشاركة في مباراة الزمالك يوم الأحد المقبل في نهائي بطولة كأس مصر.
وعلى الرغم من التسريبات التي خرجت من نادي بيراميدز في الساعات الماضية حول إمكانية غياب الثنائي للإصابة لكنها في النهاية مجرد مناورات فقط.
وأثبتت الفحوصات جاهزية رجب بكار والذي يعاني من آلالام في عضلات البطن فقط، في الوقت الذي كان يعاني فيه تراوري من شد وبات جاهزًا لخوض المواجهة.
ويعتبر بكار وتراوري من العناصر الأساسية بين صفوف بيراميدز ويعتمد عليهما الجهاز الفني للفريق بشكل أساسى.
فى الوقت  نفسه  أصبح عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز جاهزا لمواجهة الزمالك، الأحد، المقبل في نهائي كأس مصر المقرر إقامته على ملعب برج العرب.
كان السعيد عانى من الإصابة التي غاب بسببها عن مواجهة ربع نهائي الكأس أمام حرس الحدود، قبل أن يشارك كبديل أمام بتروجت ويغيب عن التدريبات الجماعية بعدها.
خضع السعيد لاختبار طبي اليوم أثبت جاهزية السعيد،  لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ويكشف "أخبار الزمالك" موقف أحمد أيمن منصور الظهير الأيسر لفريق بيراميدز من مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر والمقرر لها الأحد المقبل على ملعب برج العرب.أحمد أيمن منصور أنهى بطولة الدوري بدون أي بطاقات، وذلك خلال مشاركته في حصول بيراميدز على المركز الثالث بالدوري خلال الموسم المنقضي.في بطولة كأس مصر، حصل أحمد أيمن منصور على بطاقة صفراء خلال مواجهة الأهلي بدور الستة عشر والتي انتهت لصالح بيراميدز بهدف دون رد.خاض اللاعب مباراة حرس الحدود بشكل طبيعي في ربع النهائي، ولم يحصل على أي بطاقات.وفي مباراة بتروجت وتحديدا بالدور قبل النهائي حصل على بطاقة صفراء، ليصبح معه بطاقتين، الأمر الذي يجعله بإمكانه خوض مباراة الزمالك بشكل طبيعي.جدير بالذكر أن لوائح الاتحاد المصري تنص على أن إيقاف اللاعب في المسابقات المحلية يبدأ بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء.

اخبار الزمالك

3 اسباب تهدد اتمام صفقة إنتقال عبد الله السعيد الى الزمالك

3 اسباب تهدد اتمام صفقة إنتقال عبد الله السعيد الى الزمالك

هانى عصام عاد إسم عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ليظهر على الساحة من جديد للانضمام إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل وتدعيم صفوف القلعة البيضاء وسط المستويات الرائعة التي يقدمها مع ناديه وقدرته على العطاء لسنوات مقبلة.

ميتشو  يكشف عروض أوروبية لخماسى الزمالك ومصطفى محمد على رادار جيرارد

ميتشو يكشف عروض أوروبية لخماسى الزمالك ومصطفى محمد على رادار جيرارد

كشف  الصربي ميتشو، المدير الفني لمنتخب زامبيا الحالى و مدرب نادي الزمالك السابق، عن وجود اهتمام بمهاجم الفارس الأبيض مصطفى محمد من قبل ستيفن جيرارد مدرب نادي رينجرز الاسكتلندي خلال الفترة التي تولى فيها إدارة النادي الفنية. وقال "ميتشو"، خلال تصريحات مع الإعلامي

فرج عامر: الدوري يكشف موعد عودة الدوري ويوافق على رحيل هذا اللاعب للزمالك

فرج عامر: الدوري يكشف موعد عودة الدوري ويوافق على رحيل هذا اللاعب للزمالك

  قال محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أنه يتوقع عودة الدوري المصري لائتئناف منافساته في حالة سيطرة الدولة على أزمة كورونا خلال أسبوعين قادمين. وأضاف خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" في حالة السيطرة على كورونا في

محمد فاروق يكشف اهتمام الزمالك بنجم نادي مصر والصفقة التبادلية مع بيراميدز

محمد فاروق يكشف اهتمام الزمالك بنجم نادي مصر والصفقة التبادلية مع بيراميدز

كشف الإعلامي محمد فاروق، اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع إسلام صالح، لاعب نادي مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقال فاروق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "نادي الزمالك مهتم بخدمات إسلام صالح وكان يلعب فى نادي سموحة وانضم إلى اف سي مصر فى الموسم الحالي

فضل الله: بلجيكا لن تمنح الاهلى درع الدورى وشرط مستحيل  لفوزه بالدورى هذا الموسم

فضل الله: بلجيكا لن تمنح الاهلى درع الدورى وشرط مستحيل لفوزه بالدورى هذا الموسم

  أكد محمد فضل الله، خبير اللوائح والقوانين الرياضية، على أنه لا يوجد قانون دولي موحد يتيح لكل الاتحادات الكروية المحلية منح فريق لقب الدوري في بلده في وجود حالة طوارىء. وأوضح فضل الله خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" منح أي اتحاد

الزمالك في الصحف

4 ضحايا لفيروس كورونا من نجوم الساحرة المستديرة فى فرنسا وإسبانيا وسوريا
الاتهامات   تطارد ليفربول بسبب كورونا  .. تعرف على السبب
أبوريدة  يتحدى أطباء فرنسا بسبب العنصرية ضد الأفارقة لعلاج كورونا
الفيفا يواجه كورونا بعشر قرارات حاسمة وبشرة خير لمنتخب الصالات وابناء غريب
المزيد